كشف النائب أحمد مقلد، السر وراء إقبال المصريين على الانتخابات الرئاسية 2024 والحشود التي حرصت على المشاركة في العملية الانتخابية.

مواطنون يتلفون حول النائب البرلماني بلال البرلسي خلال الإدلاء بصوته في الانتخابات خبير تشريعات يكشف أثر الحوار الوطني على الانتخابات الرئاسية (فيديو) الانتخابات الرئاسية أظهرت معدن الشعب

وقال في لقاء خلال تغطية خاصة لعملية الانتخابات الرئاسية عبر فضائية "صدى البلد"، إن التعددية السياسية في الانتخابات الرئاسية الحالية والتي تشهد منافسة بين 3 مرشحين من خلفيات حزبية، كان لها دور كبير في الإقبال على العملية الانتخابية.

وأوضح أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عملت خلال الأشهر الماضية بشباب متطوع بالكامل بتصاريح متابعة لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأضاف أن المواطنين المصريين أوصلوا رسالة واضحة للعالم كله خلال الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدًا أن ما حدث في قطاع غزة كشف المبادئ المصرية وفضح العالم كله.

وأشار إلى أن الحكمة والفطنة لدى الشعب المصري ظهرت قبل الانتخابات الرئاسية في التفافه حول القيادة السياسية في تفويض اليوم العظيم بعد حرب غزة لدعم حديث الرئيس للعالم كله بأنه لا للتهجير القسري ليظهر القرار الرسمي مع القرار الشعبي أمام العالم كله.

ولفت إلى أن البناء ليس مجرد بناء اقتصادي أو اجتماعي، لكن هناك بناء ديمقراطي يتم في الدولة المصرية وهو ما يظهر بشكل واضح في الانتخابات الرئاسية ويستمر وصولًا إلى حلم الجمهورية الجديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الدولة المصرية الشعب المصري القيادة السياسية صدى البلد حرب غزة الحوار الوطني قطاع غزة فضائية صدى البلد العملية الانتخابية الجمهورية الجديدة الانتخابات الرئاسیة فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يحذر: مؤامرة وحرب اقتصادية تحاك ضد مصر (فيديو)

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن هناك مؤامرة وحرب اقتصادية تحاك ضد مصر من كافة الاتجاهات.

مصطفى بكري: قوى الشر تكرر ما تعرضت له مصر بعد نكسة 67 حوار مفتوح للنائب مصطفى بكري مع طلاب جامعة طنطا

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديم برنامجه «حقائق وأسرار» المذاع على قناة «صدى البلد» :"كلنا عارفين الظروف الاقتصادية وعارفين الغلابة وعارفين الطبقة المتوسطة واللي بتعاني منه، بطلب من الحكومة تدير الملفات بشكل صح".

وتاب مصطفى  بكري:"انت عاوز تغلي كل حاجة عاوز ترفع أسعار الكهرباء في وقت واحد، بالراحة بالراحة يا عم، الشعب دا متحمل كتير، انتوا بتعملوا ربكة في البلد».

لازم يكون في وعي وإدارة مختلفة لإدارة الأمور

وتابع مصطفى بكري: «الشعب دا صابر ومتحمل ولولا ثقته في القائد ما كانت الدنيا هتبقى حلوة ولا مستمرة، الرئيس السيسي عارف البلد مستهدفة واللي عايزين الدنيا تولع قاعدين في لندن بجوازات سفر أجنبية، أنا بتكلم كلام من قلبي، ولازم يكون في وعي وإدارة مختلفة لإدارة الأمور، ومعاقبة المخطئ».

مقالات مشابهة

  • رائدة الأعمال توماسدوتير تفوز بالانتخابات الرئاسية في أيسلندا
  • أحمد حلمي بمهرجان روتردام: تقديم الحقيقة للعالم مسؤولية الفنان
  • أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم
  • الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق قاضيين
  • تعليق الانتخابات الرئاسية والعامة في مدينتين جنوب شرق المكسيك بسبب أعمال عنف
  • أحمدي نجاد يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية في إيران (فيديو)
  • إيران.. زهرة إلهيان تقدم أوراق ترشحها للانتخابات الرئاسية المبكرة (فيديو)
  • أبو حمزة: نبشر العدو بأننا ما زلنا بألف خير وحرب الاستنزاف لن تكون إلا حسرة وندامة عليه (فيديو)
  • مصطفى بكري يحذر: مؤامرة وحرب اقتصادية تحاك ضد مصر (فيديو)
  • علي لاریجاني يترشح للانتخابات الرئاسية في إيران (فيديو)