حصلت الإدارة العامة لطب الأسنان بمحافظة بالقليوبية على مراكز متقدمة بمسابقة الإدارة المركزية لطب الأسنان بوزارة الصحة، والتي أقيمت بأكاديمية الأميرة فاطمة للتدريب تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، واللواء طبيب وليد السيسي رئيس الإدارة المركزية لطب الأسنان.

وتقدم الأستاذ الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بخالص التهاني للإدارة العامة لطب الأسنان، حيث حصلت الدكتورة أحلام الشرقاوي اخصائي طب الأسنان بمستشفى بهتيم على المركز الأول في علاج وجراحات اللثة.

كما حصلت الدكتورة بسنت عبد العزيز اخصائي طب الأسنان بإدارة العبور على المركز الثاني في العلاج التحفظي.

جاء ذلك تحت إشراف الدكتور أحمد شعراوي مدير عام طب الأسنان بالقليوبية والدكتور محمود مرزوق مدير طب الأسنان العلاجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية القليوبية صحة القليوبية طب الأسنان مستشفى بهتيم وزارة الصحة وكيل صحة القليوبية لطب الأسنان طب الأسنان

إقرأ أيضاً:

«أوقاف القليوبية» تطلق قافلة دعوية في مسجد التقوى بقرية الحزانية

أطلقت مديرية أوقاف القليوبية برئاسة الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية القافلة الدعوية الكبرى، التي انطلقت بمسجد التقوى بقرية الحزانية في إدارة أوقاف شبين القناطر غرب، حيث تناولت فعاليات القافلة المقرأة القرآنية للأئمة أصحاب الأصوات الحسنة وقراءة سورة الكهف ثم مجلس الصلاة والسلام على سيدنا رسول الله ومجلس تكبيرات العيد احتفالا بعيد الأضحى. 

فعاليات القافلة الدعوية الكبرى بالقليوبية

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف، في بيان، أن القافلة الدعوية تضمنت حلقة إيمانية للدعاء إلى الله تعالى بأن يحفظ البلاد والعباد ويرفع الكرب عن المكروبين وإطلاق تكبيرات العيد في إطار استقبال وقفة عرفات وعيد الأضحى، بالإضافة إلى قافلة الواعظات الكبرى بالقليوبية مع سيدات قرية الحزانية بمدينة شبين القناطر، في إطار فعاليات القافلة الدعوية الكبرى بالقليوبية.

وقامت الواعظتان تهاني عناني وآية خفاجي بإلقاء درس للسيدات، تناول الدروس المستفادة من خطبة حجة الوداع، بالإضافة إلى قيمة العمل وضرورة إتقانه ومراعاة الأمانة حال أداء واجب العمل.

النشاط الصيفى للأطفال محاكاة الحج 

وأشار وكيل وزارة الأوقاف إلى أن القافلة تضمنت فعاليات النشاط الصيفي للأطفال في إطار النشاط التثقيفي للطفل، ضمن أنشطة مساجد القليوبية، ومنها أنشطة ملتقيات الأطفال والتي تتميز بالنشاط التثقيفي للطفل بمساجد القليوبية بإقبال غير مسبوق من الأسرة المصرية.

وذكر وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية أن النشاط التثقيفي للطفل منتشر بجميع مناطق القليوبية بالمساجد الكبرى بكل قرية ومدينة وحي على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أن النشاط التثقيفي للطفل شهد خلال الأيام الأولى من ذي الحجة أجواء مناسك الحج والتلبية والتكبيرات وتعليم الأطفال بعض المشاهد والمناسك المتعلقة بالحج من خلال نماذج محاكاة للكعبة المشرفة.

مقالات مشابهة

  • مراكز شباب القليوبية تستقبل مئات الآلاف من المواطنين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • أمانة التحالف الوطني بالقليوبية توزع الهدايا على المصليين بمناسبة عيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد ناصر بمدينة بنها
  • القليوبية تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالقليوبية
  • «رياضة القليوبية» تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • إطلاق فعاليات دوري الأسرة المصرية بالقليوبية.. «أنشطة وترابط»
  • «أوقاف القليوبية» تطلق قافلة دعوية في مسجد التقوى بقرية الحزانية
  • إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين على الطريق الزراعي بالقليوبية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بالقليوبية