قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأحد، بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد، لاتهامه بخطف واحتجاز طفل لهتك عرضه بالجيزة.

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل علي سليم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إبراهيم نصر محمد، وهشام جابر بشير، وأمانة سر عصام حسين.

وكان المستشار محمود غطاس- المحامي العام لنيابات كلي جنوب الجيزة، قد أحال الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم "مصطفى.

ف. ع" 25 سنة عاطل، في القضية رقم 12384 لسنة 2023 جنايات الجيزة.

جاء في أمر الإحالة، أنه في يوم 2023/8/15 خطف المتهم وآخر مجهول المجنى عليه الطفل "عبد الرحمن. م. ي" كرها عنه بأن كبلوا يداه وقدماه مشهرين في وجهه السلاح الأبيض، مبثين الرعب في نفسه مصطحبين اياه لإحدى الابنية المهجورة مسرح الواقعة مستغلين براءته وحداثة سنة لابعاده عن ذويه وأعين الرقباء.

كما قاما بهتك عرض المجنى عليه الطفل بالقوة والتهديد، بأن كبلوا يداه وقدميه نازعين عن أنفسهم والمجنى عليه ملابسهم كاشفين عن عورتهم، وقاما بالتعدي علي الطفل لإرضاء شهواتهم الدنيا، محدثين اصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة سرقة المجني عليه كرها عنه، بأن استوقفه أحدهم " مجهول "إبان سيره بالطريق العام، وقام بتكبيله بقدميه مشهرًا في وجهه سلاحًا أبيض (كتر) وتمكنوا بتلك الوسيلة من شل مقاومته والاستيلاء على المنقولات خاصته، حال تواجد المتهم وآخر مجهول بمسرح الجريمة لتنفيذ  الواقعة وكان ذلك ليلًا على النحو المبين بالتحقيقات.

قالت والدة المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة: إنها تلقت نبأ من نجلها المجنى عليه، مفاده قيام مجهول باستيقافه حال سيره بالطريق العام مشهرًا فى وجهه سلاح أبيض (كتر) مهددًا إياه، واستولى على الهاتف المحمول ومبلغ مالي خاصته واقتاده لمبني مهجور، وفور وصوله أبصر شخصان آخران، وتعدى كلا منهم على نجلها جنسيا بايلاج عضوهم الذكرى بديره وفمه وامنوا به، وعليه انتقلت وزوجها ونجلها لمحل الواقعة، وابصروا المتهم وقاموا بالإمساك به لحين وصول مأموري الضبط القضائي.

ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي:

بالكشف الموضعي على دبر المجنى عليه، تبين وجود شرخ شرجي محمر الحواف واصلًا للطبقة الداخلية لفتحة الشرج مقابل الساعة ١٢ على قرص الساعه لفتحة الشرج.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنايات جنوب الجيزة احتجاز طفل هتك عرض الجيزة المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 أشخاص يروجو للدعارة عبر فيسبوك

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، إقدام أحد الأشخاص بمحافظة الإسكندرية باستغلال الفتيات القاصرات فى ممارسة الأعمال المنافية للآداب، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.  

 ضبط 4 متهمين لممارسة الأعمال المنافية للآداب 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبصحبته 3 سيدات إحداهن لها معلومات جنائية وبحوزتهم 3 هواتف محمولة، وبفحصهم تبين احتواء أحدهم على آثار ودلائل، تؤكد نشاطهم الإجرامي وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى.

وجاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لا سيما فى مجال مكافحة جرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جهة اخرى قضت محكمة جنايات السويس الدائرة الأولى، المتهم "خليل.م. خ"، بالإعدام شنقا بتهمة قتل صديقه المجنى عليه "إسلام.إ" عمدا مع سبق الإصرار.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى النيابة العامة إخطار من الشرطة بتسلل المتهم إلى شقة المجني عليه وسدد له 24 طعنة وجرح قطعي أدت لإصابته بنزيف حاد، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهما.


واستمعت المحكمة إلى أقوال الشهود العيان، وأفادت شقيقة المجني عليه أنها تلقت اتصالا هاتفيا من جيران شقيقها أبلغوها انبعاث رائحة غير طيبة من شقة شقيقها، فأسرعت إلى محل إقامته بحي فيصل، فرأته جثة هامدة وتغيرت ملامحة والدماء منثورة على جدران الغرفة.

وعقب ذلك شكل اللواء سامح درويش مدير إدارة البحث الجنائي فريق بحث من ضباط مباحث قسم فيصل لكشف ملابسات الجريمة وضبط القاتل، وتوصلت التحريات الأمنية ان خلافات بين المجني عليه والقاتل دفعته إلى ان يستل سكين ويتسلل إلى منزل الأول ومباغتته وقتله، وألقى ضباط مباحث فيصل القبض على المتهم وأقر بارتكابه الواقعة.

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة ارتكاب الواقعة بسبب خلافات محتدمة بين المجني عليه الذي اعتاد سبه، وانه انتظر عودة المجني عليه إلى محل سكنه ودلف إليه مسرعا، مستلا سكين كان أخفاها بين طيات ملابسه، عاقدا نية قتله، حيث وجد باب مسكنه مفتوحا، فتسلل إليه وظل يراقبه حتى أبصره مستلقي على فراشه، فباغته ومكث فوقه وأخرج السكين وسدد له عدة طعنات بسائر جسده.

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 أشخاص يروجو للدعارة عبر فيسبوك
  • بـ 24 طعنة.. الحكم بإعدام قاتل صديقه في السويس
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر بسوهاج
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بخطف طفل والتعدي عليه بقليوب
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بخطف طفل والتعدي عليه في قليوب
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بالشرقية للثلاثاء المُقبل للمرافعة
  • خنقته بقطعة قماش.. أسباب الحكم بإعدام سيدة أكتوبر المتهمة بقتل طفل
  • المشدد 3 سنوات لمتهم باستعراض القوة وإحراز سلاح نارى فى سوهاج
  • إخلاء سبيل والد الطفل المتهم في واقعة مقتل طفل شبرا الخيمة
  • "كان بيصرف علينا".. أسرة طفل قُتل بسبب 300 جنيه يكشفون تفاصيل صادمة|بالفيديو والصور