RT Arabic:
2024-06-16@12:31:02 GMT

بيرس مورغان يسخر من تين هاغ بأرقام رونالدو

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

بيرس مورغان يسخر من تين هاغ بأرقام رونالدو

سخر الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورغان من الهولندي إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب توديع منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخرج مانشستر يونايتد من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بعدما حل رابعا في مجموعته التي ضمت بايرن ميونخ وكوبنهاغن وغالطة سراي.

ومن المعروف أن مورغان هو صديق شخصي للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان "الدون" فسخ عقده مع مانشستر يونايتد عقب مقابلة نارية مع مورغان، حيث هاجم رونالدو خلالها تين هاغ وإدارة الشياطين الحمر.

وكتب مورغان عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "تهانينا لإريك تين هاغ على تحطيم الرقم القياسي".

Congrats to Erik Ten Hag on breaking a record - Manchester United have become the first English side in history to concede 15 goals in the Champions League group stage. ???????? pic.twitter.com/YjfYRaBLNJ

— Piers Morgan (@piersmorgan) December 12, 2023

وتابع: "أصبح مانشستر يونايتد أول فريق إنجليزي في التاريخ يتلقى 15 هدفا في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا".

REMINDER: Cristiano Ronaldo, the man deemed surplus to requirements at Manchester United a year ago by Erik Ten Hag, has scored 50 goals for club & country in 2023. The most by any professional footballer in the world. @Cristianopic.twitter.com/7MKoFDXHTJ

— Piers Morgan (@piersmorgan) December 12, 2023 إقرأ المزيد دوري الأبطال.. مانشستر يونايتد يخرج خالي الوفاض وكوبنهاغن يرافق البايرن إلى ثمن النهائي

وأضاف: "للتذكير، كريستيانو رونالدو الرجل الذي اعتبره إريك تين هاغ فائضا عن متطلبات مانشستر يونايتد قبل عام سجل 50 هدفا لناديه (النصر) والمنتخب في عام 2023، وهو أكبر عدد من الأهداف لأي لاعب كرة قدم محترف في العالم".

يذكر أن رونالدو انتقل لنادي النصر السعودي في ديسمبر من العام الماضي، بعدما فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

المصدر: kooora

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي رونالدو مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد تین هاغ

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً

أبوظبي- وام

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، الخميس، عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي يرافقهم خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية رئيس مجلس الإدارة، بمناسبة فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم متتالية.

وأهدى مسؤولو النادي وبيب غوارديولا المدير الفني، خلال اللقاء الذي جرى في مكتب سموه في قصر الوطن، سموه الألقاب التي توج بها نادي مانشستر سيتي هذا الموسم، معربين عن تقديرهم للدعم الذي يوليه سموه لمجلس الإدارة والمدربين واللاعبين والذي شكل حافزاً مهماً لمواصلة تطوير أداء الفريق وحصده البطولات.

وأشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بجهود مجلس الإدارة والإدارة الفنية وأداء اللاعبين خلال الموسم والتي أثمرت هذه النتائج المشرفة وأسعدت جماهير الفريق، مشيرا إلى أن الإنجاز يجسد نجاح الاستراتيجية التي وضعت لتحقيق النادي لأهدافه وترسيخ صدارته أوروبياً وعالمياً، وشدد على أن ألقاب مانشستر سيتي تشكل حافزاً لمواصلة تقدم النادي بخطى واثقة وعزم نحو مزيد من الإنجازات.

كما ثمن سموه الدور المؤثر لجماهير الفريق الداعمة له في مختلف المنافسات والبطولات.

وسلم خلدون المبارك وبيب غوارديولا، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الجوائز التي حصدها النادي بمشاركة مجموعة من الأطفال المتدربين في «مدارس السيتي لكرة القدم» ضمن حوالي 3000 متدرب في هذه المدارس.

ويعد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الثالث للسيتي خلال موسم 2023 / 2024 بعد فوزه بكأس السوبر الأوروبي في شهر يوليو 2023 وكأس العالم للأندية في ديسمبر 2023.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • رونالدو.. يزين تاريخ اليورو بأرقام قياسية
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه