دشنت الخطوط الجوية اليمنية، تشغيل أولى رحلاتها (عدن - سقطرى - الغيضة).

 

وأمس الخميس وصلت أول رحلة لطيران اليمنية إلى مطار أرخبيل سقطرى، حيث شهد حفلا كبيرا تدشينا بهذه الخطوة.

 

وقالت الشركة ف-ي بيان لها- إن هذه الخطوة تأتي "ضمن جهود الخطوط الجوية اليمنية لتعزيز خدماتها وتوسيع شبكة الرحلات الجوية داخل اليمن، بهدف تحسين التواصل والتنقل بين المحافظات المختلفة".

 

وقالت الشركة إنه من "المتوقع أن يتم تشغيل رحلات إضافية من سقطرى إلى محافظات أخرى في المستقبل".

 

يأتي هذا في ظل التوسع الكبير الذي تقوم به الشركة لتلبية عملائها في داخل اليمن وخارجه، حيث عملت الشركة خلال الشهرين الماضيين على شراء طائرتين جديدتين وفق أحدث المواصفات العالمية.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: اليمن طيران اليمنية عدن سقطرى رحلات

إقرأ أيضاً:

بعد رحلة الرعب.. الخطوط الجوية السنغافورية تقدم آلاف الدولارات للركاب

قدمت الخطوط الجوية السنغافورية، تعويضا قدره 25 ألف دولار لبعض ركاب الرحلة التي تعرضت إلى اضطرابات جوية شديدة الشهر الماضي، مما أدى إلى وفاة شخص وإصابة آخرين، حسب صحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية.

وكانت رحلة الخطوط السنغافورية "إس كيو321"، التي أقلعت من مطار هيثرو في لندن، قد واجهت في 21 مايو الماضي، مطبات هوائية شديدة، وهي في طريقها إلى سنغافورة، مما أدى إلى وفاة شخص وإصابة آخرين بجروح.

وكانت تلك التجربة مرعبة بالنسبة لـ 211 راكبا و18 من أفراد طاقم الرحلة، وفقا لما نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية، في مايو الماضي، عن شهادات أدلى بها ركاب كانوا على متن الطائرة.

وقالت الخطوط الجوية السنغافورية، الثلاثاء، في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، إنها أرسلت العروض للركاب، الإثنين. وعُرض على المسافرين الذين أصيبوا بجروح طفيفة في الحادث، تعويضا قدره 10 آلاف دولار.

عشرات أصيبوا بالرأس.. ركاب "السنغافورية" يروون تفاصيل ما حدث أدلى ركاب بتفاصيل جديدة عن لحظات الرعب التي عاشوها بعدما تعرّضت رحلة الخطوط السنغافورية "إس كيو321" إلى "مطبّات شديدة مفاجئة" فوق ميانمار، بعد عشر ساعات على إقلاعها من لندن، متوجّهة إلى سنغافورة الثلاثاء، لترتفع وتهوي مرّات عدة في غضون لحظات.

فيما عُرض على الركاب الذين يعانون من إصابات خطيرة تتطلب رعاية طبية طويلة الأمد، دفعة مقدمة قدرها 25 ألف دولار، وفق "فاينانشال تايمز"، التي أشارت إلى أن الشركة دعت أيضا هؤلاء الركاب لمناقشة التعويضات.

وأكدت الخطوط الجوية السنغافورية أنها منحت الركاب أيضا 1000 دولار سنغافوري (740 دولارا) لتغطية النفقات الفورية بعد الرحلة.

وكانت طائرة رحلة الخطوط السنغافورية "إس كيو 321"، قد هبطت اضطراريا في العاصمة التايلاندية بانكوك بعد الحادث، حيث عانى الكثير من الركاب من إصابات في الجمجمة والدماغ والعمود الفقري، وفق ما نقلت وكالة فرانس برس عن مدير مستشفى في بانكوك.

وأظهرت صور تم تداولها وقتها من داخل الطائرة، حالة فوضى حيث تناثر الطعام وزجاجات المشروبات والأمتعة، كما تدلت أقنعة الأكسجين من السقف.

مقالات مشابهة

  • حكومة صنعاء تدشن تشغيل المرحلتين الثالثة والرابعة لمحطة الحسين للطاقة الشمسية في الحديدة
  • شركة طيران تعوض ركاب بعد نجاتهم من رحلة مميتة
  • بعد رحلة الرعب.. الخطوط الجوية السنغافورية تقدم آلاف الدولارات للركاب
  • أمطار متفرقة وتشكل سحب ركامية في عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة
  • طيران الخليج يدشن هبوط أولى طائراتها في مطار سوتشي الدولي
  • شركة النفط اليمنية تدشن ورشة تدريبية حول حصر وإعادة تقييم أصول الشركة
  • لأول مرة منذ 2015.. طيران اليمنية يعلن استئناف رحلاته لوجهة جديدة اعتبارا من هذا الموعد
  • الخطوط الجوية العراقية: جميع الرحلات تخضع لرقابة مشددة
  • حكومة صنعاء تتعهد بإفشال محاولة إغلاق مطار صنعاء وتدمير الخطوط الجوية اليمنية
  • تحذيرات من تسريح جماعي لموظفي طيران اليمنية و”الشركات المرتبطة بها” بعد نقل ما تبقى من إداراتها في صنعاء إلى عدن