قال المستشار حامد عيسوي، رئيس لجنة متابعة الانتخابات في كفرالشيخ، إن المحافظة بها 14 لجنة عامة يتبعهم 524 لجنة فرعية منهم 5 لجان للوافدين، ولم نرصد بهم أي شكاوى منذ اليوم الأول.

على كرسي متحرك.. رجل عجوز يشارك في الانتخابات الرئاسية بمدرسة جيهان السادات بالمنيل آراء المواطنين حول الانتخابات الرئاسية 2024 (شاهد) الانتخابات الرئاسية

وأضاف "عيسوي" خلال كلمته في مؤتمر صحفي عقدته الهيئة الوطنية للانتخابات لمتابعة سير العملية الانتخابية خلال اليوم الأخير من الانتخابات الرئاسية، وبثته "إكسترا نيوز": "كما أن اللجان شهدت حضورا كثيفا للغاية في اليومين الماضيين"، موضحا أن اليوم شهد حضورا نتوقع أن يكون بذات الكثافة، موجها الشكر لأهالي ومواطني محافظة كفر الشيخ.

الانتخابات الرئاسية 2024

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقًا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الانتخابات بوابة الوفد الوفد مصر إجراء الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

تجهيز 24 استراحة للمٌشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2024 بكفر الشيخ

تشهد مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، حالة طوارئ، لمُتابعة تجهيز استراحات الثانوية العامة، لاستقبال المُشاركين في أعمال امتحانات الدور الأول للثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024، التي ستبدأ غداً الاثنين، 10 يونيو، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية، عقب أعمال الرش والتطهير، حرصاً على سلامة رُؤساء اللجان والمُراقبين والملاحظين، حيث جرى فرشها وتجهيزها بالكامل بكل الاحتياجات والمُستلزمات المطلوبة لمعيشة المُعلمين بها خلال فترة الامتحانات.

محافظ كفر الشيخ يشيد بالمستوى الذي ظهرت عليه استراحات الثانوية العامة

وأشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالمستوى الذي ظهرت عليه استراحات الثانوية العامة، وما تم توفيره من كل الاحتياجات، موجهاً بالحرص على راحة المشاركين في امتحانات الثانوية العامة، والاستجابة لهم، وتوفير كل متطلبات التعقيم والتطهير.

وقال محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنّه جرى تجهيز 24 استراحات ثانوية عامة، منهم 12 استراحة للرجال، و12 استراحة للسيدات، بـ12 إدارة تعليمية، وتم اختيار المدارس القريبة من اللجان ومن الأسواق، لإتاحة فرصة شراء المشارك في الامتحانات لاحتياجاته من الأسواق.

وأضاف «عبد الله»، أنّه تم توفير الأجهزة الكهربائية من تلفزيونات، وثلاجات، وبوتاجازات، ومبردات مائية، ومراوح، وجميع الأجهزة، والأدوات المطلوبة، بالإضافة لفرش الأسرّة وتوفير البطاطين اللازمة، وفرش بعض الأرضيات بالسجاد، وتركيب ستائر بنوافذ الاستراحات، وغيرهم من المستلزمات، لافتاً أنّه اطمأن على جاهزية وصلاحية الاستراحات لتكون على أعلى مستوى، كما جرى توفير أسرّة مُنفردة وهناك أسرّة بدورين حسب رغبة الملاحظين والمراقبين والإداريين، كما توجد أسرّة احتياطية بالاستراحات، وموقع لممارسة الألعاب، فضلاً عن توفير المطهرات بكافة الاستراحات.

انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024

وأنهت محافظة كفر الشيخ استعداداتها لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024، التي تبدأ غداً الاثنين 10 يونيو وتستمر حتى 20 يوليو المقبل، على مستوى الجمهورية، حيث جرى تجهيز 76 لجنة رئيسية لاستقبال 25 ألفا و275 طالباً وطالبة بشعبتيها العلمية والأدبية، على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • توفير ماكينة ATM بمصيف بلطيم بكفر الشيخ لخدمة المصطافين خلال موسم صيف
  • غرفة عمليات كفر الشيخ: لم نرصد شكاوي في امتحانات الثانوية العامة
  • "سيطرة الشبكة الوطنية" بكفر الشيخ يتابع سير امتحانات الثانوية العامة والأزهرية
  • إصابة طالب بوعكة صحية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل للصناديق
  • موقع الجيش الإسرائيلي: إصابة 18 جنديًا إسرائيليًا خلال اليومين الماضيين 13 منهم في معارك قطاع غزة.
  • تجهيز 24 استراحة للمٌشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2024 بكفر الشيخ
  • لجنة الانتخابات الإيرانية تعلن 6 مرشحين للتنافس على الرئاسة (أسماء)
  • لجنة الانتخابات الإيرانية تعلن مرشحين لانتخابات الرئاسة (أسماء)
  • كفر الشيخ تستعد لامتحانات الثانوية العامة بتجهيز 76 لجنة رئيسية