أعلن مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، وصول جميع القضاة المشرفين على العملية الانتخابية لمحافظاتهم، حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر المصري لكرة اليد قوات إسرائيلية تقتحم عدة أحياء في رام الله والبيرة وتنفذ حملة اعتقالات

وأوضح مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أنه جار الآن تسلم القضاة أوراق العملية الانتخابية أوراق العملية الانتخابية من رؤساء المحاكم الابتدائية بالمحافظات المختلفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوطنية للانتخابات العملية الانتخابية فضائية إكسترا نيوز القضاة العملیة الانتخابیة

إقرأ أيضاً:

التوسع في التعليم الصناعي وتوحيد الإدارات التعليمية بدمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم   دمياط، اجتماعا موسعا بالمراحل التعليمية والتناسيق المختلفة والاحصاء، وذلك لإستعراض خطة ورؤية المديرية خلال الفترة المقبلة ومتابعة تنفيذ الإجراءات التي تستهدف تطوير العملية التعليمية ،فى ضوء توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

جاء ذلك بحضور  الدكتورة رحاب البراشي مدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء وجمال نبهان مدير التعليم الاعدادي وحسني منصور مدير التعليم الإبتدائي وهشام الحديدي مدير إدارة الإحصاء.

وفى مستهل اللقاء هنأ  وكيل الوزارة الحضور بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليهم بالخير واليمن والبركات، مؤكدًا على أهمية دورهم فى العملية التعليمية مشيدًا بالجهود التى يبذولها من أجل إنضباط وإنتظام العملية التعليمية بالمحافظة.

وأكد  وكيل الوزارة أن كل تطوير مستهدف في العملية التعليمية يرتبط في الأساس بالمعلم بإعتباره عنصرًا أساسيًا في مسيرة النهوض بالتعليم مؤكدا أنه لا إرتقاء للعملية التعليمية دون الإرتقاء بالمعلم و تطوير البيئة المدرسية ينصب بصورة كلية على تطوير المعلم وتعزيز دوره وإكسابه لمهارات العصر التي تمكنه من التفاعل مع طلاب العصر الحالي حيث تحيط به بيئة إلكترونية ورقمية تجدد معارفه وتوسع مداركه.

وأوضح  وكيل الوزارة أنه في إطار حرص مديرية التربية والتعليم علي راحة العاملين المنتدبين بين الإدارات خلال العطلة الصيفية ، يتم توقيع المعلم في المدرسة الأقرب إليه و العمل علي نقل المعلمين المنتدبين كليا بين الإدارات التعليمية وفق قواعد النقل، مؤكدا أن توزيع المعلمين المنتدبين من اختصاص موجهي الإدارات التعليمية فقط.

كما ناقش  وكيل الوزارة آليات التقديم الإليكتروني لرياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي موجها بالعمل علي سرعة إتخاذ اللازم حيال تقليص الفترة المسائية والانتهاء من أى كثافات بالمدارس مع التوسع وزيادة الاتاحة بمدارس اللغات و الإلتزام بالكثافات المقررة

كما ناقش ايضا وكيل الوزارة التوسع في التعليم الصناعي واستثمار الموارد المادية من مباني مغلقة أو ورش معطلة لصالح فك الكثافات وإضافة نوعية تعليم غير متواجدة بالإدارة.

وفي نهاية اللقاء، طالب  وكيل الوزارة بضرورة تذليل كافة المعوقات للمعلمين وسرعة الإستجابة لكافة مطالبهم مع الإلتزام بتطبيق كافة القرارات والتعليمات الوزارية مؤكدًا حرص الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والدكتورة منال عوض محافظ دمياط علي العمل المستمر علي خدمة العملية التعليمة من أجل مصلحة أبنائنا الطلاب.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة سوهاج يشارك بمؤتمر الجهاز الهضمي المنعقد بالمحافظة
  • قبيلة الأغبِّرة تتبنى عملية اختطاف مدير مكتب مدير أمن لحج وتكشف عن مطالبها من العملية
  • استمرار استقبال طلبات التسجيل في انتخاب المجالس البلدية طيلة أيام عطلة عيد الأضحى
  • النزاعات الانتخابية ضمن ورشة عمل
  • بنك عدن يتخذ أول خطوة هامة لمنع انهيار العملية بعد وصول الدعم السعودي
  • مفوضية الانتخابات تختتم ورشة عمل النزاعات الانتخابية
  • سعيد الطاير وقنصل الدنمارك يبحثان التعاون
  • الشعاب: نجاح الانتخابات البلدية سيمهّد المسار أمام الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • محافظ أبين يترأس إجتماع المكتب التنفيذي ويقف امام تقارير المكاتب الخدمية والقضايا الهامة
  • التوسع في التعليم الصناعي وتوحيد الإدارات التعليمية بدمياط