يبدو أن النجومية التي وصل لها محمد صلاح لم تكن شفيعًا له للحصول على التقدير الكافي الذي يستحقه مع ليفربول، ما بدا جليًا للجميع الذين يتحدثون عن ابتعاد الفرعون المصري عن بؤرة الضوء التي يستحق تسليطها عليه وعلى نجاحاته الاستثنائية على مدار سنوات في البريميرليج.

لماذا لا يحصل محمد صلاح على التقدير الكاف في ليفربول؟

«هدوء وسكوت محمد صلاح الدائم السبب».

. هكذا يرى لويس جارسيا أسطورة ليفربول السابق، الذي أكد أن الملك المصري ضحية لطبيعة شخصيته الهادئة، التي ورطته في الابتعاد عن النجومية الخارقة التي يستحقها، ما بدوره جعله لا يحصل على التقدير الذي يستحقه سواء مع ليفربول أو بشكل عام في عالم كرة القدم.

«لا يبحث عن إثارة الجدل»، كان ذلك السبب الذي استعان به جارسيا لتأكيد أن الفرعون المصري ينقصه أمر مهم جدًا من أجل الحصول على النجومية التي يستحقها، مثلما يفعل بعض النجوم، ويأتي تصريحه توثيقًا لسلسة من الأحاديث التي خرج بها أساطير الدوري الإنجليزي للحديث عن التقدير الضئيل الذي يحصل عليه محمد صلاح مقارنةً بالإنجازات التي صنعها مع ليفربول.

تصدُر صفحات الجرائد بشكل دائم يعد جزءًا من صناعة نجومية عالمية، باعتبارها تجعل اسم اللاعب يتردد بشكل دائم، سواء بسبب إنجاز أو حتى أزمة مثيرة للجدل، أو فعل ما خارج سياق الملعب بالكامل، وذلك حسبما أكد جارسيا في تصريحات لصحيفة «سبورتس كيدا».

هدوء صلاح وعدم حصوله على التقدير الكافي، لا يعني بالضرورة أنه ليس أساسيًا ولا يجب المساس به في ليفربول، ما ظهر جليًا أثناء ترقب جماهير الريدز بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن الفريق أعقاب اهتمام أندية السعودية بضمه، إذ يقول جارسيا: «هذا يدل على أهميته البالغة في الفريق، أعتقد أن الجماهير تعرف جيدًا أنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول خلال الـ50 عاماً الماضية».

ويسير محمد صلاح بشكل استثنائي منذ بداية الموسم الحالي مع ليفربول، إذ سجل 10 أهداف وصنع 6 في 14 مباراة خاضها.

ووصل صلاح إلى هدفه رقم 199 بقميص ليفربول، إذ يحتاج إلى هدف واحد ليكون واحداً من 5 لاعبين في تاريخ النادي الذين سبق لهم الوصول إلى هذا الرقم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح اخبار محمد صلاح ليفربول اخبار ليفربول على التقدیر مع لیفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

استثمارات صلاح تتفوق على دخله مع ليفربول.. تعرف على أرباحه

ذكرت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية أن النجم محمد صلاح حقق أرباحاً هائلة في الجانب الاستثماري بعيداً عن كرة القدم.

أوضحت الصحيفة أن لاعب ليفربول جنى أرباحاً كبيرة بلغت زيادة 25% من أصول شركته الخاصة “صلاح يو كيه كوميرشال ليمتد” التي تدير تعاملاته المالية.

وأضافت “الشركة مسؤولة عن التعامل مع شريحة من دخل الدولي المصري خارج الملعب في بريطانيا”.

وتابعت “حالياً يوجد نحو 25 مليون جنيه إسترليني (32 مليون دولار) في الميزانية العمومية للشركة التي يديرها صلاح، مقارنة بـ 19.8 مليون جنيه إسترليني قبل عام تقريباً”.

وأشارت إلى أن هذا المبلغ يمثل جزءاً صغيراً من الأجور التي يحصل عليها محمد صلاح في ليفربول، والتي تقدر بما بين 18 مليون جنيه إسترليني و21 مليوناً سنوياً.

وزادت “اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً يصل دخله أسبوعياً إلى مليون جنيه إسترليني، من خلال الأنشطة التجارية التي يرتبط بها وحقوق الصور الخاصة به، ما يجعله يصل إلى مرحلة كسب أموال خارج الملعب أكثر من داخله”.

وأردفت “تمثل أرباح هداف “الريدز” التجارية في بريطانيا جزءاً صغيراً فقط، حيث يمتلك صفقات طويلة الأمد مع علامات تجارية مهمة مثل شركة “أديداس” و”بيبسي” وفودافون” و”دي إتش إل” و”أوبر” وبنك الإسكندرية وشركة “ماونتن فيو” العقارية، إذ إن كل صفقة تجارية تتراوح قيمتها عادة بين 3.5 مليون جنيه إسترليني و6 ملايين جنيه إسترليني سنوياً”.

مقالات مشابهة

  • صلاح الدين تنتظر أهالي ضحايا سبايكر في الذكرى العاشرة للمأساة المتجددة (صور)
  • عاجل.. محمود تريزيجيه: لا تفرق معي النجومية ولا أهتم بعدم اهتمام الإعلام بي
  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • لماذا تعادل منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم ؟ (شاهد)
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • استثمارات صلاح تتفوق على دخله مع ليفربول.. تعرف على أرباحه
  • صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟