جريدة الوطن:
2024-06-03@02:09:28 GMT

ختام مميز لمهرجان عيد الإتحاد في تل مرعب

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

ختام مميز لمهرجان عيد الإتحاد في تل مرعب

 

 

 

أسدل الستار مساء أمس الأول على مهرجان عيد الإتحاد والذي نظمه نادي ليوا الرياضي في منطقة تل مرعب على مدار أربعة أيام لسباقات الاستعراض الحر للسيارات والاستعراض الرملي.

وفاز بالمركز الأول في منافسات الاستعراض الرملي فئة الستة سلندر فهد ابراهيم بن قاسم من المملكة العربية السعودية الشقيقة، وحل في المركز الثاني حمد بن موسى البلوشي من الإمارات، وحسين أحمد الشغب من المملكة العربية السعودية.

وفي فئة الهايلوكس حقق المراكز الأولى أحمد عبد الله الرومي، وحل ثانيا أحمد بن علي الحمد وثالثا معاذ صالح النفيسة وكلهم من المملكة العربية السعودية.

وفي فئة 8 سلندر حقق المراكز الأولى بدر علي الحمد، وحل ثانيا حمد صالح النصيان، وثالثا بندر منصور الحميدان وكلهم من المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وجاءت المشاركة واسعة في الاستعراض الرملي حيث بلغ عدد المتسابقين 53 سيارة في مختلف الفئات، بالإضافة لمشاركة أكثر من 130 سيارة على مدار 4 أيام متواصلة احتفى بها التل بالحضور والمغامرين في مختلف المنافسات الرياضية.

وقام محمد عمير المشغوني نائب رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي، وسلطان محمد المزروعي مدير الشؤون المالية في النادي، ومنذر المنذري مسؤول لجنة السباقات، بتكريم الفائزين في الختام.

من جهته هنأ محمد عمير المشغوني الفائزين في كافة بطولات الاستعراض الحر والرملي كما ثمن المشاركة القوية من الأشقاء من المملكة العربية السعودية في الاستعراض الرملي وما قدموه من مستوى عال في المنافسات وقال: “المشاركة القوية للأبطال من السعودية تعكس المحبة التي يكنها الجميع لمنافسات تل مرعب والحرص على التواجد في مقدمة الحضور دائما”.

وأكد محمد المشغوني أن انطلاق المنافسات لمهرجان ليوا الدولي بعد يومين ستكون مبهرة كالمعتاد، وتؤكد المكانة القوية للمهرجان الذي يحتل مكانة مرموقة في قلوب المغامرين وعشاق البر. وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

شاهد.. ظهور مميز لـ ليونيل ميسي بإعلان فيلم Bad Boys 4

متابعة بتجــرد: لفت لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي الأنظار إليه عقب ظهوره المميز بإعلان فيلم Bad Boys 4 أمام أبطال الفيلم النجم العالمي ويل سميث والفنان الأمريكي مارتن لورنس.

وظهر لاعب منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميامي لكرة القدم ليونيل ميسي لثوانٍ قليل بالإعلان الترويجي للجزء الجديد من فيلم “Bad Boys” وهو يطرق الباب ويواجه كلاً من ويل سميث ومارتن لورنس ويوجه لهم تساؤلاً: “bad boys”، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلان وظهور ميسي فيه وبشكل خاص مشجعيه من كافة أنحاء العالم.

يُذكر أن في خلال الأيام الماضية تم العرض الأول لفيلم “Bad Boys 4” في العاصمة السعودية الرياض، وحرَص على الحضور بطلا الفيلم، وهما: النجم العالمي ويل سميث، والفنان مارتن لورانس، اللذان ظهرا في حالة من السعادة وسط الجمهور الذي حرَص على حضور العرض الأول للفيلم في السعودية.

وتحدث ويل سميث عن الجزء الجديد من فيلم “Bad Boys” خلال العرض الخاص، وقال إن الجزء الجديد يعرض بطلي الفيلم وتطور شخصيتيهما بعد أن تقدّم بهما العمر. مؤكداً أنه وفريق عمل الفيلم، على ثقة من أن الجمهور يُريد أن يُتابع ما وصل إليه أبطال الفيلم بفعل مرور السنوات والتقدم الطبيعي للحياة وما عاشته تلك الشخصيات طوال السنوات الماضية.

وأكد ويل سميث أثناء حديثه، أن الفيلم تدور أحداثه حول الصداقة والحب والعائلة، وبالطبع يوجد به مزيج ما بين الكوميديا والأكشن والدراما. كما أعرب سميث ومارتن لورانس عن سعادتهما للتطوّر الذي تشهده المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة. مؤكداً خلال حديثه، أن طاقة الجمهور التي تتراوح أعمارهم من 40 إلى 50 عاماً في السعودية، تتساوى مع طاقة الجمهور الأمريكي في أعمار 20 إلى 30 عاماً، وذلك أمر رائع.

Bad Boys x Leo Messi! ???????? pic.twitter.com/EiSxJXyoEH

— EuroFoot (@eurofootcom) May 28, 2024 View this post on Instagram

A post shared by Bad Boys (@badboys)

main 2024-05-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • برلماني روسي يشيد برفض السعودية حضور القمة السويسرية حول أوكرانيا
  • اتحاد المصريين بالسعودية: غرامة المخالفين في موسم الحج ليس وليدة اليوم
  • الاتحاد العام للمصريين بالسعودية: قرارا المملكة صريحة "لا حج بدون تصريح"
  • اليوسف يحتفل بتدشين كتابه الجديد: “معجم الإبداع الأدبي في المملكة العربية السعودية الشعر”
  • معهد إدارة المشاريع يشارك في المنتدى العالمي لإدارة المشاريع دعماً لرؤية السعودية 2030
  • سفير المملكة: آفاق جديدة للعلاقات السعودية اليابانية خلال 70 سنة مقبلة
  • شاهد.. ظهور مميز لـ ليونيل ميسي بإعلان فيلم Bad Boys 4
  • وزير خارجية الصين: مستعدون للعمل مع المملكة في الاقتصاد الرقمي والفضاء والذكاء الاصطناعي
  • الليلة.. ختام الدورة 31 لمهرجان نوادي المسرح بالسامر في العجوزة
  • مورينيو يصدم القادسية السعودي بتفضيله عرض فنربخشه