أقامت منطقة “آسيا الصغرى” ضمن تقويم فعاليات جدة 2023، احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني لمملكة تايلند والذي يوافق الخامس من ديسمبر كل عام، وشارك في هذه الاحتفالية الخاصة وفد من قنصلية مملكة تايلند في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى عدد من الفنانين التايلنديين المشاركين في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023.


وتضمنت مراسم الاحتفال باليوم الوطني لمملكة تايلند في منطقة “آسيا الصغرى”، فيما تم وضع العَلم التايلندي على شاشات المنطقة، وتقديم عروض فنية وغنائية وموسيقية، ولوحات استعراضية للفرق الوطنية التايلندية المشاركة في فعاليات جناح تايلند بالفعالية، والتي تعكس الثقافة والإرث التايلندي التقليدي، حازت على إعجاب الضيوف والزوار.

وتمنح منطقة تايلند في (آسيا الصغرى) الفرصة أمام الزوار للتعرف على التاريخ والثقافة التايلندية، وكذلك العديد من الأنشطة والتجارب الممتعة، إلى جانب حزمة من العروض الفنية والاستعراضية التفاعلية والتي تعبر عن التراث والثقافة التايلندية، إضافة الى الأسواق التقليدية التي تضم عدداً من المطاعم الشعبية للاستمتاع بأشهى مأكولات المطبخ التايلندي المميز بنكهاته الخاصة، وصولاً إلى توفر عدد من المتاجر التي تعرض السلع والبضائع ضمن تجربة التسوق على الطريقة التايلندية التقليدية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

“التجارة” تضبط مستودعًا لتجديد وإعادة بيع الإطارات منتهية الصلاحية بالدمام

كشفت وزارة التجارة عن ضبط فرقها الرقابية مستودعًا غير مرخص في مدينة الدمام، تديره عمالة مخالفة، لتخزين إطارات شاحنات مستعملة ومنتهية الصلاحية للقيام بإعادة تجديدها وبيعها.
وقامت الفرق الرقابية للوزارة بمشاركة البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري، والقوات الخاصة للأمن البيئي، وقوة الضبط الميداني بشرطة الدمام، وبلدية الدمام، والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي، بمصادرة وإتلاف أكثر من “2,000” إطار منتهي الصلاحية، إضافة إلى آلات ومعدات وأدوات تلميع تستخدم في الغش، وتم إغلاق المستودع المخالف لعدم وجود التراخيص النظامية، وضبط 8 عمال مخالفين داخل الموقع، وتسليمهم للجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات الرادعة بحقهم.
وينص نظام مكافحة الغش التجاري على عقوبات تصل إلى السجن ثلاثة أعوام، وغرامات مالية تصل إلى مليون ريال، أو بالعقوبتين معًا، وإبعاد العمالة المخالفة، والتشهير بالمخالفين، وإيقاف النشاط التجاري، وذلك بعد صدور حكم قضائي نافذ من المحاكم المختصة.

مقالات مشابهة

  • بلينكن يصل إلى لاوس لحضور اجتماعات آسيان
  • الهيئة الملكية بينبع تحتفل باليوم العالمي للمانغروف
  • “الغطاء النباتي” ينظم فعاليات وفرص تطوعية احتفاءً بيوم المانجروف في عدد من المناطق
  • هيئة فنون الطهي تواصل فعالية “سوق المزارعين” بأبها
  • «السياحة» تحتفل بالعيد القومي الـ72 للإسكندرية.. فعاليات ترفيهية متنوعة
  • انطلاق فعاليات مهرجان ثويزا بطنجة على إيقاع الفن و الأدب
  • روسيا تدعو الصين إلى العمل معا لمنع تدخل القوى الخارجية في شؤون “آسيان”
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لليبيريا والمالديف
  • “شكشك” يناقش مع مدير المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي الملفات الاستراتيجية
  • “التجارة” تضبط مستودعًا لتجديد وإعادة بيع الإطارات منتهية الصلاحية بالدمام