علق فرع جامعة الباحة بمحافظة المخواة، والإدارة العامة للتعليم بالمحافظة، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمحافظة الدراسة الحضورية اليوم الأربعاء، في جميع مدارس المحافظة والمراكز التابعة لها، ولمنسوبي ومنسوبات الجامعة والمدارس والكلية ومكاتب التعليم، وفي الكلية التقنية للبنين والمعهد الصناعي الثانوي.

أخبار متعلقة اليوم الثلاثاء.. تعليق الدراسة الحضورية في عدد من الكليات والإدارات التعليميةتعليق الدراسة الحضورية غداً بجامعتي طيبة والإسلاميةمستمرة عبر "مدرستي".. تعليق الدراسة الحضورية بمحافظتي ينبع والعيص

وأوضحت جميع الإدارات، أن تعليق الدراسة جاء بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد عن الحالة الجوية التي ستشهدها المنطقة اليوم، وحرصًا على سلامة الجميع، فقد تقرر أن يكون الدوام عن بُعد، عبر منصة "مدرستي".

تعليق التدريب الحضوري

أعلن فرع التدريب التقني والمهني في منطقة عسير تعليق التدريب الحضوري في المنشآت التدريبية بمحايل عسير ورجال ألمع والحريضة (بنين وبنات) اليوم الأربعاء.

وأكد تقني عسير أن التدريب سيكون (عن بُعد) بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع؛ فقد تقرر تحويل الدراسة للفترة الصباحية ليوم غدٍ الأربعاء 29 / 5 / 1445 هـ عن بعد عبر #منصة_مدرستي، في مدارس مكة المكرمة، الجموم، بحرة، الكامل. #تعليم_مكة pic.twitter.com/JUXV09MQal
— إدارة تعليم مكة (@MOE_MHC) December 12, 2023

تعليم مكة المكرمة

أعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة تعليق الدراسة الحضورية الصباحية والمسائية اليوم الأربعاء، في جميع المدارس بتعليم مكة المكرمة.

وأوضحت أنه بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد المتنبئة بفرص هطول الأمطار، فقد تقرر تعليق الدراسة في مدارس مكة، والجموم، والكامل، وبحرة، على أن تكون الدراسة عن بُعد عبر منصة "مدرستي".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المناطق المملكة العربية السعودية أخبار السعودية منصة مدرستي تعليق الدراسة تعليق الدراسة الحضورية تعليق الدراسة في مكة تعلیق الدراسة الحضوریة مکة المکرمة تعلیم مکة

إقرأ أيضاً:

أدعية اليوم الرابع من شهر ذي الحجة.. تعرف عليها

أدعية اليوم الرابع من شهر ذي الحجة.. يبحث الكثير من المواطنين عبر محرك البحث "جوجل"، عن أدعية رابع أيام ذي الحجة، التي تعد من أفضل أيام العام لدى المسلمين.

ترصد "بوابة الوفد" خلال التقرير الآتي أدعية اليوم الرابع من شهر ذي الحجة:

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك، اللهم انى اعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء". 

اللهم إنك عفو تحب العفو، فاعف عني. 

اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، واحفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي. 

اللهم عافني في بدني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، لا إله إلا أنت. 

اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر، اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر، لا إله إلا أنت. 

اللهم لك أسلمت وبك آمنت، وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت. 

اللهم إني أعوذ بعزتك لا إله إلا أنت أن تضلني، أنت الحي الذي لا يموت والجن والإنس يموتون.

مقالات مشابهة

  • وكيل أوقاف الفيوم: لا بد أن نسابق الزمن بتكثيف الأنشطة الدعوية حتى يتبوأ المسجد دوره الحقيقي في بناء الوعي
  • ارتفاع أسعار المواشي المحلية في عدن اليوم الثلاثاء (تعرف عليها)
  • درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء في اليمن (تعرف عليها)
  • محافظ المنوفية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير امتحانات الثانوية العامة
  • أدعية اليوم الرابع من شهر ذي الحجة.. تعرف عليها
  • 7 قرارات في اجتماع تنفيذي حوش عيسى بالبحيرة.. تعرف عليها
  • "الأرصاد" يكشف عن توقعات طقس الشرقية اليوم الأحد
  • أقل درجة حرارة سجلت على الدولة اليوم
  • خطوات تقديم تظلم على نتيجة الشهادة الاعدادية.. تعرف عليها