تعرض الإعلامية شيرين سليمان رسالة وجهتها النجمة العالمية شارون ستون للشعب المصري من أجل فلسطين والتي عبرت فيها عن رأيها في موقف مصر من القضية الفلسطينية.
 

استضافة النجمة التركية مريم أوزرلي

 

كما سجلت أيضا لقاءً مع النجمة التركية مريم أوزرلي بطلة المسلسل الشهير "حريم السلطان"، وتحدثت عن رأيها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وأيضا تحدثت عن علاقتها بالشعب المصري.

 

ووجهت  مريم أوزرلي رسالة من خلال برنامج "سبوت لايت" إلى جمهورها في مصر والدول العربية.

صناع فيلم أنف وثلاث عيون

 

كما تستضيف أيضًا خلال الحلقة عدد من صناع الأفلام المشاركين في النسخة الجديدة من مهرجان البحر الأحمر الذي أقيمت فعالياته خلال الفترة الماضية، وتستضيف أيضًا خلال الحلقة صناع فيلم أنف وثلاث عيون الذين يشاركون بالعرض الأول للفيلم خلال فعاليات المهرجان.

موعد برنامج سبوت لايت 

 

برنامج "سبوت لايت" تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع أسبوعيًا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة الحادية عشر مساءً.
 

 استضافة تارا عماد في برنامج سبوت لايت 

 

يذكر أن  الإعلامية شيرين سليمان استضافت في الأسبوع الماضي  من برنامجها “سبوت لايت” المذاع على شاشة قناة صدى البلد، الفنانة تارا عماد التى كشفت عن كواليس تصوير مسلسلها الجديد العودة الذي يعرض حاليا على إحدى الفضائيات، وتحدثت تارا عن كواليس الشخصية التي تقدمها فى المسلسل والتى تدعى كيان حيث تجمعها علاقة رومانسية مع آدم الذي يجسده الفنان شريف سلامة 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين سليمان القضية الفلسطينية شارون ستون برنامج سبوت لايت سبوت لایت

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال نفذ محرقة تل السلطان برفح الفلسطينية بقذائف أمريكية الصنع (شاهد)

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرا بعنوان "بقذائف أمريكية الصنع.. جيش الاحتلال نفذ محرقة تل السلطان برفح الفلسطينية".

استشهاد 7 فلسطينيين جراء قصف إسرائيلي لمناطق مُتفرقة بقطاع غزة استشهاد 21 شخصآ بينهم أطفال فى غارات جيش الاحتلال بمناطق متفرقة فى رفح قذائف أمريكية الصنع اغتالت عشرات الشهداء الغزيين

وقال التقرير: "قذائف أمريكية الصنع اغتالت عشرات الشهداء الغزيين؛ غالبيتهم من النساء والأطفال في محرقة الخيام بمدينة رفح الفلسطينية، هذا ما كشف عنه تحليل الأدلة البصرية الذي نشرته صحيفة نيويورك تايمز ليزيح الستار عن مدى قوة هذه الذخائر حتى وإن كانت أكثر دقة".

وأضاف: "وبحسب خبراء الأسلحة المتفجرة فإن حطام الذخائر الذي تم رصده في موقع مجزرة مخيم تل السلطان في اليوم التالي للهجوم كان عبارة عن بقايا قذائف موجة من طراز GBU-39 وهي قنبلة منزلقة موجهة بدقة تصنعها شركة بوينج الأمريكية وتزن 110 كيلو جرامات، والتي تم تصميمها لاستخدامها مع الطائرات المقاتلة، والهدف من صنعها توفير القدرة للمقاتلات على حمل أكبر عدد من القنابل ومعظم طائرات القوات الجوية الأمريكية قادرة على حمل حزمة من 4 قذائف من هذا الطراز في مكان قنبلة واحدة تزن 907 كيلوجرامات طويلة المدى".

وتابع:" كما أن شظايا الذخيرة تحمل أيضا سلسلة من الأرقام تبدا بالرقم 81873 وهو رمز التعريف الذي خصصته الحكومة الأمريكية لإحدى شركاتها الدفاعية".

جدير بالذكر أن الجيش الإسرائيلي، أعلن سابقًا، "السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح بشكل كامل"، مؤكدا أن قواته تقوم بعمليات تمشيط واسعة بالمنطقة.

وحسب وكالة سبوتنيك، قال الجيش الإسرائيلي، في بيان له، إنه "قتل 20 مسلحا وعثر على 3 أنفاق خلال عملية السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح"، مؤكدا أن "معبر كرم أبو سالم مغلق وسيعاد فتحه عندما تسمح الظروف الأمنية بذلك".

توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات إلى القطاع

من جهتها، أعلنت هيئة المعابر في غزة، "توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات إلى القطاع من خلال معبري رفح وكرم أبو سالم"، مؤكدة إغلاق معبر رفح بسبب وجود الدبابات الإسرائيلية داخل المعبر.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مهاجمة أهداف تابعة لحركة حماس شرقي مدينة رفح الفلسطينية. يأتي ذلك بعدما قرر "مجلس الحرب قرر بالإجماع استمرار العملية العسكرية في رفح للضغط على حماس لتحرير الأسرى وتحقيق أهداف الحرب، مع إرسال وفد للقاء الوسطاء في القاهرة لبحث التوصل إلى صفقة مقبولة".

 

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي: الإحتلال يقدم رسالة مزيفة من خلال الفن وأتمني فضحه فى عمل فني
  • مي محمود: برنامج تمكين المرأة اقتصاديا ساعد السيدات علي عرض منتجاتهن بالمتحف المصري
  • مصطفى بكري: لا يمكن الاستغناء عن الدور المصري في حل القضية الفلسطينية
  • رضوى الشربيني توجه رسالة لجمهورها.. فما مضمونها؟
  • وجه رسالة قوية ضد الإخوان.. مصطفى بكري يكشف تفاصيل استشهاد جندي مصري برفح «فيديو»
  • البلد الأوروبي الرابع في يومين .. سلوفينيا تعترف بدولة فلسطين
  • البلد الأوروبي الرابع في يومين.. سلوفينيا تعترف بدولة فلسطين
  • خلال لقاء عن "المكان السينمائي" كايرو فيلم فاكتوري تحتفل بـ "تقديرية" أنسي أبو سيف
  • طرح الإعلان الترويجي لفيلم إيما ستون الجديد Kinds Of Kindness
  • جيش الاحتلال نفذ محرقة تل السلطان برفح الفلسطينية بقذائف أمريكية الصنع (شاهد)