أكد أحمد الميرغني لاعب خط وسط الزمالك الأسبق، أن أزمة الفارس الأبيض الحقيقية تكمن قلة الموارد المالية، وآثر ذلك بالسلب على الفريق خلال الفترة الماضية، وأدى لإيقاف القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال لاعب الزمالك الأسبق، خلال استضافته في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "الزمالك دوما يعاني من الأزمات المالية، وخاصة خلال الفترة الأخيرة الماضية".

وأضاف الميرغني: "رفع إيقاف القيد عن الزمالك هو الاختبار الحقيقي الأول، لمجلس إدارة النادي الجديد برئاسة حسين لبيب، خاصة أن هذا الدافع وراء ترشيحهم لعضوية مجلس الإدارة، منذ البداية على حد قولهم".

ميدو يعلق على خسارة الأهلي من فلومينينسي ويحذر مارسيل كولر قائمة منتخب مصر المبدئية استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية

وأشار لاعب خط وسط الزمالك الأسبق: "رفع إيقاف القيد ليست دعاية انتخابية، وكان هناك تأكيد مرارا وتكرارا أن هناك رجالا أعمال زملكاوية، تبرعوا من أجل حل هذه الأزمة سريعا فور الفوز بالانتخابات".

موعد مباراه الزمالك وساجردا الانجولي في كأس الكونفدرالية الإفريقية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سيجردا الانجولي ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الانجولية لوندا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك أحمد الميرغني اخبار الزمالك مجلس إدارة الزمالك رفع القيد عن الزمالك

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، اليوم الثلاثاء، أن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على رحيل 7 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "الزمالك استقر على رحيل إبراهيما نداي، وسامسون أكينيولا، وياسر حمد، ومحمد أشرف روقة، ومحمود علاء، وناصر منسي، وذلك في حالة حل أزمة القيد".

وأكمل شوبير: "محمد عاطف الذي انتقل للزمالك من طنطا مرشح للإعارة، ونفس الأمر ينطبق على مهاب ياسر القادم من الداخلية في شهر يناير الماضي".

وواصل شوبير: "رحيل هؤلاء اللاعبين مرتبط بحل أزمة القيد، والتي يسعى نادي الزمالك لحلها قبل فتح باب القيد في سوق الانتقالات الصيفية".

مفاجأة .. الزمالك قريب من الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين في الصيف pic.twitter.com/AGxGjCv2oc

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) June 11, 2024

وعلى صعيد آخر، قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي مساء أمس استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أحمد أيوب: كثرة النجوم في الأهلي سبب رحيل ناصر ماهر
  • خطوة تفصل الزمالك عن حل أزمة إيقاف القيد
  • لاعب الزمالك فى ألمانيا لجراحة الرباط الصليبي
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • المبادرة الأمريكية حتمية انتخابية أم مبادرة سلم؟
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: الحكومة القادمة عليها آمال كبيرة ومهمتها ليست سهلة
  • الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • الزمالك يستطلع رأي عمر الساعي للانضمام للفريق