وجهت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، شركات مياه الشرب والصرف الصحي، بمتابعة جميع الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فوراً، خاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها، ويتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ 24 ساعة على الخط الساخن 125 بجميع المحافظات، وكذلك رقم 175 لتلقي بلاغات الصرف الصحي بمحافظتي القاهرة والإسكندرية.

رفع درجة الاستعداد بجميع شركات المياه

كما كلفت برفع درجة الاستعداد بجميع الشركات التابعة لها بمختلف محافظات الجمهورية، لضمان استدامة تقديم خدمات المياه والصرف الصحي بشكل منتظم خلال فترة الانتخابات الرئاسية، وتعتبر هذه الخطوة جزءًا من التزام الشركة الراسخ بتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين وضمان استمراريتها، وسرعة التعامل مع اى مشاكل قد تطرأ في الشبكات أوالمحطات، كما توفر سيارات مياه متنقلة بالقرب من مقار اللجان الانتخابية.

انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى الجمهورية

وأكد المهندس، ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى على انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى الجمهورية، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال فترة الانتخابات الرئاسية، وتواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم بكل شركة فى مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع أي مشكلات في حينه.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الصرف الصحي مياه الشرب القابضة لمياه الشرب

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن توجه برفع درجة الاستعداد طوال أيام عيد الأضحى

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي رفع درجة الاستعداد القصوى بمناسبة استقبال عيد الأضحى المبارك، حيث تم التوجيه بفتح غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة والتواصل والربط المباشر بغرفة العمليات المركزية بالمحافظات على مدار 24 ساعة خلال عطلة العيد لمتابعة أية مستجدات وإرسال تقارير دورية لحل أى مشكلات أولا بأول.

وجهت القباج بتكثيف فرق الطوارئ والإغاثة بجميع المحافظات والتأكيد على جاهزية المخازن الفرعية والاستراتيجية والتنسيق مع أجهزة المحافظة طبقا لتداعيات الأحداث.

كما وجهت القباج الهلال الأحمر المصري من خلال الخط الساخن "15322" برفع حالة الاستعداد للدرجة القصوى على مستوى محافظات الجمهورية من خلال مركز عمليات إدارة الأزمات والكوارث في المركز العام للهلال الأحمر المصري، والذي يعمل فيه مجموعة من المتطوعين المؤهلين للتعامل مع الأزمات بكفاءة وسرعة، مع تخصيص فرق عمل مدربة ومجهزة على أهبة الاستعداد للتدخل في أية أعمال إنقاذ وإسعافات أولية في أوقات الأزمات لا قدر الله.

كما وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي فريق التدخل السريع برفع درجة الاستعداد استكمالا لجهوده المستمرة ويتلقي فريق التدخل السريع المركزي شكاوى وانتهاكات مؤسسات الرعاية الاجتماعية والتي تمثل خطورة على النزلاء داخلها على الخط الساخن 16439 وبلاغات الأطفال والكبار والأسر بلا مأوى، كما يتلقي الفريق البلاغات من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء على الخط الساخن 16528.

هذا وقد اعتمدت وزيرة التضامن الاجتماعي هدايا وعيديات إلى أكثر من 8 آلاف ابن من بنات وأبناء مصر من مؤسسات الرعاية الاجتماعية على مستوى الجمهورية، موجهة كذلك مديرى مديريات التضامن الاجتماعي بضرورة التواجد خلال أيام عيد الأضحى ومشاركة المسنين والأبناء فرحة العيد داخل الدور، إضافة إلى ما يمكن تنفيذه من تبادل للزيارات بين الدور فى إطار من الحب والألفة بين الأبناء.

كما أعلنت القباج عن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان "16023" خلال أيام عيد الأضحى المبارك لتلقى الاتصالات الواردة على مدار الساعة، وتتنوع الخدمات التي يقدمها الصندوق بين توفير المشورة العلاجية ومتابعة الحالات الخاضعة للعلاج، وتوفير العلاج لمرضى الإدمان مجانا وفى سرية تامة، بالإضافة إلى توفير المشورة للأسر حول آليات الاكتشاف المبكر وكيفية التعامل مع الحالات المرضية بشكل عاجل وسريع.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات انقطاعات وضعف ضغوط مياه الشرب بعدد من المناطق
  • رئيس مياه القناة: انتظام العمل بجميع المحطات أول أيام عيد الأضحي المبارك
  • رئيس مياه القناة انتظام العمل بجميع المحطات أول أيام عيد الأضحي المبارك
  • وزيرة التضامن توجه برفع درجة الاستعداد طوال أيام عيد الأضحى
  • محافظ أسوان يوجه مسئولى المياه بالتعامل الفورى مع شكاوى المواطنين
  • غرفة للطوارئ والأزمات بمياه سوهاج استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • «القابضة للمياه»: تشغيل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال عيد الأضحى
  • رئيس مياه سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية بغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى
  • شركات المياه بالمحافظات ترفع درجات الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى
  • انعقاد دائم لقيادات شركة المياه لمواجهة مشكلات الاستهلاك أثناء الطقس الحار