شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بطرق وحشية اعتقال أمريكي بتهمة تعذيب وقتل القطط صغيرة، صراحة نيوز 8211; دعت جماعات حماية الحيوانات في جميع أنحاء شيكاغو الأشخاص إلى توخي الحذر عند تبنيهم للحيوانات الأليفة بعد اتهام رجل بالقسوة على .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بطرق وحشية.

. اعتقال أمريكي بتهمة تعذيب وقتل القطط صغيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بطرق وحشية.. اعتقال أمريكي بتهمة تعذيب وقتل القطط صغيرة

صراحة نيوز – دعت جماعات حماية الحيوانات في جميع أنحاء شيكاغو الأشخاص إلى توخي الحذر عند تبنيهم للحيوانات الأليفة بعد اتهام رجل بالقسوة على الحيوانات بسبب مزاعم بتبني العديد من القطط الصغيرة وتعذيبها وقتلها.

وقالت شرطة شيكاغو، في مذكرة الاعتقال، إن توماس مارتل، البالغ من العمر 22 عاما، أغرق وخنق قطتين حتى الموت وشوه قطة ثالثة “بآلة حادة”.

وعثر رجال الشرطة على قطة رابعة ميتة في كيس من البلاستيك داخل شقة مارتل. وقالت مذكرة الاعتقال إن صديقة مارتل أبلغت الشرطة أن القطة ماتت بعد أن وضعها في الميكروويف. وأضافت المذكرة أن مارتل سلم نفسه، بصحبة محاميه، إلى مركز المنطقة الرابعة عشرة في ميدان لوجان يوم الاثنين الماضي. ووجهت إلى مارتل تهمتان جنائيتان تتعلقان بتعذيب الحيوانات وأربع تهم تتعلق بالقسوة المشددة على الحيوانات. وأُطلق سراح مارتل بعد أن دفع والده نسبة 10٪ المطلوبة من الكفالة البالغة 75 ألف دولار، بشرط أن تتم مراقبته إلكترونيا وألا يحوز أي حيوانات أو يكون على اتصال بها، بحسب سجلات المحكمة. ومن المقرر مثول الرجل أمام المحكمة في 17 يوليو الجاري. البيان

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة 36 فلسطينيا في معتقلات إسرائيل.. تعذيب وإهمال للأسرى وتقييد بالأصفاد والأغلال

بعد مرور ثمانية أشهر على القصف الإسرائيلي اليومي على الفلسطينيين في غزة، تتزايد الاتهامات للقوات الإسرائيلية بالمعاملة اللاإنسانية للأسرى الفلسطينيين في المستشفى الميداني العسكري في "سدي تيمان"، وتقول منظمات حقوقية إن ما بدأ كمكان مؤقت لعلاج الأسرى بعد 7اكتوبر، تحول إلى معتقل قاسٍ لا يخضع للمساءلة.

اعلان

داخل خيمة بيضاء "لمستشفى" يقع بالقرب من مدينة بئر السبع في الصحراء، يرقد جرحى فلسطينيون مكبلين ومعصوبي الأعين على أكثر من اثني عشر سريراً ... وعمليات جراحية تُجرى عليهم دون تبنيج أو مسكنات كافية".

وتقول ثلاثة عناصر طبية إسرائيلية أخفت هوياتها: "هذا غيض من فيض، بشأن ما يتعلق بظروف علاج فلسطينيين أسرى يحتجزهم الجيش الإسرائيلي في المستشفى الوحيد في قطاع غزة"، مؤكدين روايات مماثلة من منظمات لحقوق الإنسان.

وفي حين تقول إسرائيل إنها لا تعتقل سوى المسلحين المشتبه بهم فقط، تبين أن العديد من المصابين هم من المدنيين الذين تم اعتقالهم خلال الهجمات الإسرائيلية وأسرهم دون محاكمة، وإعادتهم في نهاية المطاف إلى غزة التي دمرها القصف الإسرائيلي.

شهادة عناصر طبية

وينفي الجيش الإسرائيلي أفعاله اللاإنسانية بحق الفلسطينيين المعتقلين، لكن بحسب شهادة ثلاثة من العناصر العاملة في المستشفى والذين قابلتهم وكالة أسوشيتد برس، تحدث اثنان منهم شريطة عدم الكشف عن هويتهما، خوفاً من انتقام الحكومة الإسرائيلية وارتداد الجمهور ضدهم.

قال الدكتور يوئيل دونتشين، الطبيب المبنج الذي يعمل في مستشفى "سدي تيمان": ”اليسار يديننا بأننا لا نلتزم بأخلاقيات المهنة، واليمين يديننا ويعتبرنا مجرمين لاعتقاده بأننا نعالج إرهابيين.“

مسؤول إسرائيلي يدعو لدفن الأسرى الفلسطينيين وهم أحياء في غزةمن هم "الأسرى الأقوياء" في السجون الإسرائيلية.. أحدهم يمضي عقوبة تاريخية بـ67 مؤبداكيف أصبح وضع الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية بعد 7 من أكتوبر؟

وقال الجيش الإسرائيلي هذا الأسبوع إنه شكل لجنة للتحقيق في ظروف مراكز الاعتقال، ومن المقرر أن تستمع المحكمة العليا في إسرائيل الأسبوع المقبل، إلى مرافعات منظمات حقوق الإنسان التي تسعى إلى إغلاق المستشفى المذكور.

وجاء في تقرير صادر في أبريل/نيسان عن منظمة أطباء من أجل حقوق الإنسان-إسرائيل، استناداً إلى مقابلات مع عاملين في المستشفى، أن الأطباء في المنشأة واجهوا ”ضائقة أخلاقية ومهنية وحتى عاطفية“.

اعتقال آلاف الفلسطينيين

اعتقلت القوات الإسرائلية نحو 4000 فلسطيني منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر، رغم أنه تم الإفراج عن نحو 1500 شخص بعد أن قرر الجيش أنهم لا ينتمون إلى الفصائل الفلسطينية المقاتلة.

وتقول جماعات حقوق الإنسان الإسرائيلية إن غالبية المعتقلين مروا في مرحلة ما عبر مركز ”سيدي تيمان“، وهو أكبر مركز اعتقال في البلاد، ويقول الأطباء هناك إنهم عالجوا العديد من المدنيين.

رائحة عفنة

وروى أحد الجنود الذين عملوا في المستشفى ما رآه عن رجل مسن، خضع لعملية جراحية في ساقه دون تخدير، وقال: ”كان يصرخ ويرتجف“، وقال الجندي أيضا إن الجرحى كانوا يوضعون في مركز الاحتجاز وسط ظروف مزرية، وغالباً ما كانت جروحهم تصاب بالتهابات، وقال إنه كانت هناك منطقة منفصلة ينام فيها كبار السن على مراتب رقيقة تحت الأضواء الكاشفة، وكانت رائحة عفنة تخيم في الهواء.

أصفاد وأغلال وإهمال

وقال الطبيب المبنج دونشين: ”لدينا الآن مرضى ليسوا صغارًا في السن، مرضى يعانون من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم“، وأضاف قوله إن معظم المرضى يتم وضع حفاضات لهم ولا يسمح لهم باستخدام الحمام، ويتم تقييد أيديهم وأرجلهم بالأغلال وتغطية أعينهم، وقال: ”عيونهم مغطاة طوال الوقت. لا أعرف ما هو السبب الأمني لذلك“.

وقد اعترض الجيش على الروايات التي قدمتها وكالة أسوشييتد برس، قائلًا إنه نادرًا ما يتم تقييد المرضى بالأصفاد، إلا أن وزارة الصحة الإسرائيلية قالت بخصوص المستشفى حديث النشأة في مذكرة ، صدرت في كانون الأول/ديسمبر وحصلت عليها وكالة أسوشييتد برس، إنه سيتم علاج الجرحى وهم مكبلي الأيدي ومعصوبي الأعين، وإن الأطباء الإسرائيليين الذين تم تجنيدهم للخدمة العسكرية، سيبقون مجهولي الهوية بزعم حماية ”حياتهم وسلامتهم“ من انتقام الجرحى الفلسطينيين إذا ما لمحوهم.

تحت التعذيب

وقال عامل طبي إسرائيلي بشأن تعذيب الأسرى الفلسطينيين، (وكان قد قضى بعض الوقت في منشأة "سدي تيمان" وطلب عدم الكشف عن هويته): ”في بعض الأحيان، كنت أرى حالات ضرب، أحيانا من قبل حراس السجن، يتم علاجها في المرفق الطبي". وقال عامل آخر: ”لا يمكنني أن أجد أي مبرر أخلاقي لمجرد الاقتراب من هذا الفعل (التعذيب)، حتى لو كان الأسير مقاتلا، وأكثر من ذلك، أعتقد أنه من الصعب جدًا أن أصدق أن كل هؤلاء الأسرى كانوا مرتبطين بحماس“.

وقال الجيش الإسرائيلي لوكالة أسوشييتد برس إن 36 أسيرا من غزة توفوا في مراكز الاحتجاز الإسرائيلية منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر، بعضهم بسبب أمراض أو جروح أصيبوا بها في الحرب، بينما قالت منظمة أطباء من أجل حقوق الإنسان-إسرائيل إن بعضهم توفي بسبب الإهمال الطبي.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيديو: تشييع جنازة 15 قتيلاً من بينهم نساء وأطفال قتلهم القصف الإسرائيلي في دير البلح بسبب الحرب المستمرة على غزة: جامعة غنت البلجيكية تقرر قطع العلاقات الأكاديمية مع إسرائيل بعد أسابيع من الحصار.. الجيش الإسرائيلي يعلن انسحابه من مخيم جباليا حيث اختفت معالم الحياة أسرى طوفان الأقصى حركة حماس غزة تعذيب فلسطين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حزب "نيلسون مانديلا" المؤتمر الوطني الحاكم في جنوب إفريقيا يخسر أغلبيته المطلقة لأول مرة منذ 30 عام يعرض الآن Next صواريخ روسية تقصف البنية التحتية للطاقة في أوكرانيا وتُخلف 19 إصابة وكييف تسقط 46 طائرة مسيرة هجومية يعرض الآن Next مقتل 20 شخصا في غرق قارب في نهر شرق أفغانستان يعرض الآن Next شاهد: صرخة "أنقذوا الفلسطينيين" تعلو في جاكرتا خلال مسيرة حاشدة أمام السفارة الأمريكية يعرض الآن Next وزير الدفاع الأمريكي يؤكد أن "الحرب مع بكين ليست وشيكة" وأمان أمريكا هو من أمان آسيا اعلانالاكثر قراءة "وباء خفي" يفتك بالإسرائيليين الذين تم إجلاؤهم من بلدات الشمال ونسبة الوفيات في ارتفاع ألمانيا: إصابة عدة أشخاص في هجوم بالسكين في مدينة مانهايم جنوب غرب البلاد بايدن يسمح لأوكرانيا بضرب أهداف داخل روسيا بأسلحة أمريكية.. ما خلفية وتداعيات هذا القرار؟ ستيفن سيغال في حضرة بوتين.. أدعو العالم للوقوف في وجه "الوحش الغربي وإعلامه المزيف" "إسرائيل والمغرب خاوه خاوه"؟ نتنياهو يستفز المغاربة بخريطة المملكة دون الصحراء الغربية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل روسيا جو بايدن حركة حماس الحرب في أوكرانيا قصف الاتحاد الأوروبي أسرى طوفان الأقصى مظاهرات Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • فيديو صادم يهز اليمن.. تعذيب 7 شباب يمنيين من قبل الجيش العماني بطريقة وحشية ورميهم في الصحراء
  • المهرة.. ضبط أكثر من 300 مهاجر أثيوبي دخلوا بطرق غير مشروعة
  • تعذيب وضرب وجرب.. هيئة فلسطينية: إسرائيل تغتال طفولة الأسرى القصّر
  • حجب شهادات خريجين بجامعة شيكاغو يفجّر احتجاجات (شاهد)
  • شيكاغو.. اضطرابات بحفل التخرج تضامنا مع معاقبين لدعمهم غزة
  • اضطرابات في حفل التخرج بجامعة شيكاغو تضامنا مع خريجين عوقبوا لدعمهم غزة
  • وفاة 36 فلسطينيا في معتقلات إسرائيل.. تعذيب وإهمال للأسرى وتقييد بالأصفاد والأغلال
  • اعتقال قائد البحرية الأمريكية السابق في أوروبا وإفريقيا بتهمة الرشوة
  • اعتقال السيدة الأولى السابقة في زامبيا بتهمة الاحتيال
  • ناجون من عمليات إبادة جماعية في دارفور عالقون في معركة وحشية جديدة