أقامت اللجنة العليا المنظمة للمخيم الكشفي العربي ال 33 والذي تقام فعالياته في منطقة المرموم بدبي، الأربعاء، حفل تكريم نخبة من قيادات الحركة الكشفية والمرشدات في الدولة والمؤسسات الراعية والشركاء الاستراتيجيين ووسائل الإعلام المشاركين في المخيم.

حضر حفل التكريم، الدكتور عبدالله الطريجي رئيس اللجنة الكشفية العربية، والدكتور سالم عبدالرحمن الدرمكي رئيس مجلس إدارة جمعية كشافة الامارات نائب رئيس اللجنة الكشفية العربية رئيس اللجنة المنظمة العليا للمخيم وأعضاء اللجنة الكشفيّة العربية، وعبدالرحمن رفيع نائب رئيس مجلس إدارة جمعيّة كشافة الامارات رئيس مجلس إدارة مفوضية كشافة دبي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمخيم، والدكتورة هدى المطروشي مدير جمعية مرشدات الامارات، والدكتور هاني عبدالمنعم الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية و رؤساء الوفود العربية ال 19 المشاركة في المخيم وأعضاء الوفود و جمع كبير من الجمهور.

وألقي الدكتور سالم عبدالرحمن الدرمكي، كلمة في الحفل رحب خلالها بالحضور الكريم في المخيم الكشفي الذي تستضيفه دولة الإمارات، مقدمًا جزيل الشكر والامتنان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، علي رعايته الكريمة للمخيم وإلي سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد ال مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، لتفضله بإفتتاح فعاليات المخيم، مشيرًا إلى أن ذلك يدل علي دعم القيادة الرشيدة لدولة الإمارات وعلي رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لكافة الأنشطة الشبابية والرياضية في الدولة.

كما تقدم الدرمكي بالشكر الجزيل إلى القيادات الكشفية في الدولة التي دعمت وما زالت تدعم العمل الكشفي منذ نشأته، مشيرًا إلى أن القيادات المكرمة كانن لها بصمات كبيرة وواضحة في تطور العمل الكشفي الإماراتي.

كما تقدم بالشكر إلى الوفود العربية ال 19 المشاركة، مشيرًا إلى أن المخيم الكشفي العربي يعد الحدث الكشفي الإقليمي الأكبر والذي يشارك فيه الكشافون من جميع أنحاء الوطن العربي، ويقام كل عامين منذُ عام 1954".

وأضاف الدرمكي، أن اللجنة العليا المنظمة انتهزت فرصة وجود رئيس وأعضاء اللجنة الكشفية العربية في المخيم ليشاركوا في هذا التكريم الذي صادف أهله مشددا على إصرار اللجنة العليا المنظمة للمخيم الكشفي ال 33 علي تحقيق كافة الاهداف المرجوة من تنظيمه من خلال الفعاليات والأنشطة و البرامج المتعددة.

وأوضح ان ما شاهده من الشباب و الشابات المشاركين في المخيم و تفاعلهم مع كافة الأنشطة المصاحبة للمخيم سواء كانت ورش عمل او محاضرات او زيارات ميدانية او أنشطة البيئية يؤكد علي أن المخيم سيحقق كافة الاهداف التي أقيم من اجلها خاصة وأنه أول مخيم كشفي عربي يشهد مشاركة 1500 من منتسبي الحركة الكشفية العربية.

وتقدم الدكتور عبدالله الطريجي والدكتور سالم الدرمكي يرافقهما الدكتورة هدي المطروشي بتقديم الأوسمة والقلادات والشهادات الي عدد من قيادات و رواد الحركة الكشفية في الدولة إضافة إلى تكريم الشركاء الاستراتيجيين ورعاة المخيم و الداعمين إضافة إلى تكريم خاص لوكالة أنباء الإمارات تقديرا للجهود الكبيرة التي تبذلها في إبراز الحدث إعلاميا بمهنية عالية.

كما شهد الحفل مجموعة من الفقرات الاستعراضية الغنائية والموسيقية والفنية المبهرة.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات اللجنة العلیا المنظمة الکشفیة العربیة الحرکة الکشفیة رئیس اللجنة نائب رئیس الکشفی ال فی المخیم فی الدولة رئیس مجلس محمد بن

إقرأ أيضاً:

حاكم عجمان يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى

بعث صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعرب فيها عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة على قلوب المسلمين، داعيا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموه بدوام الصحة والعافية وعلى الأمتين العربية، والإسلامية باليمن والخير والبركات.
كما بعث صاحب السمو حاكم عجمان، برقيات تهنئة مماثلة إلى كل من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.
وبعث سموه، برقيات تهنئة مماثلة إلى أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية، متمنيا لهم موفور الصحة والعافية ولشعوبهم المزيد من الرقي والتقدم وللأمتين العربية والإسلامية العزة والازدهار.
كما بعث سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ ناصر بن راشد النعيمي نائب حاكم عجمان، بهذه المناسبة، برقيات تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود ونواب الحكام، وأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون ورؤساء وملوك الدول العربية والإسلامية.

أخبار ذات صلة حاكم الفجيرة يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى حاكم أم القيوين يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء رئيس الجمهورية وقيادات الدولة بعيد الأضحى المبارك
  • الأنبا إبراهيم إسحق يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس الدولة يهنئ الحكام والمواطنين والمقيمين والشعوب العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك
  • سعيد بن طحنون يهنئ بالعيد
  • عضو اللجنة العليا للحج من مكة لـ "يوسف الحسيني": "دعيتلك في عرفات"
  • حاكم عجمان يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى
  • حاكم الشارقة يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة الدول العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك
  • بينها راتب 10 آلاف درهم.. تعرف إلى شروط استقدام «أقارب المقيم» بالإمارات
  • الشويهدي: الرافضون للتعديل الدستوري بمجلس الدولة هم من عرقلوا القوانين الانتخابية للجنة 6+6