بحث الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية مع اللواء أركان حرب محمد عبدالفتاح أبو الغار رئيس الجهاز الإدارى للمنطقة الصناعية بقويسنا؛ تعزيز سبل وآليات التعاون المشترك.

جامعة الدلتا تكرم العالم الراحل الدكتور فؤاد البلاسى جامعة المنصورة تكرم الدكتور محمد ربيع رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا

تناول اللقاء العديد من الموضوعات الهامة التى تُسهم فى تحقيق التميز والريادة للجامعة،وتُسهل التدريب الميدانى للطلاب بالمصانع والشركات الموجودة بالمنطقة الصناعية،وبما يساهم فى دعم الصناعة الوطنية وحل مشكلات المجتمع عن طريق ابحاث الماجستير والدكتوراه ومشاريع تخرج الطلاب.

وأكد الدكتور عربى كشك رئيس الجامعة أهمية التعاون مع المنطقة الصناعية بقويسنا والتى تُمثل أحد الصروح الصناعية والتى تُسهم فى فتح مجالات الإستثمار  وتوفير فرص عمل للطلاب ، مشيرًا إلى أن زيارة المناطق الصناعية تُكسب الطلاب مهارات وخبرات حقيقية مميزة ؛ بما يٌمكنهم من الإطلاع على المشروعات والفرص الإستثمارية على أرض الواقع ويدعم التوجه نحو العمل الحر.

وأضاف الدكتور كشك حرص الجامعة على الوصول إلى أعلى معايير الجودة والكفاءة والتميز، وفتح آفاق جديدة للطلاب لتنمية الذات، بالإضافة إلى تقديم مناخ علمى وبحثى متميز يواكب التطور التكنولوجى المتسارع ؛ لتأهيل طلابها لسوق العمل وامتلاك مهارات ووظائف المستقبل،مشيرًا الى حرص الجامعة على ربط مخرجات التعليم بسوق العمل وحل مشكلات المجتمع؛ لإثراء العملية التعليمية ودعم الصناعة الوطنية وتخريج كوادر تكنولوجية بمستوى مُتميز من المعرفة والابداع التكنولوجى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس الدلتا التكنولوجية رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية

إقرأ أيضاً:

جعجع تلقى دعوة لحضور تخريج طلاب جامعة اللويزة

التقى رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، في المقر العام للحزب في معراب، وفدا إداريا من جامعة سيدة اللويزة ضم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور ميشال الحايك وعميد شؤون الطلاب الدكتور شربل زغيب، في حضور رئيس مصلحة الاساتذة الجامعيين في الحزب الدكتور زياد حرو ورئيس مصلحة الطلاب في الحزب عبدو عماد. وكان اللقاء مناسبة دعا خلالها الوفد جعجع إلى حضور تخريج الطلاب في الجامعة.

مقالات مشابهة

  • جعجع تلقى دعوة لحضور تخريج طلاب جامعة اللويزة
  • «المنشاوي» يشيد بالعمل المتواصل بجامعة أسيوط من أجل بيئة أفضل
  • مدير مستشفيات جامعة بني سويف يتفقد الطوارئ في ثالث أيام عيد الأضحى
  • جامعة أسيوط تطلق حملة معا نحو جامعة خضراء مستدامة
  • محافظ الجيزة يعتمد مخطط المنطقة الصناعية بعرب أبو ساعد بمركز الصف
  • إزالات فورية لمخالفات بناء في دمياط الجديدة
  • محافظ الجيزة يعتمد المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية بعرب أبو ساعد بمركز الصف
  • رئيس جامعة القاهرة يعلن فوز كلية الحاسبات بالمركز الأول فى المسابقة التكنولوجية بالصين
  • فوز كلية الحاسبات جامعة القاهرة بالمركز الأول في المسابقة التكنولوجية بالصين
  • الدلتا للعلوم والتكنولوجيا تحتل المركز الخامس علي مستوي الجامعات المصرية