البوابة:
2024-06-16@12:16:37 GMT

ليفربول ينتصر وأستون فيلا يقهر مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

ليفربول ينتصر وأستون فيلا يقهر مانشستر سيتي

شهدت الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز نتائج مثيرة أبرزها سقوط مانشستر سيتي أمام مستضيفه أستون فيلا بهدف دون رد ليلة الأربعاء.

على ملعب فيلا بارك، نجح الفيلانز بقيادة المدير الفني الإسباني أوناي إيمري في التغلب على حامل اللقب بفضل هدف حمل توقيع ليون بايلي في الدقيقة 74 إثر تسديدة ارتدت من ساق البرتغالي رون دياش لتسكن شباك السيتيزنز.

وعجز سيتي بالتالي عن تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري.

بدوره، تغلب ليفربول على مستضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين حملا توقيعي الهولندي فيرجيل فان والمجري دومينيك سوبوزلاي في الدقيقتين 37 و 90 على التوالي.

وعلى ملعب أولد ترافورد، حقق مانشستر يونايتد فوزا مستحقا على ضيفه وغريمه تشيلسي بنتيجة 2-1.

جاء هدفا الشياطين الحمر عبر نجمه الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي في الدقيقتين 19 و 69، أما هدف البلوز الوحيد فكان من نصيب الشاب كول بالمر قبل نهاية الشوط الأول (45).

في مباريات أخرى ضمن الجولة ذاتها، سحق فولهام ضيفه نوتينغهام فوريست بخماسية دون رد، وتفوق برايتون على ضيفه برينتفورد بنتيجة 2-1، وسقط كريستال بالاس على أرضه أمام بورنموث بهدفين نظيفين.

بهذه النتائج، رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث مقلصا الفارق مع آرسنال المتصدر إلى نقطتين.

كما رفع أستون فيلا رصيده إلى 32 نقطة جعلته يرتقي إلى المركز الثالث متفوقا على مانشستر سيتي بالذات الذي أصبح رابعا بفارق نقطتين.

أما مانشستر يونايتد، فوصل رصيده إلى النقطة 27 ليحتل المرتبة السادسة، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 19 نقطة في المركز العاشر.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ليفربول مانشستر سيتي أستون فيلا مانشستر يونايتد تشيلسي الدوري الإنجليزي التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو

ماجد محمد

تسعى عدد من أندية دوري روشن للتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو ظهير أيسر مانشستر سيتي الإنجليزي الذي خاض موسم 2023 ـ 2024 بألوان برشلونة على سبيل الإعارة .

وأفادت صحيفة “ذا ناسيونال” بأن خورخي مينديز وكيل أعمال جواو كانسيلو تلقى عدة اتصالات من مسؤولي فريقي الهلال والنصر للاستفسار عن إمكانية ضم اللاعب كما تلقى مكالمات هاتفية من فرق كبيرة مثل ليفربول وآرسنال الإنجليزيين .

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي يرغب في بيع عقد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بشكل نهائي ولن يوافق على فترة إعارة جديدة خلال موسم 2024 ـ 2025 وذلك في وقت أشارت فيه مصادر مقربة من المدافع البرتغالي إلى أن المان سيتي وبرشلونة سيجتمعان في الأسابيع المقبلة لمناقشة مستقبل جواو كانسيلو الذي يعتبر بعد موفى يونيو الحالي لاعبا للسيتي.

والجدير بالذكر أنه علي الرغم من أن الفترة الأخيرة من موسم اللاعب البرتغالي الدولي لم تكن جيدة تمامًا، إلا أن خوان لابورتا وديكو كانا راضيين عن مسيرته مع النادي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • فريق «فلسطين التشيلي» يحل ضيفا على سنتياجو سيتي بكأس البلاد
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه