بوابة الوفد:
2024-06-11@20:27:54 GMT

أسعار كرتونة البيض اليوم الأحد بالمزرعة

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

سعر كرتونة البيض.. حالة من الإستقرار تشهدها أسعار كرتونة البيض خلال تعاملات اليوم الأحد في الأسواق المصرية والمحلية للمستهلك ولدى تجار الجملة، إذ سجلت سعر كرتونة البيض الأبيض نحو 119 جنيهًا.

 

وفي هذا الصدد تنشر "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار كرتونة البيض خلال تعاملات اليوم الاحد في الأسواق المحلية، وتحرص بوابة الوفد على تقديم كافة المعلومات اللازمة حين ظهور تحديثات جديدة لاسعار السلع لاسيما اسعار البيض، والذي ارتفع خلال الفترة الماضية ارتفاعات كبيرة، وجاءت الأسعار على النحو الآتي:

انشقاقات في أمريكا بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة (فيديو) الداخلية: ضبط 550 طربة لمخدر الحشيش بحوزة عنصر إجرامى سعر كرتونة البيض باسواق الجملة اليوم الأحدالبيض

ووصل سعر كرتونة البيض اليوم سواء بالنسبة للأبيض نحو 119 جنيهًا، بينما جاء سعر كرتونة البيض البلدي نحو 129 جنيهًا، وذلك وفقًا لسعر المزرعة.

 

سعر كرتونة البيض الأبيض

سجل سعر كرتونة البيض الأبيض استقرارًا وصل 119 جنيهًا.

 

سعر كرتونة البيض الأحمر

وسجل سعر كرتونة البيض الأحمر استقرارًا لنحو 121 جنيهًا.

 

سعر كرتونة البيض البلدي

كما ثبت سعر كرتونة البيض البلدي بنحو 129 جنيهًا.

 

ومن ناحيتها؛ تستمر شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية في رصد ومتابعة أسعار البيض اليوم بشكل مستمر داخل الأسواق، في إطار تنفيذ خطة الدولة لتطوير ودفع عجلة إنتاج الثروة الداجنة للأمام، ولعل أبرز هذه الخطط هو تشجيع إقامة المشروعات التكاملية بالمناطق الصحراوية للتوسع وزيادة القدرة الإنتاجية للثروة الداجنة داخل مصر.

 

ومن المعروف أيضًا أن خطة تنفيذ المشروعات تضم مراحل التفريخ والإنتاج والمجازر، بالإضافة إلى إنتاج الأعلاف ووحدات تدوير المخلفات والزراعات التكاملية.

 

وتتبنى الدولة المصرية حاليًا خطة استراتيجية محكمة للنهوض بقطاع الثروة الداجنة خاصة فيما يتعلق بأسعار البيض وأسعار الدواجن بحث استغلال الطاقة النظيفة من الموارد الطبيعية المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح أو البيوجاز والغاز الطبيعي في تشغيل المشروعات الإنتاجية.

 

وكانت الدولة المصرية قد خصصت 9 مناطق في 4 محافظات بإجمالي مساحة 19 ألف فدان للاستثمار الداجني، لزيادة إنتاج البيض بهدف تلبية احتياجات السوق المصرية وزيادة التصدير.

 

ولهذا فإن بوابة الوفد تحرص باستمرار على تقديم تقريرًا يوميًا عن سعر البيض اليوم «الأبيض والأحمر والبلدي» بالمزرعة، لرصد التغيرات التي يشهدها سوق السلع داخل مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البيض الابيض بكام أسعار كرتونة البيض اليوم الأحد أسعار كرتونة البيض اليوم سعر كرتونة البيض الأحمر سعر كرتونة البيض الأبيض سعر كرتونة البيض البلدي سعر کرتونة البیض البیض الیوم البیض ا جنیه ا

إقرأ أيضاً:

في بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ والبيض اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024

أسعار الدواجن اليوم.. تنشر الأسبوع أسعار الفراخ في بورصة الدواجن الرئيسية اليوم الثلاثاء 11 - 6-2024 حيث تشمل سعر كيلو الفراخ البيضاء، والفراخ البلدي، والفراخ الحمراء، كذلك نوضح سعر البيض.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الخدمة بالخطوات وكيفية تنفيذها وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024

أسعار الفراخ اليوم

سعر كيلو الفراخ البيضاء

وصل سعر كيلو الفراخ البيضاء بين 92 و93 جنيهًا.

سعر كيلو الفراخ الساسو

بلغ سعر كيلو الفراخ الساسو بين 115 و116 جنيها.

سعر كيلو الفراخ البلدي

وصل سعر كيلو الفراخ البلدي بين 115 و120 جنيهًا.

سعر كيلو أمهات الفراخ البيضاء

وسجل سعر كيلو لحم أمهات الفراخ البيضاء بين 65 و66 جنيهًا.

سعر البانية اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024

تصل أسعار البانية في محلات الفراخ بالأسواق المحلية إلى مستوى 195 جنيهًا للكيلو.

أسعار الكتاكيت اليوم

وصل سعر الكتكوت الأبيض شركات الذي يبلغ من العمر يومًا واحدًا فقط ما بين 26 و29 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت أبيض قطعات الذي يبلغ من العمر يومًا واحدًا فقط بين 24 و24.5 جنيه، ووصل سعر الكتكوت البلدي الذي يبلغ من العمر يومًا واحدًا فقط بين 6 و6.75 جنيه.

أسعار البط اليوم

سجل سعر لحم البط الفرنساوي ما بين 55 و65 جنيهًا، وبلغ سعر لحم البط المسكوفي ما بين 90 و91 جنيهًا، ووصل سعر لحم البط المولار بين 60 و61 جنيهًا.

سعر البيض اليوم

بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر ما بين 148 و151 جنيهًا، ووصل سعر كرتونة البيض الأبيض ما بين 147 و149 جنيهًا، وسجل سعر كرتونة البيض البلدي ما بين 129 و130 جنيهًا.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الدواجن والبيض بشكل كبير.. مفاجأة
  • أسعار الدواجن والبيض والكتاكيت اليوم بالبورصة
  • في بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ والبيض اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين 10-6-2024 في بورصة الدواجن والأسواق
  • عاجل - هذه آخر أسعار المواد الداجنة في مصر اليوم الاثنين 10 يونيو
  • سعر الدواجن والبيض اليوم الأحد 9 - 6 - 2024
  • أسعار الكتاكيت بتعاملات اليوم الأحد بالمزرعة والأسواق
  • أسعار الدواجن بتعاملات اليوم الأحد بالمزرعة والاسواق
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 9 يونيو 2024
  • في بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ والبيض اليوم الأحد 9 يونيو 2024