قال عبدالله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، إن المشاركة في انتخابات الرئاسة واجب وطني يمثل نقطة فارقة في مسيرة الوطن؛ لما يمثله من ضمانة لصنع مستقبل يليق بأبنائنا.


وقال السعيد، في تصريحات له، إن حزب مستقبل وطن يراهن على وعي الشعب وكله ثقة في تلبية جموع المصريين نداء الوطن والنزول للإدلاء بأصواتهم، وتقديم صورة حضارية تليق بجمهوريتنا الجديدة، وتبرز مستوى الديمقراطية الحقيقية.


وأشار إلى أن المشاركة واجب وطني وحتمي لا يجوز التخلي عنه، وخاصة مع ما تمر به المنطقة من أزمات تهدد استقرارها، وهي رسالة للعالم بقوة ووحدة الصف الداخلي في مواجهة التحديات.


وتابع: "نؤمن بأن حزبنا نجح في الوصول للمواطنين في كل ربوع مصر ولمس فيهم إدراكهم لما قامت به قيادتنا السياسية من إنجازات خلال السنوات الأخيرة.. وسيقدم شبابنا خلال الانتخابات ملحمة وطنية في حب مصر"


وأشار إلى جهود أمانة العمل الجماهيري بقيادة المهندس أحمد مسعود، خلال الشهور السابقة، والتي تضمنت اطلاق عدد من المبادرات هدفها توعية المواطن للمخاطر المحيطة وأهمية المشاركة بالإنتخابات.


وتوجه الأمين المساعد، بتحية شكر وتقدير إلى جميع قيادات ونواب الحزب على رأسهم النائب أحمد عبدالجواد، على ما قاموا به من جهد خلال المرحلة الماضية وتقديم صورة متميزة لقوة مستقبل وطن التنظيمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبدالله السعيد انتخابات الرئاسة الرئاسة انتخابات حزب مستقبل وطن مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

مستقبل وطن: طرح القضية الفلسطينية على مائدة الحوار الوطني خطوة جديدة للدعم

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن طرح القضية الفلسطينية على مائدة الحوار الوطنى تحول جديد فى القضية من قبل الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة خاصة وأن حل القضية الفلسطينية يكون من خلال حل الدولتين، ولن ولم يكون هناك حلول أخرى سوى ذلك.

وأشار أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إلى أن الحوار الوطنى يضم ممثلين على الشعب المصرى، والجميع مع اختلاف أفكاره يتفق على مصلحة الوطن، والقضايا التى طُرحت على مائدة الحوار خلال الفترة الأخيرة والتوصيات وتعامل الحكومة مع المخرجات يعكس أهمية الحوار الوطني ودوره فى الحياة السياسية والحزبية فى مصر خلال الفترة الأخيرة.

وأكد عبد اللطيف، أن المصريين جميعهم على قلب رجل واحد للدفاع عن القضية ودعم القيادة السياسية فى أية خطوة الغرض منها الحفاظ على السيادة المصرية وعدم المساس بالأمن القومى المصرى، مضيفا، أن الشعب المصرى يعلم جيدا حجم الجهود المبذولة لدعم القضية والمفاوضات بشأن وقف إطلاق النار ووقف حرب الإبادة على الشعب الفلسطينى الأعزل، ونجحت مصر فى منع التهجير القسري للأشقاء الفلسطينيين وهي المحاولة الخبيثة من قبل دولة الاحتلال لتصفية القضية، ونقلت الصورة للعالم، ونجح الرئيس السيسى فى وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته بشأن ما يجري على الأراضي الفلسطينية من حرب إبادة.

وأشار أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إلى أن مصر أول الداعمين للقضية قيادة وشعبا، وفلسطين حقا فى قلب كل مصرى، ولن تكون هناك لحلو للقضية سوى بحل الدولتين، ولن يقبل المصريين أية حلول أخرى على حساب دول الجوار أيا كانت، لافتا إلى أن هناك من يريد تشويه والتقليل من الجهود التى تبذلها الدولة المصرية حيال القضية الفلسطينية، وهو أمر مرفوض جملة وتفصيلا، وسبق وأن حذرت الدولة المصرية من العمليات العسكرية فى المنطقة والتي ستحول المنطقة بالكامل لمنطقة صراع.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. نجوم الفن يقدمون واجب العزاء للفنان محمود الليثي
  • التخطيط: نستهدف تحقيق 4.2% معدل نمو خلال العام القادم
  • "ملحمة غزة" في ضوء القانون الدولي
  • شاهد بالفيديو.. شباب سودانيون يقدمون فواصل من الرقص “الفاضح” خلال حفل أحيته مطربة سودانية داخل إحدى الشقق ومتابعون: (خجلنا ليكم والله ليها حق الحرب تجينا وما تنتهي)
  • مستقبل وطن: طرح القضية الفلسطينية على مائدة الحوار الوطني خطوة جديدة للدعم
  • التقليد الأعمى وغباء المحاكاة
  • مجلس الوزراء النمساوي يعلن تسهيلات في عملية التصويت بانتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي
  • «أغلى الغاليين».. عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة عمرو دياب | صورة
  • ما تأثير إدانة ترامب على فرصه بالفوز بانتخابات الرئاسة المُقبلة؟
  • ما تأثير ادانة ترامب على فرصه بالفوز بانتخابات الرئاسة المُقبلة؟