سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق ريال بيتيس بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وتمكن النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، من تسجيل هدف الفريق الملكي الوحيد أمام ريال بيتيس، ليحقق إنجاز تاريخي جديد في بطولة الدوري الإسباني.

جود بيلينجهام يحقق رقم تاريخي على غرار كريستيانو رونالدو

وتساوى جود بيلينجهام مع الرقم القياسي الذي حققه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد السالق، بعد هدفه اليوم أمام ريال بيتيس حيث يعد هو اللاعب الوحيد للملكي، الذي تمكن من تسجيل 12 هدفًا في أول 14 مباراة خلال بطولة الدوري الإسباني.

مواجهة مثيرة تنتهي بالتعادل.. ريال مدريد يخرج بنقطة واحدة أمام ريال بيتيس "نتيجة مباراة النصر".. العالمي يدك حصون الرياض برباعية في ليلة تألق رونالدو وتاليسكا بالدوري السعودي

ويستعد فريق ريال مدريد، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره يونيون برلين، يوم 12 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يواصل صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 39 مباراة، بينما يتواجد فريق ريال بيتيس في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني رونالدو كريستيانو رونالدو جود بيلينجهام بطولة الدوري الاسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو تعادل ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

 

 

استقر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة إسبانيول مساء اليوم السبت 12-9-2024 على ملعب "سانتياجو برنابيو" في سادس جولات الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد ضد إسبانيول اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل الاتحاد ضد الهلال في دوري روشن السعودي تشكيل الهلال ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسبانيحراسة المرمى: تيبو كورتوا.خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، جود بيلينجهام، أردا جولر.خط الهجوم: كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يهزم اسبانيول برباعية في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني بدون تقطيع بجودة عالية HD
  • الميرنجي وإسبانيول.. القنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إسبانيول في الدوري الإسباني اليوم
  • موقف بيلينجهام من المشاركة أساسيًا في تشكيل ريال مدريد أمام إسبانيول
  • تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني
  • غيابات ريال مدريد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني