تحدث أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق ومدربه، عن رأيه في أزمة أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ورغبة الإدارة في تغيير موقفها مع اللاعب.

كما فسر ميدو أسباب رفضه التعاقد مع رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز هذا الموسم، في ظل رفض إدارة الزمالك بيغ زيزو للدوري القطري بعرض خيالي من الناحية المادية.

- ميدو يصدم رمضان ويهاجم فتوح

وأكد «ميدو» في تصريحات تليفزيونية لبرناج «الهدف»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»:" أسعى لأن أصبح أصغر رئيس يتولى رئاسة نادي الزمالك، لقد كنت أصغر ممثل للفريق في المباريات الدولية وأصغر مدرب يقود الفارس الأبيض، كما إني سأصل أن أكون أصغر رئيس للنادي في المستقبل".

وتابع:" لا أرى أن الزمالك في حاجة للتعاقد مع رمضان صبحي نجم بيراميدز مع احترامي له، ولكن عندما تمتلك مصطفى شلبي ويكون في حالته فإنك تمتلك أفضل جناح أيسر في مصر".

المصري ينتظم في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادًا لمواجهة الزمالك مدرب سلة الزمالك يكشف كارثة عن محترف الفريق ويؤكد:" طالبت معاملتي مثل أوسوريو والضغط يناسب اللاعب المصري"

وواصل:" سأشعر بغضب كبير من حسين لبيب إذا تم تغيير موقفه من فتوح، وأرغب في رحيله عن الفريق عنا بدر منه، مش بمزاجك تكتب كلمتين وتضحك على الجماهير عشان تلعب تاني وتشارك في أمم إفريقيا".

وأختتم عن زيزو:" بالتأكيد هو أهم لاعب في الزمالك حاليا وبيعه ليس صحيحا ولكن في لعض الأمور يجب تقدير اللاعب، زيزو رفض عرض قيمته 3 مليون دولار من الدوري القطري، لذلك حال بيعه لن يقل عن 5 مليون، واستطيع بتلك الأموال ضم صفقة ضخمة وسيكون الباب مفتوح لعودة زيزو مجددا للاعتزال داخل بيته، ولا أريد تفسر كلامي خطأ من جماهير الفريق".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد فتوح رمضان صبحي الزمالك الدوري القطري

إقرأ أيضاً:

" رمضان صبحي لن يتم إيقافه يوم" تعرف على سيناريوهات أزمة نجم بيراميدز

 


كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي عن آخر تطورات موقف رمضان صبحي بعد تعرضه للإيقاف بسبب المنشطات.

موقف رمضان صبحي مع المنشطات

وأكد شوبير، أن رمضان صبحي كان في جلسة استماع أمس تابعة لوكالة مكافحة المنشطات المصرية.

وأوضح سيناريوهات ما سيحدث مع رمضان صبحي، وقال أنه من الوارد أن يتم الإقتناع بما قدمه رمضان صبحي خلال جلسة الإستماع والاستكفاء بإيقافه المباراتين السابقتين.

وتابع، من الوارد أيضا أن تؤكد وكالة مكافحة المنشطات أن اللاعب كان يتعامل بنوع من الإهمال ويتم إيقافه لمدة 4 شهور.

وأضاف، أنا فضلت عدم ذكر أسم رمضان صبحي في البداية بسبب ما يحدث الآن وكان يجب الحفاظ على سمعة اللاعب، لكن من ذكر اسمه هو رئيس اتحاد الكرة المصري جمال علام.

وأردف، تحدثت من قبل مع مصدر مسؤول داخل بيراميدز فور علمي بالواقعة، وهو أكد لي في ذلك التوقيت أن اللاعب لن يتم إيقافه وطالبته بضرورة إنهاء الأزمة والاستعداد قويًا لأن الخطأ كان تقنيًا.

وأتم تحدثت مع المسؤول مرة أخرى أمس، وأكد لي أن " رمضان صبحي لن يتم إيقافه يومًا " وتابع أتمنى إنهاء الأزمة ومشاركة رمضان مع فريقه من جديد، وعودته سريعًا للمنتخب المصري لأنه أحد الركائز التي سيعتمد عليها حسام حسن في مهمته مع المنتخب الوطني.
 

مقالات مشابهة

  • المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تدرس رفع الإيقاف عن رمضان صبحي
  • ريال مدريد يوافق على رحيل لاعبه إلى خيتافي
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • غوارديولا يغلق الباب مجدداً أمام برشلونة ويوجه رسالة لهانسي فليك
  • حسام ميدو يكشف عن بوادر أزمة بمنتخب مصر بسبب صلاح وزيزو .. فيديو
  • هل يكون بن شرقي بديل زيزو في الزمالك؟.. رد حاسم
  • " رمضان صبحي لن يتم إيقافه يوم" تعرف على سيناريوهات أزمة نجم بيراميدز
  • شبانة: رمضان صبحي قدم دفوع طبية بشأن فساد العينة
  • إيقافه إجباري.. رئيس منظمة مكافحة المنشطات يكشف تفاصيل أزمة رمضان صبحي (فيديو)
  • رئيس منظمة مكافحة المنشطات يهاجم محامي رمضان صبحي