شفق نيوز/ في مباراة مليئة بالإثارة على ملعب أنفيلد، انتهت قمة المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز بين المتصدر أرسنال ووصيفه ليفربول بالتعادل (1-1).

وأحرز مدافع أرسنال غابرييل الهدف الأول للفريق الضيف برأسية قوية في الدقيقة الرابعة، لكن النجم المصري محمد صلاح نجح في إدراك التعادل لليفربول في الدقيقة 29 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وبذلك يحافظ أرسنال على الصدارة بـ40 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول وأستون فيلا.

وفي مباراة أخرى صعد توتنهام إلى المركز الرابع مؤقتا عقب فوزه على ضيفه ايفرتون 2-1. 

ويدين توتنهام بفوزه الى كل من البرازيلي ريتشارليسون (8) والكوري الجنوبي هيونغ-مين سون (18) اللذين سجلا الهدفين، قبل ان يقلّص البرتغالي أندريه غوميش النتيجة (82).

ورفع توتنهام رصيده الى 36 نقطة ليتقدم الى المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، مستفيدا من غياب مانشستر سيتي (34) حامل اللقب عن مباريات نهاية الاسبوع بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية التي أحرز لقبها على حساب فلوميننسي البرازيلي بعد ان تغلب عليه في النهائي 4-0.

وفي مباراة أخرى عمّق وست هام جراح مانشستر يونايتد ملحقا به خسارة ثامنة هذا الموسم بهدفين نظيفين.

وصعد وست هام إلى المركز السادس (30 نقطة)، في حين تراجع يونايتد إلى الثامن (28).

وفي نتائج أخرى، سقط نيوكاسل على يد مضيفه لوتون بهدف وحيد سجله أندروس تاونسند (25). كذلك، فاز بيرنلي على فولهام 2-0.

كما قاد دومينيك سولانكي فريقه بورنموث لانتزاع فوز قاتل امام مضيفه نوتنغهام فورست 3-2.

وأحرز سولاني ثلاثية "هاتريك" (51، 58 و90+5)، فيما سجّل لنوتنغهام السويدي أنتوني إيلانغا (47) والنيوزيلندي كريس وود (74).

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ليفربول ارسنال الدوري الانكليزي لكرة القدم فی مباراة

إقرأ أيضاً:

فريق «فلسطين التشيلي» يحل ضيفا على سنتياجو سيتي بكأس البلاد

يحل فريق فلسطين التشيلي «بالستينو»، ضيفًا على نظيره سنتياجو سيتي بملعب «سان خواكين»، ضمن مباريات دور الـ16 للمنطقة الوسطى الشمالية لبطولة الكأس، وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق «بالستينو» التشيلي، الذي تأسس على يد مجموعة من المهاجرين الفلسطينيين في عام 1920، مباراة الكأس، بتعادل سلبي مع نظيره كوكيمبو أونيدو، على ملعب «فرانسيسكو سانشيز روموروسو»، بالجولة 12 لبطولة دوري «بريميرا»، ليحتل المركز الخامس برصيد 25 نقطة بفارق 7 نقاط عن يونيفرسيداد دي تشيلي متصدر البطولة بـ32 نقطة.

فوز سنتياجو سيتي على نظيره شيمبارونجو

وفي المقابل، يخوض سنتياجو سيتي، أحد أندية القسم الثالث، مباراة «بالستينو»، بالفوز على نظيره شيمبارونجو، بهدف دون رد على ملعب «برناردو أوهيجينز»، بالجولة الثامنة من بطولة «ترسيرا أيه»، ليحتل المركز الثالث بـ15 نقطة.

مقالات مشابهة

  • فريق «فلسطين التشيلي» يحل ضيفا على سنتياجو سيتي بكأس البلاد
  • إحصائيات مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024.. أرقام مثيرة
  • يورو 2024.. صافرة إنجليزية تقود صراع إسبانيا وكرواتيا
  • رسميًا.. نجم ليفربول السابق ينتقل إلى ساوثهامبتون
  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك على فاركو وسيراميكا كليوباترا
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو
  • الأحمر يضيف 3 نقاط من مواجهتي يونيو في التصفيات المشتركة
  • ما ترتيب دول المنطقة في مؤشر المساواة بين الجنسين 2024؟
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»