كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن انقلاب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، على ثنائي الفريق بعد التعادل المخيب أمام شباب بلوزداد في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال زيدان في تصريحاته عبر برنامجه "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، إن المدرب السويسري انقلب على الثنائي أليو ديانج ومروان عطية، بعد ظهورهم بشكل متواضع أمام بطل الجزائر.

 

وأضاف، أن سبب انقلاب كولر على الثنائي بسبب عدم تنفيذ تعليماته خلال التدريبات السابقة، حيث طالبهم بتنفيذ بعد الكرات التكتيكية إلا أنهم لم ينفذوا أي أمر منهم.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًا مع شباب بلوزداد الجزائري، التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بهذا التعادل يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط حصدها من فوز وتعادلين، بينما يوجد شباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن ميدياما الغاني الذي يحتل المركز الثاني بنفس رصيد النقاط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالناصر زيدان زيدان كولر الأهلى بلوزداد مارسيل كولر شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

حسم مصير ثنائي الأهلي المعار

ينتظر جمهور النادي الأهلي بفارغ الصبر ما ستسفر عنه فترة الانتقالات الصيفية، حيث يسعى الفريق لتعزيز صفوفه بهدف المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، واستعدادًا لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2025، التي ستقام في الولايات المتحدة بنظامها الجديد بمشاركة 32 ناديًا.

مصير محمد شريف وأحمد قندوسي

في برنامجه "مع شوبير" على "أون سبورت إف إم"، ناقش الإعلامي أحمد شوبير التحركات المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية للأهلي. أشار إلى رغبة النادي في تعزيز خط الهجوم بصفقات قوية.

قرار عاجل من جوميز قبل عودة الدوليين إلى تدريبات الزمالك جلسة طارئة في الزمالك لتجديد عقد نجم الفريق

أكد شوبير أنه في حال عدم استمرار محمد شريف مع نادي الخليج السعودي، فإنه قد يعود للدوري المصري من خلال بوابة الأهلي، مُشيرًا إلى استعداد الفريق لاستقباله بترحيب كبير. بالنسبة لأحمد قندوسي، فقد أشار شوبير إلى عدم اقتناع المدرب كارتيرون بأدائه، مما قد يؤدي إلى مشاكل في مستقبله مع النادي.

أخيرًا، تناول شوبير الوضعية المحتملة لمحمد الضاوي في الفريق، حيث أشار إلى وجود مشاكل تؤثر على أدائه وتكون إصاباته كثيرة، وهذا قد يؤدي إلى رحيله عن الفريق في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • ثنائي الأهلي يشعل أزمة قبل أولمبياد باريس 2024
  • الأهلي يدرس تجديد عقد موديست بسبب وسام أبو علي
  • شباب الأهلي يبدأ المشوار الآسيوي للسلة بـ«انتصار مثير»
  • يزن النعيمات على رأس تشكيل الأردن المتوقع أمام السعودية بتصفيات كأس العالم
  • مصر تتوج بفضية تتابع السيدات ببطولة العالم للخماسي الحديث بالصين
  • تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم
  • مصر تتوج بفضية السيدات ببطولة العالم للخماسي الحديث بالصين
  • تشكيل السنغال أمام موريتانيا.. غياب ماني
  • حسم مصير ثنائي الأهلي المعار
  • المولودية يلتقي باتحاد بسكرة في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الجزائري