هنأ الدكتور إبراهيم عشماوى مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ورئيس البورصة المصرية  للسلع فخامة الرئيس  عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بثقة الشعب المصري وانتخابه لفترة رئاسية جديدة .

وصرح  الدكتور إبراهيم عشماوى أن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية 2024 جاء لاستكمال مسيرة الإنجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية في عهد الرئيس السيسى  بكافة المجالات المختلفة بشكل عام  وأيضا في منظومة التجارة الداخلية وسلاسل الامداد، لافتا الى ان اختيار جموع الشعب المصري جاء انعكاسًا لإنجازات الرئيس  السيسي على مدار الفترة الماضية  واستكمالا لتحقيق أهداف التنمية المُستدامة وبناء الجمهورية الجديدة.

وأوضح الدكتور إبراهيم عشماوى إن ما تحقق من إنجازات غير مسبوقة خلال السنوات الماضية لم يكن ليتحقق إلا بقيادة وطنية مخلصة استطاعت النهوض بالبلاد  في فترة وجيزة  .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ء الانتخابات الرئاسية البورصة السلعية فوز الرئيس السيسي استقرار وأمن

إقرأ أيضاً:

مع قرب حلول عيد الأضحى.. موعد إطلاق «الداخلية» المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد»

أعلنت وزارة الداخلية إطلاق المرحلة الـ 26 من مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك اعتباراً من يوم غد الموافق أول يونيو ولمدة شهر، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية، تزامناً مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وتستهدف المبادرة توفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية، بجودة عالية وبأسعار مخفضة، بنسبة تصل إلى 40%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة، ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

وتم التوسع فى أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة فى المبادرة، من خلال اضافة أسواق تجارية كبرى، وموردي لحوم وخضار وفاكهة وتجار "جملة وتجزئة"، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (2254 منفذا) بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة، من خلال 1026 منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

ويأتي ذلك فى إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • ‏الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد يتقدم بأوراق ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية
  • وفرت 2254 منفذًا قبل عيد الأضحى.. كيف سعت «الداخلية» لرفع أعباء المعيشة عن المصريين؟
  • أحمدي نجاد يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية في إيران (فيديو)
  • صفحة لودريان طويت وواشنطن جمّدت الانتخابات الرئاسية؟
  • عبد الناصر همتي يقدم أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية في إيران
  • عبد الناصر همتي يقدم أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية في إيران
  • 6 مرشحين حتى الجمعة للرئاسة الإيرانية
  • مع قرب حلول عيد الأضحى.. موعد إطلاق «الداخلية» المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • علي لاریجاني يترشح للانتخابات الرئاسية في إيران (فيديو)
  • ما العقوبة المحتملة لترامب بعد الإدانة في قضية أموال الصمت؟