دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، إنه ليس هناك عجلة لتجديد عقده مع الفريق، والذي ينتهي في ختام منافسات الموسم الجاري 2024/2023.

وأجاب أنشيلوتي على سؤال الصحفيين، حول إن كانت إدارة "الميرنغي" ستجدد عقده كهدية له في عيد الميلاد، إذ قال في مؤتمر صحفي يسبق مباراة الفريق مع نظيره فياريال : "أن تكون مدرباً لريال مدريد هو أهم شيء، آمل أن يقدم لي اللاعبون هدية، وهي الفوز بالمباراتين المتبقيتين وقضاء عيد ميلاد هادئ".

وتابع بالقول: "إذا كان النادي سعيداً، فأنا أيضاً سعيد، ليس هناك عجلة للتجديد وليس هناك مشاكل، نحن هنا حتى 30 يونيو/ حزيران عام 2024".

وسبق وأن ارتبط اسم المدرب الإيطالي بمنتخب البرازيل، وحينها رفض أنشيلوتي التعليق على الأمر، معرباً عن سعادته في منصبه بالإشراف على تدريب نادي ريال مدريد.

ويستعد كارلو أنشيلوتي لقيادة لاعبيه في مواجهة نادي فياريال، الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة في الدوري الإسباني (لا ليغا)، وقال عن المباراة: "سنلعب ضد فريق منظم ومستعد جيداً، نحن في لحظة رائعة وديناميكية جيدة، واللاعبون متحمسون، النتائج تظهر ذلك، نريد إنهاء هذه الفترة من الموسم بشكل جيد، وقد قمنا بعمل جيد حتى الآن".

وأكمل أنشيلوتي: "لقد قمنا بإدارة الجزء الأول من الموسم بشكل جيد رغم كل المشاكل التي واجهناها، لدي ثقة في الفريق وعلى المدرب دائماً أن يراقب كل شيء، أنا سعيد بما فعلناه، ولكن يجب أن نراقب كل ما يتعين علينا القيام به، لأن الموسم طويل جداً، إنه الجزء الأول فقط وأمامنا 6 أشهر أخرى".

إسبانياريال مدريدنشر السبت، 16 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية

المناطق_متابعات

نقلت صحيفة (إيل جورنال) الإيطالية عن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قوله إنه على الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) نسيان مشاركة ناديه في كأس العالم للأندية العام المقبل.

ويخطط الفيفا لإقامة نسخة موسعة لكأس العالم للأندية بمشاركة 32 فريقاً العام المقبل في الولايات المتحدة الأميركية، لكن أنشيلوتي فاجأ الكثيرين بالتأكيد أن ريال لا يريد المشاركة.

أخبار قد تهمك هنري: ريال مدريد منع مبابي من المشاركة في الأولمبياد 5 يونيو 2024 - 9:47 صباحًا توقعات بإعلان انتقال مبابي من باريس سان جرمان إلى ريال مدريد 3 يونيو 2024 - 2:38 مساءً

وقال أنشيلوتي في مقابلة مع الصحيفة الإيطالية، ونقلتها العديد من الصحف المختلفة، الاثنين “على الفيفا نسيان ذلك. لن يشارك اللاعبون والأندية في هذه البطولة. مباراة ريال مدريد الواحدة تقدر قيمتها بعشرين مليون (يورو)، والفيفا يريد أن يمنحنا هذا المبلغ على المشاركة في البطولة بأكملها”.

وأضاف المدرب الإيطالي الفائز مع ريال في الموسم المنصرم بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا: “كما هو حال باقي الأندية، نحن سنرفض هذه الدعوة”.

ولم يتسن لوكالة أنباء العالم العربي (AWP) الحصول بعد على تعليق من الفيفا.

وثارت تكهنات سابقة بشأن مدى موافقة الأندية الأوروبية على وجه التحديد في المشاركة في كأس العالم للأندية بشكلها الجديد في ظل ازدحام جدول المباريات.

ووفقا للوائح الفيفا المرتبطة بنظام المشاركة، فلقد ضمن التأهل 29 من أصل 32 فريقا، وتضم القائمة خمسة أندية عربية هي الهلال  والعين الإماراتي والأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي إلى جانب عمالقة أوروبا من عينة ريال ومانشستر سيتي وتشيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان ويوفنتوس.

مقالات مشابهة

  • فوضى تصريحات أنشيلوتي وبيان ريال مدريد.. هل يذهب الملكي لـ مونديال الأندية دون مدربه؟
  • أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية
  • بعد تصريحات أنشيلوتي.. ريال مدريد يكشف موقفه من المشاركة في مونديال الأندية
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • ريال مدريد يكذّب أنشيلوتي بشأن مونديال العالم
  • ليس هناك شك.. ريال مدريد يحسم موقفه بكأس العالم للأندية
  • ليس هناك شك.. ريال مدريد يحسم موقفه بشأن المشاركة بكأس العالم للأندية
  • أنشيلوتي يفجرها: لن نشارك في مونديال الأندية!
  • أنشيلوتي يؤكد عدم مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • بشرط جزائي كبير .. ريال مدريد يجدد عقد نجمه