امتدت احتفالات المصريين بإعلان فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بفترة رئاسية أخرى حتى صباح اليوم الثلاثاء على شواطئ الغردقة، وتوالت الاحتفالات بعرض الرجل الطائر بلعبة الـ«فلاي بورد»، وهو يحمل علم مصر ويرتدي تي شيرت بصورة السيسي ويطير في سماء الغردقة وسط تصفيق وتفاعل السياح الأجانب. 

احتفال على شواطئ الغردقة 

وقال مجدي عبد الغني أشهر لاعبي الفلاي بورد في مصر، إن احتفالات المصريين بإعلان فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا للجمهورية لفترة رئاسية ثالثة امتدت حتى صباح اليوم الثلاثاء بمشاركة السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية على شواطئ الغردقة.

 

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أن فرحة المصريين تكسو الوجوه وغمرت السعادة القلوب، مؤكدًا أن السياح الأجانب حرصوا على مشاهدة احتفالات المصريين على الشواطىء والتفاعل التصفيق والتقاط الصور التذكارية.

السيسى رئيسا لمصر لفترة رئاسية ثالثة 

ومن جانبه أشار العميد محمد منصور الخبير الأمني بالبحر الأحمر إلى أن إعلان فوز الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثالثة أثلج قلوب المصريين وادخل البهجة والفرحة لأستكمال مسيرة الإنجازات وحفاظا على الاستقرار الذي تشهده البلاد. 

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أن الاستقرار الذي تشهده مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي انعكس بالإيجاب على القطاع السياحي شهد ازدهار ودفع عجلة التنمية السياحية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة شواطئ الغردقة الفلاى بورد

إقرأ أيضاً:

حزب الجيل: زيارة الرئيس السيسي للأردن تعد استجابة طارئة لإنقاذ أهالي غزة

قال الدكتور حسن هجرس، عضو الهيئة العليا بحزب الجيل الديمقراطي، وأمين عام الحزب بالدقهلية، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للعاصمة الأردنية السيسي، للمشاركة في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، يأتي في وقت مهم وحرج، لبحث وتنسيق الأوضاع في قطاع غزة خاصة مع تضافر الجهود الدولية للوصول لوقف إطلاق النار، مشيرًا إلى تبني مجلس الأمن الدولي، أمس، لمشروع قرار أمريكي بوقف إطلاق النار، وهو ما يجعل الوضع المستقبلي للقطاع وطريقة إدارته محل بحث ونقاش واسع. 

الشعب الفلسطيني تعرض لحصار غير مسبوق

وأوضح هجرس في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، أن مشاركة الرئيس السيسي في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، يهدف إلى حشد دعم المجتمع الدولي لجهود الإغاثة الإنسانية في قطاع غزة، وذلك بمشاركة عدد من رؤساء الدول والحكومات والمنظمات الإنسانية والإغاثية الدولية.

ولفت إلى أن المؤتمر يأتي في ظل تفاقم الأوضاع بشكل غير مسبوق في قطاع غزة، حيث من المقرر أن يتناول المؤتمر الشق الإنساني الخاص بمسألة نفاذ المساعدات إلى قطاع غزة، وكيفية مواجهة الكارثة الإنسانية التي يُعاني منها المدنيون بالقطاع، ومن ثم دعم جهود الإغاثة الإنسانية لوكالات الأمم المُتحدة، لاسيما وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، والمنظمات الأخرى العاملة في المجال الإنساني، والمعنية باستلام وتوزيع المساعدات داخل قطاع غزة.

المؤتمر يعكس التقدير الإقليمي للجهود المصرية في حل القضية الفلسطينية

وأشار هجرس إلى أن دعوة الرئيس السيسي إلى المؤتمر يعكس التقدير الإقليمي والدولي للجهود المصرية المضنية خلال الأشهر الماضية لدعم الأشقاء في قطاع غزة لمواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم وما ترتب عليه من تأزم في الأوضاع الإنسانية، إثر تدمير كامل للبنية التحتية وحصار خسيس للقطاع وممارسة سياسات التجويع ضد أبناء الشعب الفلسطيني من الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أنه بالرغم من كل تلك الظروف ظل معبر رفح البري المتنفس الوحيد لأهل غزة، إذ يشهد بشكل يومي ملحمة إنسانية من الشعب المصري لدعم أشقائه.

مقالات مشابهة

  • بعد استبعاد نجاد ولاريجاني.. تعرف على مرشحي الانتخابات الرئاسية الإيرانية الـ6
  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي حريص على جعل القضية الفلسطينية في بؤرة الاهتمام
  • حزب المصريين: موقف مصر بقيادة الرئيس السيسي داعم بلا حدود للقضية الفلسطينية
  • حزب الجيل: زيارة الرئيس السيسي للأردن تعد استجابة طارئة لإنقاذ أهالي غزة
  • بعد هبوط طائرتة.. نائب رئيس مالاوي كان الأوفر حظًا في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • فرنسا.. «ماكرون» يحل البرلمان ويدعو لانتخابات تشريعية
  • رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي يؤدي اليمين الدستورية لفترة ثالثة
  • ناريندرا مودي يؤدي اليمين الدستورية كرئيس لوزراء الهند لفترة ثالثة
  • الداخلية الإيرانية تعلن 6 مرشحين للانتخابات الرئاسية.. واستبعاد أحمدي نجاد
  • القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية في ايران