متابعة بتجــرد: نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مقاطع فيديو عدة ظهر خلالها في أحد الفنادق وهو يتناول الطعام، عاري الصدر.

وحيّر رمضان جمهوره حول المكان الذي يتواجد فيه بحيث اكتفى بالتعليق على الصور والفيديوهات بقوله: “من مكان ما على الأرض”، وهو ما دفع عدداً كبيراً من الجمهور للتساؤل عن موقع هذا المكان الرائع.

وكان محمد رمضان قد واجه انتقادات بسبب مقطع فيديو نشره عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام” علّق من خلاله على مقاطع الفيديو العديدة التي وصلته من متابعيه، ويظهر فيها أكثر من شبيه له.

وقال رمضان في الفيديو: “طبعاً ببقى مبسوط جداً لما بشوف فيديوهات لناس شبهي، سواء من أصحابها أو ناس بتقول فلان صاحبنا شبهك”. وأضاف: “متهيألي المصري هتلاقي 40 واحد شبهه أو العراقي أو الفرنسي أو الألماني، لكن في كوريا متهيألي المواطن الكوري في 40 واحد بس في بلده مش شبهه، واليابان والصين… ساعات بفكر إن في كوريا ممكن الأم تنسى وتحمّي ابنها مرتين، بدل ما تحمّيه هو وأخوه”.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2023-12-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لـ جورج وسوف بعد أنباء تعرضه لوعكة صحية

اطمأن الجمهور على الحالة الصحية لـ المطرب جورج وسوف في آخر ظهور له بـ أحد المناسبات، حيث كان الجمهور قلقا على صحته خلال الفترة الماضية بعد انتشار أنباء تفيد بتعرضه لوعكة صحية شديدة.

وشارك المطرب عبد الرحمن الشهير بـ «الشامي»، عبر حسابه على تطبيق «إنستجرام» مقطع فيديو من احتفالية عيد ميلاده يجمعه بالمطرب جورج وسوف، كشف الفيديو عن تمتع جورج بصحة جيدة.

وعلق الشامي على الفيديو «شو بدو أي إنسان بالدنيا أكتر من إن أبو وديع يحتفل بعيد ميلاده، الله يديم عليك الصحة والعافية ويخليلك أحبابك ويخليك لينا»، ويعد هذا أول ظهور لـ جورج بعد أنباء تفيد بتعرضه لوعكة صحية شديدة.

https://www.instagram.com/alshami.music/p/C8Cl-0BtQjt/

آخر أعمال جورج وسوف

أغنية نجم عالي، كانت آخر أعمال المطرب جورج وسوف، وتم طرحها في شهر سبتمبر لعام 2023، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

والأغنية من كلمات ملاك عادل، ومن ألحان محمد يحيى و توزيع زيزو فاروق وتم تسجيل الأغنية داخل استديوهات هادي شرارة والكليب من إخراج طوني قوجي.

اقرأ أيضاً«حقكوا عليا».. محمد ممدوح يروج لـ دوره بـ فيلم ولاد رزق 3

«روتانا» تطرح البرومو الدعائي لـ أغنية الحلم الوردي لـ عبد الفتاح الجريني

مقالات مشابهة

  • مضربوش زي الهضبة.. رسالة غامضة من محمد رمضان بفيديو مع الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • مايا نعمة تتعرض لإنتقادات لاذعة بسبب رقصها وهي حامل!
  • محمد صلاح يحظى باستقبال جنوني في غينيا بيساو ويثير ردود فعل واسعة
  • "فنان العرب" يظهر في عيد ميلاده.. "روتانا" تحتفل به وآمال ماهر تشاركه الغناء عبر الهاتف (فيديو)
  • أول ظهور لـ جورج وسوف بعد أنباء تعرضه لوعكة صحية
  • محمد لطفي يشوق الجمهور لـ فيلم ولاد رزق 3 «فيديو»
  • شاهد|عزة مصطفى عن فيديو مدرس الجيولوجيا: "الطلبة استقبلته ولا كأنه محمد صلاح"
  • «مينفعش تبطلوا».. محمد ممدوح يروج لفيلم «ولاد رزق 3» فيديو
  • شيرين رضا تخدع الجمهور بعد إعلان اعتزالها.. فما القصة؟
  • محمد رمضان ينشر فيديو له برفقة المعجب الذي تعرض بالصفع على وجهه من عمرو دياب