النهار أونلاين:
2024-06-01@06:12:34 GMT

الطارف: حملة وطنية لسائقي مركبات نقل البضائع

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

الطارف: حملة وطنية لسائقي مركبات نقل البضائع

في اطار الحملة الوطنية التي أطلقتها المديرية العامة للأمن الوطني للتوعية والتحسيس لفائدة سائقي مركبات نقل البضائع ابتداءا من 29 نوفمبر إلى 08 ديسمبر 2023.

باشرت مصالح أمن ولاية الطارف في تنظيم حملات تحسيسية توعوية بمشاركة مصالح الدرك الوطني لولاية الطارف والفاعلين في مجال السلامة المرورية

وخلال هذه الحملة تم حث سائقي مركبات نقل البضائع التحلي بروح المسؤولية أثناء السياقة واحترام قانون المرور.

وكذا التقييد بقواعد السياقة السليمة ومراقبة مركباتهم وصيانتها لتفادي وقوع حوادث مرور.

تجدر الاشارة ان هذه الحملة ستمس كامل قطاع ولاية الطارف على مستوى حواجز المراقبة للأمن والدرك الوطنيين .

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

السكرتير العام المساعد لـ بنى سويف يقود حملة مكبرة لرفع المخلفات ومراجعة تراخيص البناء

أشرف اليوم اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد، لمحافظة بني سويف على تنفيذ حملة مكثفة لرفع القمامة والمخلفات ومراجعة تراخيص البناء في عدد من شوارع المدينة، وذلك بهدف تحسين البيئة والنظافة العامة وتوفير بيئة صحية للمواطنين.

تضمنت الحملة جهوداً متعددة لتنظيف الشوارع ورفع القمامة والمخلفات المتراكمة، وذلك في عدة مناطق بالمدينة التي شهدت تراكماً لبعض المخلفات. حيث تم الدفع بعدد من معدات الحملة الميكانيكية من لوادر وجليدرات وسيارات نصف نقل والتي تمكنت من تجريف الأتربة وتفريغ الحاويات ورفع القمامة والمخلفات بتلك الشوارع، فيما قامت الفرق المشاركة من عمال النظافة بجمع المخلفات بشكل فعّال، وتم التخلص الآمن من القمامة بنقلها لمصنع التدوير بشرق النيل، مما ساهم في تحسين المظهر العام للمدينة وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين.

وخلال الجولة، قامت الحملة تحت إشراف السكرتير العام المساعد بمراجعة بعض تراخيص البناء، حيث تم إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص لطوابق علوية بشارع صفية زغلول، والتحفظ على بعض معدات البناء (خلاط أسمنت)، مع اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية المتبعة في هذا الشأن.

وعقب الجولة اجتمع السكرتير العام المساعد بمسئولي الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف والمتغيرات المكانية بديوان عام المحافظة لمتابعة الإجراءات المنفذة حيال المتغيرات المكانية ومخالفات البناء، مؤكدًا تكليفات المحافظ د.محمد هاني غنيم بضرورة استمرار المراجعة الميدانية لتراخيص البناء واستمرار مواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وبخاصة خلال أيام العطلات الرسمية والتي قد يستغلها البعض في التعدي على الأراض الزراعية أو الشروع في أعمال بناء مخالف داخل الأحوزة العمرانية.

رافق السكرتير العام المساعد خلال جولته فواز رجب نائب رئيس مدينة بني سويف، المهندسة أسماء محفوظ مدير الإدارة الهندسية، والمختصون بشئون المناطق ومشروع النظافة والمتغيرات المكانية والوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف.

مقالات مشابهة

  • البحث عن شخص مفقود بشاطئ فرطاسة بالشط في الطارف
  • 55 ألف متتفعة في ختام المرحلة الأولى من حملة "حقك تنظمي" بالشرقية
  • السكرتير العام المساعد لـ بنى سويف يقود حملة مكبرة لرفع المخلفات ومراجعة تراخيص البناء
  • إعلام إسرائيلي: حملة كل العيون على رفح نجاح كبير لحماس وعاجزون عن مواجهتها
  • حزب الله يفتح باب التبرعات.. استعراض قوة أم مؤشر ضعف؟!
  • "لا أحد فوق القانون".. حملة بايدن تعلق على حكم الإدانة بحق ترامب
  • «وقاية الشارقة» تطلق حملة سلامة العمل في المرتفعات
  • «مصر أكتوبر» يطلق حملة للتبرع بالدم في الإسكندرية
  • حملة لإزالة الإعلانات المخالفة بقنا
  • حملة توعوية بأثر المخلفات البلاستيكية