عيسى عباس:
حافظ فريق الأهلي على صدارته لترتيب سداسي الأقوياء بدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، وذلك بعد الانتصار المستحق الذي حققه على حساب نظيره فريق النصر بثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم أمس السبت في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من المسباقة، والذي أقيم على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25/22، 25/18، 25/19.

ورفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصاراته متتالية، مؤكداً انفراده بالصدارة لجولة جديدة، فيما تجرع النصر الخسارة الثالثة على التوالي بالسداسي، ليبقى في مركزه الخامس برصيد نقطة واحدة فقط. وشهدت الأشواط الثلاثة في المباراة تكافؤ نسبي في الأداء والمستوى العام، إلا أن عامل الخبرة وفارق الامكانيات لعب دوراً رئيسياً في ترجيح كفة النسر الأهلاوي خلال الأشواط الثلاثة، وخصوصاً في الشوط الأول الذي ساهم فيه الثنائي علي إبراهيم وناصر عنان بصورة كبيرة في تحقيق التفوق وإنهاءه لمصلحتهم، في الوقت الذي كثفت فيه حوائط الصد الأهلاوية عملها بايقاف أي محاولة نصراوية في العودة للمباراة. وفي المباراة الثانية تمكن فريق داركليب من عبور أجواء المحرق بنجاح، وبانتصار مهم أبقاه في المركز الثاني بالترتيب خلف الأهلي وبفارق نقطة وحيدة، حيث نجح حامل اللقب فريق داركليب من الانتصار بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة قوية ومتكافئة بين الفريقين، حسمها داركليب بفضل الإرسالات القوية وحوائط الصد الثانية والفردية، إلى جانب التألق المستمر من محمد يعقوب، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25/23، 25/23، 25/21. ورفع داركليب رصيده إلى 8 نقاط من ثلاثة انتصارات، فيما بقى المحرق عند مركزه الرابع برصيد 3 نقاط. وقدم الفريقان مباراة قوية ومثيرة، حيث نجح داركليب من حسمهما لمصلحة بسيناريو متشابه في كل شوط، حيث كان التأثير الأكبر للإرسالات القوية والموجهة من جانب داركليب، إضافة إلى تكثيف أدوار حوائط الصد التي ساهمت في تحقيق النقاط الأخيرة في كل شوط، في الوقت الذي حسم فيه محمد يعقوب تسجيل النقاط لفريقه.
مباراة اليوم وتختتم مساء اليوم الأحد مباريات الجولة الثالثة من المسابقة، وذلك بإقامة مباراة وحيدة تجمع بين فريق النجمة الباحث عن انتصاره الأول، ونظيره فريق النبيه صالح في الساعة 6:30 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

بهاوي يتفوق على لمجرد في قائمة الأغاني الأكثر استماعا في شمال إفريقيا

تفوق الفنان المغربي زهير بهاوي على مجموعة من الفنانين المغاربة والعرب في قائمة منصات الاستماع، بأغنيته الجديدة « ما اقدر » التي تربعت الرتبة الرابعة.

وتمكن البهاوي من احتلال مرتبة مهمة ضمن الأعمال الأكثر استماعا في شمال افريقيا، حيث نالت أزيد من 14 مليون مشاهدة في أقل من أسبوعين على إصدارها، في الوقت الذي احتلت أغنية « لاكاروسيل » لسعد لمجرد المركز الثاني، متبوعة بفيديو كليب « مهبولة » لمنال بنشليخة ثالثا.

ونشر زهير البهاوي صورة له رفقة بطلة الفيديو كليب، على حسابه بالانستغرام، محتفلا  بالنجاح الذي حققته الاغنية، وعلق عليها قائلا : »عائلتي وجمهوري وفانز ديالي.. الحمد الله لازلنا رقم 1 في العالم العربي وكل هذا بفضلكم والحب ديالكم”.

 

كلمات دلالية الاغاني اكثر استماعا في شمال افريقيا زهير بهاوي فن مشاهير سعد لمجرد

مقالات مشابهة

  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • شاهد بالفيديو.. حاج سوداني يعبر عن فرحته لحظة وصوله إلى مكة لأداء مناسك الحج‬⁩
  • بهاوي يتفوق على لمجرد في قائمة الأغاني الأكثر استماعا في شمال إفريقيا
  • محمد بن راشد يعتمد تشكيل فريق عمل برئاسة وزارة الاقتصاد
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • فيلم "عيسى" يفوز بالجائزة الكبرى من مهرجان "هارلم" السينمائي الدولي الأمريكي
  • الأهلي يفاوض كيميتش والنصر يتخلى عن لابورت
  • أسيوط: استمرار أعمال تطوير رصف طريق مدرسة الزراعة وحتى الدير المحرق بالقوصية
  • محافظ أسيوط يؤكد استمرار أعمال التطوير برصف طريق مدرسة الزراعة