حقق مستشفى الراجحي الجامعي بأسيوط خلال عام 2023 تقدماً ملحوظاً في العديد من المجالات الصحية. استمرت المبادرات الرئاسية في المستشفى بالتركيز على مجالات الصحة العامة ومكافحة الأمراض المزمنة، وخاصة الفيروسات الكبدية وأمراض الكبد والقولون.

حيث استمرت مستشفى الراجحي الجامعي في أسيوط في تقديم الخدمات الصحية ذات الجودة العالية ويعمل المستشفى بشكل مستمر على تنفيذ بعض المبادرات الرئاسية التي تهدف إلى تعزيز الرعاية الصحية في المجتمع المحلي والتصدي لبعض الأمراض المزمنة والخطيرة.

أحدى المبادرات الرئاسية التي يستمر المستشفى في تنفيذها هي العمل مع لجنة مكافحة فيروسات الكبد، بهدف علاج فيروسات "بي وسي". يتم توفير العناية اللازمة والعلاجات الحديثة لمرضى فيروسات الكبد من خلال التعاون مع اللجنة وتوفير أحدث الأدوية المضادة للفيروس بالتعاون مع اللجنة وتفعيل بروتوكولات العلاج الحديثة للمساعدة في شفاء المرضى. وتعمل اللجنة على توعية المجتمع حول أهمية الوقاية والكشف المبكر عن الفيروسات الكبدية.

كما يواصل المستشفى العمل في مبادرة الكشف المبكر عن أورام الكبد، حيث يتم متابعة وتقديم الرعاية لما يقارب من 1000 مريض. يتم التشخيص المبكر للأورام وتقديم العلاجات المناسبة بالتعاون مع لجنة مكافحة فيروسات الكبد وتوفير الأدوية الحديثة لمعالجة الأورام.

بالإضافة إلى ذلك، قد انضمت المستشفى لمبادرة الكشف المبكر عن سرطان القولون، حيث تم إنشاء عيادة خاصة لمناظرة الحالات وتقديم الاستشارات اللازمة. يتم تنفيذ عمليات مناظير القولون وإجراء التحاليل اللازمة لتشخيص الحالات في وقت سابق وتوفير العلاج المناسب.

بهذه الطريقة، يعمل مستشفى الراجحي الجامعي على تحقيق رؤية رئيس الجامعة في توفير الرعاية الصحية الشاملة والمتميزة للمجتمع المحلي. ومن خلال توفير الخدمات المتقدمة والتعاون مع اللجان الطبية الخبرة، يسعى المستشفى لمواصلة النجاح وتقديم الرعاية الصحية الفعالة لمرضاه.

يعمل فريق طبي متخصص ومتعاون بشكل وثيق مع لجنة متخصصة في مجال الكبد والأمراض المزمنة لتحقيق نتائج إيجابية في مجال الرعاية الصحية. تم تطوير برامج توعية وتثقيف للمجتمع لتعزيز الوقاية والكشف المبكر عن الأمراض.

من خلال التزامها المستمر بالأبحاث والتطوير الطبي، يستمر مستشفى الراجحي الجامعي في تقديم الرعاية الصحية المتميزة للمجتمع المحلي. وتحت رعاية الدكتور أحمد الراجحي، يعمل الفريق الطبي بكفاءة عالية للحفاظ على معايير الجودة والتميز في الخدمات الصحية المقدمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط أسيوط جامعة أسيوط مستشفيات جامعة اسيوط مجلس جامعة أسيوط جامعة رئيس جامعة أسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط محافظة أسيوط مستشفى الراجحی الجامعی المبادرات الرئاسیة الرعایة الصحیة المبکر عن

إقرأ أيضاً:

بدء التصويت المبكر في الانتخابات الرئاسية الأمريكية

بدأ ت اليوم الجمعة عملية التصويت المبكر للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرّرة في نوفمبر.

وتوجّهت المرشحة الديموقراطية كامالا هاريس للمشاركة في تجمّع انتخابي يسلّط الضوء على مسألة الحق في الإجهاض المثيرة للجدل.

بدأ التصويت المبكر في ثلاث ولايات أمريكية هي فرجينيا ومينيسوتا وداكوتا الجنوبية، في عملية سبق أن شكّك بنزاهتها المرشح الجمهوري دونالد ترامب عندما زعم أنه الفائز في انتخابات 2020.

وانتظر عشرات الأشخاص في مركز اقتراع للتصويت المبكر في وسط أرلينغتون بولاية فرجينيا، قرب العاصمة واشنطن، وفق صحفيي وكالة فرانس برس.

ارتدى عدد منهم قمصان "هاريس-والز"، فيما رفعت أيضا لافتات "ترامب-فانس" أمام المبنى، في إشارة الى مرشح كل طرف لمنصب نائب الرئيس، الديموقراطي تيم والز والجمهوري جاي دي فانس.

وقالت ميشيل كيلكيني البالغة 55 عاما "أنا متحمّسة"، مشيرة إلى أن التصويت المبكر "خصوصا في اليوم الأول، يساعد الحملة ويرفع مستوى الحماسة".

تتيح معظم الولايات الأمريكية التصويت حضوريا أو بالبريد لتمكين من لا يسمح لهم جدول مواعيدهم بالإدلاء بأصواتهم في يوم الانتخابات في الخامس من نوفمبر.

وكثيرا ما انتقد ترامب كل أشكال التصويت المغايرة لتلك التي تتم في اليوم الانتخابي المحدد، وحمّل مرارا المسؤولية في هزيمته الانتخابية أمام الرئيس جو بايدن في العام 2020 للاقتراع البريدي، كما يشكك أحيانا بالتصويت المبكر، على الرغم من جهود تبذلها حملته للترويج له.

يواجه ترامب البالغ 78 عاما تهما جنائية على خلفية الاشتباه بمحاولته قلب نتيجة انتخابات 2020 التي هاجم على إثرها مناصرون له مبنى الكابيتول الأميركي في السادس من يناير 2021.

مقالات مشابهة

  • "في لفتة إنسانية".. رئيس جامعة أسيوط يستجيب لأسرة أحد المواطنين مصاب بورم بالمخ ويوجه بعلاجه بمستشفى الأمراض العصبية الجامعي 
  • «المبادرات الرئاسية وتمكين الشباب» في ندوة توعوية لإعلام بنها
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بعلاج مريض مصاب بورم بالمخ بمستشفى الأمراض العصبية والنفسية الجامعي
  • وكيل صحة سيناء في جولة تفقدية بمستشفى الشيخ زويد المركزي ووحدات الرعاية
  • حزب الاتحاد: "بداية" تتكامل مع المبادرات الرئاسية للارتقاء بمعيشة المواطن
  • ختام البرنامج التعريفي التدريبي"المبادرات المجتمعية الصحية "في إطار مشروع أسرة بمحافظة أسيوط
  • بدء التصويت المبكر في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • بدء التصويت المبكر في الانتخابات الرئاسية الأميركية
  • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تترجم المبادرات الرئاسية إلى حزمة من الأنشطة الطلابية
  • صحة أسيوط تفاجئ العاملين بمستشفى صدفا المركزي