تفقد الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم السبت، يرافقه خالد إبراهيم مدير عام التعليم النموذجي، أولي أيام امتحانات النقل من منطقة الإسكندرية الأزهرية.

أمين «البحوث الإسلامية» ورئيس قطاع المعاهد يلتقيان وفدًا من المركز المسيحي الإسلامي قطاع المعاهد الأزهرية يعقد امتحان أولى مجموعات شهادة Meta للأزهر الشريف

وخلال جولته، تفقد عبدالغني امتحانات المعاهد الأزهرية ببرج العرب، حيث أشاد بمستوى الانضباط والالتزام باللجان بمعاهد فتيات الشعراوي العادي والنموذجي، وأثنى على إدارة المعاهد ومدى الوعي الإداري والإخلاص في العمل الذي وجده على الارض ووجه بتكريم شيوخ المعاهد على تميزهم.

عبدالغني يحث الطلاب ببذل المزيد من الجهد

كما حث الطلاب على بذل المزيد من الجهد، ووجه السيد مدير الإدارة بضرورة المتابعة اليومية لمعاهد برج العرب العادي والنموذجي وسيدنا يحيي لضمان الانضباط والالتزام بها، واكد فضيلته على ضرورة تنفيذ التعليمات الصادرة عن قطاع المعاهد الازهرية بشكل دقيق.
وأكد فضيلته أن قطاع المعاهد الأزهرية يحرص على توفير كل سبل الراحة للطلاب وتذليل العقبات أمامهم، وأن امتحانات النقل هذا العام تسير بشكل جيد دون أي معوقات.

وتأتي هذه الجولة التفقدية في إطار حرص قطاع المعاهد الأزهرية على متابعة سير العملية التعليمية في المعاهد الأزهرية بمختلف المحافظات.
وخلال جولته، تفقد فضيلة الشيخ أيمن عبدالغني عددًا من المعاهد الأزهرية ببرج العرب، شملت:
معهد فضيلة الشيخ الشعراوي العادي

معهد فضيلة الشيخ الشعراوي النموذجي

معهد برج العرب العادي

معهد برج العرب النموذجي

معهد سيدنا يحيي
وخلال جولته، حرص على التحدث مع الطلاب وإدارة المعاهد، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتركيز على دراستهم.
كما تفقد فضيلته تجهيزات اللجان الامتحانية، وتأكد من توفر جميع الاحتياجات اللازمة للطلاب.
أكد فضيلة الشيخ أيمن عبدالغني أن قطاع المعاهد الأزهرية يحرص على توفير كل سبل الراحة للطلاب، وتذليل العقبات أمامهم، وذلك في إطار سعيه الدائم إلى تحقيق أفضل النتائج التعليمية للطلاب.

وشدد على ضرورة متابعة سير الامتحانات في المعاهد الأزهرية بمختلف المحافظات، وذلك لضمان سيرها بشكل جيد دون أي معوقات.

تأتي هذه الجولة التفقدية في إطار حرص قطاع المعاهد الأزهرية على متابعة سير الامتحانات في المعاهد الأزهرية بمختلف المحافظات.

وتهدف هذه الجولة إلى التأكد من سير الامتحانات بشكل جيد، وضمان توفير كل سبل الراحة للطلاب، وتذليل العقبات أمامهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع المعاهد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ أيمن عبدالغني التعليم النموذجي امتحانات النقل منطقة الإسكندرية الأزهرية قطاع المعاهد الأزهریة فضیلة الشیخ

إقرأ أيضاً:

طلاب الشعبة العلمية بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان الاستاتيكا اليوم

يؤدي اليوم طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية، امتحان مادة الاستاتيكا لمدة ساعتين اليوم، وتنطلق اللجان الساعة 9 صباحا، في إطار متابعة غرفة العمليات المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية لوصول الأسئلة جميع اللجان بالمناطق الأزهرية، والتأكد من انتظام سير الامتحانات باللجان وعدم وجود أي معوقات.

قطاع المعاهد الأزهرية

وأكد الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن القطاع اتخذ كل الإجراءات والتدابير لتوفير أفضل بيئة امتحانية هادئة تساعد الطلاب على التركيز وتحقيق أعلى الدرجات، مشيرًا إلى أنه يتابع من خلال غرفة العمليات المركزية سير الامتحانات على مستوى الجمهورية وكذلك رصد أي مخالفات أو معوقات تؤثر على سير الامتحانات وحلها بشكل فوري، مشيدا بالتزام الطلاب منذ انطلاق الامتحانات.

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 

يبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32 ألفًا و319 طالبًا، و27 ألفًا و927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59 ألفًا و169 طالبًا، و36 ألفًا و977 طالبة، بإجمالي 156 ألفًا و392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد «لجان الثانوية الأزهرية»
  • محافظ كفر الشيخ يتابع سير أعمال امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 (صور)
  • محافظ كفر الشيخ يطمئن على سير امتحانات الثانوية العامة 2024
  • محافظ القاهرة يتابع سير امتحانات الثانوية.. ويوجه بتوفير مناخ هادئ للطلاب
  • طلاب الشعبة العلمية بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان الاستاتيكا اليوم
  • أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية في المنوفية
  • امتحانات الثانوية العامة.. محافظ الإسكندرية يكلف بتهيئة المناخ الجيد للطلاب
  • رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية
  • لا شكاوى من امتحانات الثانوية الأزهرية لمادة الجغرافيا
  • «قطاع المعاهد الأزهرية»: انضباط وهدوء في لجان امتحان الجغرافيا للثانوية