يلتقي الفنان تامر حسني والفنان العراقي سيف نبيل على مسرح غنائي واحد، ذلك ضمن فعاليات مهرجان أم الغمارات الذي يجمع نجوم العالم العربي في الغناء.

موعد حفل تامر حسني وسيف نبيل في الإمارات

ومن المقرر ان يقام الحفل في الـ 30 من ديسمبر الجاري على أحد المسارح الكبرى في أبو ظبي، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

 

تامر حسني

 

 

سيف نبيل

 

الحفل الأول من فعاليات مهرجان أم الإمارات

استضافت ليالي مهرجان أم الإمارات الأسبوع الماضي أولى الحفلات التي جمعت بين الفنان رامي صبري والفنانة نانسي عجرم، والتي شهدت حضور كامل العدد وتوزيعات موسيقية جديدة لبعض الأغاني.

 

نبذة عن مهرجان أم الإمارات

يُقدِّم المهرجان، الذي تُنظِّمه دائرة السياحة والثقافة أبو ظبي ، عروضاً فنية وفنانين عالميين وجولات كرنفال، ويتيح شراء مجموعة من الأزياء والإكسسوارات ومنتجات التجميل، إضافة إلى أطباق ومأكولات متنوِّعة من مطابخ العالم. وتتمحور النسخة السابقة من المهرجان حول موضوعٍ مستوحى من فترة الرخاء في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، ليتجاوب مع مشاعر الحنين إلى الماضي لدى زوّاره بنظرة من المستقبل.

أماكن فعاليات مهرجان أم الإمارات

تتوزَّع فعاليات مهرجان أم الإمارات في هذه الدورة على أربع مناطق، هي منطقة التسلية، ومنطقة التشويق، ومنطقة الترفيه، وحي التسوُّق والتذوُّق، ويُقدَّم فيها مزيجٌ من التجارب المحلية والعالمية في التسوُّق، ليستمع الزوّار بمجموعة غنية من الأطعمة والمشروبات، وأنشطة متنوِّعة، تشمل جولات المتنزهات الترفيهية، وورش العمل الإبداعية العملية، والتجارب التفاعلية للألعاب الواقعية والواقع الافتراضي. وتناسب أنشطة المهرجان مختلف الأعمار، مثل اللعب في غرف الهروب، ومغامرات ألعاب الفيديو، ومنافسات كرة السلة، ومضمار سباقات سيارات الجيب، وحلبة التزلُّج وغيرها.

 

بين مصر وفلسطين.. مزيج من الراب والروك في مهرجان أم الإمارات مهرجان مدل بيست 2023| موعد ومكان حفل ماجد المهندس لمدة أسبوعين.. رامي جمال يتصدر يوتيوب بـ"جيت متأخر" بعد فوزه بالجائزة الـ18 .. سلسلة من إنجازات للفيلم السوداني وداعًا جوليا مشاهدات أغنية آدم الجديدة "قرار صعب" خلال 24 ساعة.. فيديو 60 عامًا من الغناء.. تكريم ضخم لـ محمد عبده في موسم الرياض إحياءً لذكرى فريد الأطرش .. ليلة غنائية خاصة في الأوبرا مهرجان مدل بيست 2023| 200 فنان عربي وعالمي خلال 72 ساعة نادي سينما أوبرا الاسكندرية يحتفى بالتشكيلى محمد شاكر تكريم 16 شخصية من رموز الرقص الحديث في عرض "كي لا تتبخر الأرض"

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر حسنى سيف نبيل حفلات تامر حسني فعاليات مهرجان ام الامارات مهرجان أم الإمارات فعالیات مهرجان أم تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

الأمير جلوي بن عبدالعزيز يرعى انطلاق مهرجان بُر نجران الأول

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بما يشهده القطاع الزراعي في المملكة من تطور ملحوظ، وذلك بدعم القيادة الرشيدة – أيدها الله -، مشيراً إلى ما تكتنزه منطقة نجران من مقومات زراعية تنتج العديد من المحاصيل الزراعية التي تسهم في استدامة الأمن الغذائي، حاثاً المزارعين على الحفاظ على هذا الإرث الوطني.

جاء ذلك خلال رعاية سموه اليوم، لمهرجان بُر نجران الأول، الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، ومشاركة عددٍ من الجهات الحكومية والخاصة، وذلك بجوار قصر الإمارة التاريخي بحي أبا السعود.

ودشّن سموه المهرجان إيذاناً بانطلاق فعالياته، ثم تجوّل في أرجائه، مطلعاً على ما يحويه من أركان ضمت إنتاج المزارعين من البر النجراني بأنواعه الصمّا والسمرا والزراعي، وكذلك الحبوب والتمور وغيرها من المحاصيل الأخرى، إلى جانب ركن بنك التنمية الاجتماعية، وأركان الجمعيات الزراعية والإرشاد الزراعي، وأركان تراثية، وأركان للأسر المنتجة لعرض منتجاتهم من المأكولات الشعبية التي تشتهر بها المنطقة.

اقرأ أيضاًالمجتمع“التخصصات الصحية” تعلن نتائج القبول لبرامج البورد السعودي في الاختصاصات الرئيسة والدبلومات 2024

وفي نهاية الجولة تسلّم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة، كما التقطت لسموه الصور التذكارية مع المشاركين في المهرجان.

يذكر أن المهرجان يقام على مدى ثلاثة أيام ويتضمن مسرحاً للأسرة والطفل يُقدّم العديد من الفعاليات الترفيهية والألعاب التفاعلية لزوّار المهرجان.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أسعار حفل تامر حسني بثاني أيام عيد الأضحى 2024
  • موسيقيون جزائريون يشاركون في مهرجان الجاز بالأورال الروسية
  • مهرجان موازين 2024|ليلة إضافية لمحبي أم كلثوم بالـ "هولوجرام"
  • مهرجان ألف للموسيقى العربية الحديثة| موعد ومكان حفل راغب علامة
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف عن مسابقة جديدة في دورته التاسعة
  • الأمير جلوي بن عبدالعزيز يرعى انطلاق مهرجان بُر نجران الأول
  • تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بتخرج ابائهما من المدرسة على أنغام قدها
  • خلال شهر..تامر حسني يقترب من 2 مليون مشاهدة بـ "قدها"
  • في أقل من شهر..تامر حسني يتخطى المليون مشاهدة بـ "مع السلامة يا مدرستي"
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني مع جمهوره في القاهرة