الوطن:
2024-06-02@21:20:43 GMT

فنادق الغردقة تكرم موظفيها وتدعو أسرهم لقضاء يوم مجاني

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

فنادق الغردقة تكرم موظفيها وتدعو أسرهم لقضاء يوم مجاني

حرصت أجهزة الغردقة على تكريم العاملين بالفنادق السياحية، بدعوة أسرهم لقضاء يوم بالمجان في الفنادق التي يعملون بها، وذلك تقديرًا لمجهودهم في خدمة القطاع السياحي بالبحر الأحمر، وسط فرحة الأهالي وأطفالهم، تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

تكريم العاملين بفنادق الغردقة

وأشار سامح جمعة الخبير السياحي بالبحر الأحمر، إلى أن مجموعة فنادق ومنتجعات سياحية بالغردقة حرصت على المشاركة في تكريم العاملين بالقطاع السياحي في حفل كبير، وتوزيع شهادات تقدير وجوائز مالية.

 

يوم بالمجان في الفنادق

وأكد الخبير السياحي، لـ«الوطن»، توجيه الدعوة لأسر الموظفين، لقضاء يوم بالمجان في الفنادق التي يعملون بها، وتوزيع هدايا على الأطفال كنوع من أنواع الترفيه، وإدخال البهجة والسرور عليهم، وذلك قبل نهاية العام واستقبال حفلات الكريسماس والعام الجديد.

حفل تكريم العاملين وأسرهم بالفنادق 

وأشار رضا الدخاخني، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق سياحية بالغردقة، إلى أن الهدف من الفكرة هو تقديم الشكر والعرفان للعاملين بالقطاع السياحي ورفع درجة الولاء والانتماء لديهم لبذل مزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات السياحية المقدمة للسياح. 

وعبّر حسني شوقي، أحد العاملين بالقطاع السياحي في الغردقة، لـ«الوطن»، عن سعادته بالدعوة، والتي تعكس اهتمام المسؤولين بالمورد البشري وتقدير مجهوده في القطاع السياحي.

وقال علي محمد، إنها لفتة طيبة أدخلت البهجة والسرور على أسر العاملين بقطاع الفنادق السياحية، ورفعت من روحهم المعنوية، مما ينعكس بالإيجاب على عملهم بالقطاع السياحي.

وقدم الشيف مصطفى حفناوي، الشكر لصاحب الفكرة وللمسؤولين عن تنفيذها، والتي عكست مدى نجاحها في شعور العامل بالانتماء للمكان الذي يعمل به.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة فنادق الغردقة القطاع السياحي بالقطاع السیاحی تکریم العاملین

إقرأ أيضاً:

20 يونيو.. انطلاق فعاليات "ليالي حصن بركاء"

بركاء- خالد بن سالم السيابي

أعلنت محافظة جنوب الباطنة تفاصيل ليالي حصن بركاء المقرر إقامته خلال الفترة من 20 إلى 24 يونيو من العام الجاري بولاية بركاء، بمشاركة مختلف الجهات الحكومية والخاصة.

وتتميز ولاية بركاء بتنوع بيئي وجغرافي ومعالم حضارية تراثية متنوعة وما يميزها كونها الولاية الأقرب إلى العاصمة مسقط والتي تشتهر بالعديد من الأماكن السياحية التراثية منها والبرية والبحرية.

وقال سعادة السيد طارق بن محمود بن علي البوسعيدي والي بركاء: "إن تنظيم ليالي حصن بركاء يأتي في إطار تعزيز دور المحافظات في ظل التوجه نحو اللامركزية، ومواكبة الجهود المبذولة لدعم القطاع السياحي وتعزيز اسهامه في الاقتصاد الوطني في إطار سياسة التنويع الاقتصادي وفقا لرؤية عمان 2040، وترجمة للتوجيهات السامية بضرورة التركيز على المواقع السياحية في المحافظات، ووضع الخطط المناسبة لإقامة الأنشطة والفعاليات السياحية التي تجذب الزائرين لتلك المواقع".

وأضاف: "الأهداف تتمثل في التعريف بالمقومات السياحية وتوظيف تنوعها وتفردها، والترويج السياحي وجذب الاستثمارات في القطاعين السياحي والاقتصادي وإبراز المزايا التنافسية للمناطق الأثرية والتراثية بالولاية، وإيجاد متنفس ترفيهي وسياحي مميز للزوار محليا، علاوة على الإسهام في تشجيع الاستثمار ودعم الشركات الناشئة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والحفاظ على الموروث التراثي والثقافي وإبراز دور حصن بركاء التاريخي إلى جانب إبراز الفنون والألعاب الشعبية التي تشتهر بها الولاية، وتعزيز منظومة الابتكار وتحقيق بيئة محفزة وداعمة للمبتكرين من حيث تقديم ورش عمل وجلسات حوارية شبابية ومسابقات طلابية وتحويل المخرجات البحثية والمشاريع الطلابية إلى واقع عملي كشركات طلابية أو مؤسسات صغيرة، إضافة إلى دعم الأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة، وإيجاد استثمار مستدام للتراث والثقافة والفنون وذلك للمساهمة في نمو الاقتصاد الوطني وإيجاد منظومة شراكة مجتمعية تعزز الهوية والمواطنة والترابط والتكافل الاجتماعي وتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص".

وأشار سعادته إلى أن هذا الفعالية تعد التجربة الأولى من نوعها من الفعاليات على مستوى ولاية بركاء حيث تحمل أبعادا متفردة ومتميزة في مجال الابتكار والتراث والثقافة والترفيه، مبينا: "الحدث سيشهد حزمة من الفعاليات والمناشط المتنوعة، كما تتضمن الفعاليات المسرح الذي يجري تنفيذه بصورة تتماشى مع طبيعة المكان وفق أحدث المواصفات الفنية، ليحتضن الاوبريت لحفل الافتتاح يترجم تاريخ ولاية بركاء إلى جانب فعالية من خلالها تتواكب مع أهداف استراتيجية محافظة جنوب الباطنة وذلك من خلال دعم برامج الابتكار للمحافظة وتتمثل في إقامة مسابقة هاكثون الحصن للابتكار لمعالجة أبرز التحديات التي تواجهها الولاية بشكل خاص والمحافظة بشكل عام، إلى جانب إقامة جلسات حوارية حول مسار الابتكار في عمان وشبابنا والابتكار.

مقالات مشابهة

  • العدوان الإسرائيلي يضرب القطاع السياحي في جنوب لبنان
  • نحو سياحة مُستدامة
  • اليوم.. وصول 23 ألف سائح إلى الغردقة ومرسى علم
  • 20 يونيو.. انطلاق فعاليات "ليالي حصن بركاء"
  • خبير: سياحة العائلات ركيزة أساسية للنهوض بالقطاع في مصر
  • خبير: سياحة العائلات ركيزة أساسية للنهوض بالقطاع في مصر (فيديو)
  • رواج سياحي في فنادق الغردقة وسط استعدادات خاصة لعيد الأضحى المبارك
  • أم القيوين.. نسب إشغال تاريخية للفنادق خلال الربع الأول تؤكد نجاح جهود الارتقاء بالقطاع السياحي
  • مطار الغردقة الدولي يستقبل 16 ألف سائح على متن 78 رحلة
  • مختص: النظام في القطاع الحكومي لا يسمح بالجمع بين وظيفتين إلا باستثناء