عدن الغد:
2024-06-16@17:43:13 GMT

افتتاح البازار المفتوح لاتحاد نساء اليمن بعدن

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

افتتاح البازار المفتوح لاتحاد نساء اليمن بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:


افتتحت الأستاذة فالنتينا مهدي القائم بأعمال رئيس اتحاد نساء اليمن عدن والدكتورة مريم الدوغاني رئيس الفريق الفني للإغاثة والتعاون الدولي برئاسة الجمهورية والأستاذة اشتياق سعد مدير عام دائرة تنمية المرأة بديوان محافظة عدن اليوم البازار المفتوح الذي ينظمه اتحاد نساء اليمن بعدن.
ويهدف البازار إلى عرض منتجات النساء الناجيات من العنف التي تم تدريبهن وتمكينهن اقتصاديا عبر مشاريع سبل العيش.


حيث طاف الزوار بأركان البازار الذي احتوى على المخبوزات والملابس والبخور والعطور والإكسسوارات وغيره من المنتجات اليدوية.
وأشادت الدكتورة مريم الدوغاني والأستاذة اشتياق محمد سعد بمستوى التنظيم وعرض المنتجات الذي تجسد ما تلقته المتدربات من مهارات في برامج سبل العيش شاكرين اتحاد نساء اليمن عدن لما يبدله من جهود رغم كل الصعاب.
فيما أشارت الأستاذة فالنتينا مهدي إلى أهمية المعرض في تشجيع من تم تدريبهن وتمكينهن اقتصاديا شاكرة دعم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وصندوق الأمم المتحدة للسكان في دعم كافة أنشطة اتحاد نساء اليمن/ عدن.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: اتحاد نساء الیمن

إقرأ أيضاً:

ملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024

تمكن منتخب ألمانيا من تحقيق الفوز أمام نظيره إسكتلندا بنتيجة 5-1 في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الجمعة على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2024.


أهداف مباراة ألمانيا وإسكتلندا في كأس أمم أوروبا

افتتح فلوريان فيرتز أول أهداف اللقاء لصالح ألمانيا في الدقيقة 11، بعد تمريرة من جوشوا كيميتش إلى زميله فيرتز الذي سدد كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، لم يتمكن الحارس من إبعادها لترطم بيده ثم القائم الأيمن للمرمى وسكنت الشباك.

وأضاف جمال موسيالا الهدف الثاني لصالح ألمانيا في الدقيقة 19، بعد تمريرة من كاي هافيرتز إلى موسيالا الذي استقبلها بقدمه اليمنى ثم سدد الأخير كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى منتصف المرمى.

وعزز كاي هافيرتز التقدم بالهدف الثالث لصالح ألمانيا في الدقيقة 1+45 عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها إلكاي جوندوجان، نفذها هافيرتز بتسديدة رائعة، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وأحرز نيكلاس فولكروج الهدف الرابع لصالح ألمانيا في الدقيقة 68، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل أنطونيو روديجر بالخطأ في مرماه الهدف الأول لصالح إسكتلندا في الدقيقة 87، بعد رأسية من ماكينا، ارتطمت برأس روديجر وسكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

ونجح ايمري تشان في تسجيل الهدف الخامس لصالح ألمانيا في الدقيقة 3+90، بعد تمريرة من توماس مولر إلى تشان الذي سدد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يسار حارس مرمى إسكتلندا.
 

مقالات مشابهة

  • ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء
  • أسواق الحدود الشمالية تشهد حراكاً اقتصادياً قبيل عيد الأضحى
  • إسبانيا تقسو على كرواتيا في افتتاح مشوارها ببطولة أوروبا 2024
  • يورو 2024.. إسبانيا تقسو على كرواتيا في افتتاح مشوارها
  • ملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024
  • بالصور.. حفل افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024
  • حسام زكي: ليبيا تعاني من انفصال المؤسسات.. وسوريا تئن اقتصاديا
  • افتتاح قصير لـ«يورو 2024» بـ «نار» وتكريم بيكنباور
  • «اتحاد الصناعات» يبحث مع الغرف التجارية سبل تمكين المرأة اقتصاديا 
  • سفير الدولة لدى جمهورية جنوب أفريقيا يفتتح معرض سايتكس 2024