دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أخطأ كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بذكر اسم لاعب الفريق، أوريلين تشواميني، خلال مؤتمر صحفي يسبق مباراة "الميرنغي" ونادي ألافيس، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني، الخميس المقبل.

وسُئل أنشيلوتي عمّا إذا كان بإمكان تشواميني اللعب بمركز قلب دفاع بعد إصابة المدافع دافيد ألابا الذي سيغيب عن المستطيل الأخضر لمدة طويلة.

وعند إجابته، قال المدرب الإيطالي على الفور "تشوامينغا"، قبل أن يتوقف وينتابه الضحك، إذ دمج اسم لاعبيه معًا، وهما تشواميني وإدواردو كامافينغا.

وأكمل كارلو أنشيلوتي: "تشواميني، إنه لا يحب اللعب في قلب الدفاع، تمامًا مثل كامافينغا، في حالات الطوارئ لعب بشكل جيد كقلب دفاع، وهو يعلم أنه إذا كانت هناك حالة طارئة فسوف يلعب مباراة أو اثنتين في ذلك المركز، لكن مستقبله في الفريق هو محوري، ونحن جميعًا نعرف ذلك".

وعن إمكانية التعاقد مع لاعب ينشط في مركز الدفاع خلال سوق الانتقالات المقبلة، قال: "لقد تحدثنا مع النادي، وسنقوم بتقييم الأمر في الأيام المقبلة، لدينا الوقت لأن سوق يناير سينتهي في يوم 31، سنبحث عن أفضل حل ممكن، لكننا لسنا في عجلة من أمرنا في الوقت الحالي، سنحاول إنهاء العام بشكل جيد مع مباراة الغد ومن ثم سيكون لدينا الوقت لاتخاذ القرار الأفضل".

وتابع: "هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن الأسماء، إذا كان هناك أي احتمال نعتقد أنه خيار جيد، فسنفعله، لدينا الوقت للتفكير في الأمر، سنفكر في الأمر وسنتخذ معًا القرار الأفضل".

إسبانياالدوري الإسبانيريال مدريدنشر الأربعاء، 20 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يؤكد عدم مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية

أعلن الإيطالى كارلو أنشيلوتي المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، المتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه بأن فريقه لن يشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية وذلك لأسباب تتعلق بالجوائز المالية التي سيمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال أنشيلوتي في مقابلة مع صحيفة "إل جورنالي" الإيطالية نُشِرت الإثنين في عيد ميلاده الخامس والستين: "عليه أن ينسى (فيفا مشاركة ريال)، اللاعبون والأندية لن يشاركوا في هذه البطولة، مباراة واحدة لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو، وفيفا يريد أن يعطينا هذا المبلغ عن البطولة بأكملها. كلا".

وتابع: "على غرارنا، سترفض أندية أخرى هذه الدعوة (للمشاركة)".

يشار إلى أن كأس العالم للأندية 2025 من المقرر أن يقام بنفس نظام كأس العالم للمنتخبات، بحيث سيتم تقسيم الفرق الـ32 المشاركة إلى 8 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق ويتأهل منها المتصدر والوصيف إلى دور الـ16 ومنها إلى مرحلة خروج المغلوب حتى النهائى.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يوافق على رحيل لاعبه إلى خيتافي
  • فوضى تصريحات أنشيلوتي وبيان ريال مدريد.. هل يذهب الملكي لـ مونديال الأندية دون مدربه؟
  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي
  • بعد تصريحات أنشيلوتي.. ريال مدريد يكشف موقفه من المشاركة في مونديال الأندية
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • ريال مدريد يكذّب أنشيلوتي بشأن مونديال العالم
  • ريال مدريد يرفض المشاركة في كأس العالم للأندية
  • أنشيلوتي يؤكد عدم مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • أنشيلوتي يرفض مشاركة الريال في مونديال الأندية
  • بعد تلقيه عرضا مغريا.. نجل مدرب ريال مدريد يحسم موقفه من العمل في الدوري السعودي