قال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن المؤتمر الجماهيرى لحزب مستقبل وطن لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي ليس مجرد تنظيم لمؤتمر ختامي حاشد ومشرف، ولكن جهود كثيرة بذلت حضرنا بعضها تميزت بالمودة والتنظيم والحب من قيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن.

وأضاف رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، خلال المؤتمر الجماهيري لحزب مستقبل وطن في القاهرة:"باسم أعضاء الحملة لحزب مستقبل وطن وأعضائه مني كل الشكر والتقدير".

وتابع المستشار محمود فوزى، أن هناك فارق كبير بين الانتخابات الرئاسية 2018 والانتخابات الرئاسية 2024، والفرق الوحيد أن العالم كله تغير في 2024، لم يكن هناك الحرب الروسية الأوكرانية أو كورونا أو ما يحدث الآن في المنطقة العربية قبل الانتخابات الرئاسية 2018".

وانطلق منذ قليل المؤتمر الجماهيرى لحزب مستقبل وطن في محافظة القاهرة، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

ورفع المشاركون في المؤتمر الانتخابي صور الرئيس السيسي ولافتات تدعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية.

كما عرض المؤتمر الجماهيري أيضا فيديو يتضمن شهادات المصريين حول ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال بناء مصر.

اقرأ أيضاًالنائب الأول لرئيس حزب المؤتمر: مشاركتنا في الانتخابات رد الجميل للرئيس السيسي

مؤتمر جماهيري حاشد لـ«مستقبل وطن» لدعم السيسي (بث مباشر)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 حزب مستقبل وطن الانتخابات الرئاسیة عبد الفتاح السیسی لحزب مستقبل وطن فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

لجنة الانتخابات الإيرانية تعلن 6 مرشحين للتنافس على الرئاسة (أسماء)

أعلن المتحدث باسم لجنة الانتخابات في إيران محسن إسلامي الأحد أسماء 6 مرشحين للانتخابات الرئاسية.

وحسب وكالة الأنباء الإيرانية "تسنيم" قال إسلامي، إن اللجنة أيدت أهلية كلا من "مصطفى بور محمدي، سعيد جليلي، محمد باقر قاليباف، علي رضا زاكاني، أمير حسين قاضي زاده هاشمي ومسعود بزشكيان لخوض الانتخابات الرئاسية الإيرانية لعام 2024.

وكان هادي طحان نظيف المتحدث باسم مجلس صيانة الدستور، قد قال في تغريدة عبر منصة إكس: "أن الجلسات كانت مكثفة، واليوم تم الانتهاء من دراسة مؤهلات المرشحين للدورة الرابعة عشرة للانتخابات الرئاسية، كما أرسلنا أسماء المرشحين المؤهلين إلى وزارة الداخلية منذ دقائق قليلة، وإن شاء الله ستعلن وزارة الداخلية عن هذه الأسماء وفق القانون. وبعد إعلان الأسماء ستبدأ الحملات الانتخابية للمرشحين".


وتم تحديد يوم 28 حزيران/ يونيو لانتخاب رئيس جديد لإيران عقب وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث تحطم مروحية كانت تقله مع وزير الخارجية وعدد آخر من المسؤولين في محافظة أذربيجان الشرقية شمال غرب البلاد.

وكان المتحدث باسم مجلس صيانة الدستور، هادي طحان نظيف، قد أعلن في وقت سابق عن تمديد المجلس مهلة دراسة ملفات مرشحي انتخابات الرئاسة الإيرانية المقرر إجراؤها نهاية الشهر الجاري لاختيار رئيس خلفا للرئيس إبراهيم رئيسي.


وبحسب وكالة تسنيم الدولية للأنباء، أكد نظيف، أن مهلة الأيام الخمسة الأولى المحددة لمجلس صيانة الدستور لدراسة مؤهلات المرشحين للدورة الـ 14 للانتخابات الرئاسية، انتهت، لكن تم تمديد المهلة لفترة جديدة.

وأوضح المتحدث باسم مجلس صيانة الدستور أن اجتماعات المجلس مستمرة بشكل مكثف، مشيرا إلى أنه بحسب القانون يمكن للمجلس استخدام المهلة الثانية ومدتها خمسة أيام، بسبب العدد الكبير من طلبات الترشح للرئاسة.

مقالات مشابهة

  • السيسي يعود إلى أرض الوطن عقب المشاركة في مؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة
  • هل يقبل جعجع بطرح فرنجية الرئاسي؟
  • 6 مرشحين مُنحوا الأهلية للترشح لانتخابات الرئاسة في إيران.. من هم؟
  • تفاصيل الانتخابات الرئاسية الإيرانية بعد حادث الرئيس الراحل إبراهيم رئيسي
  • 5 محافظين وإصلاحي.. القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة في إيران
  • القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة في إيران
  • المرشحة زهرة إلهيان تنسحب من سباق انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • لجنة الانتخابات الإيرانية تعلن 6 مرشحين للتنافس على الرئاسة (أسماء)
  • المرأة الوحيدة المرشحة في انتخابات الرئاسة الإيرانية تعلن أسباب انسحابها من المنافسة
  • تمديد مهلة الإعلان عن مرشحي انتخابات الرئاسة الإيرانية