التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، في مكتبه بالديوان العام، لمتابعة آخر المستجدات والتعرف على معدلات أداء ونسب تنفيذ المشروعات التجارية المشتركة والمُقامة في المحافظة، بالتعاون مع جهاز تنمية التجارة الداخلية والمطورين التجاريين.

المشروعات تسير بخطى متسارعة

واستهل محافظ الشرقية اللقاء بالتأكيد على أن المشروعات المشتركة بين الجانبين والجاري تنفيذها بمدينة الزقازيق تسير بخطى متسارعة لسرعة الانتهاء منها ودخولها الخدمة الفعلية، مشيراً إلى أن المحافظة تتمتع بفرص استثمارية واعدة في كافة المجالات الخاصة بالأنشطة والمشروعات الاستثمارية لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب ودفع عجلة الاستثمار والتنمية وتحسين وتقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة.

تذليل أي عقبات أمام المشروعات

من جانبه قدم مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية الشكر لمحافظ الشرقية والجهاز التنفيذي على الدعم الكامل وتذليل أي عقبات أمام تنفيذ مشروع المنطقة التجارية اللوجستية والخدمية بمدينة الزقازيق من خلال تقديم كافة التسهيلات والتراخيص اللازمة لتنفيذ المشروع، وحل مشكلات البنية التحتية وتهيئة البيئة المناسبة للاستثمار لإقامة مشروعات تجارية وصناعية تقدم فرص عمل للشباب وتُساهم في تحسين مستوى الدخل والاقتصاد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الشرقية الشرقية التموين مشروعات التجارة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع عمليات ذبح الأضاحي في أول أيام عيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، جهود مديرية الطب البيطري في متابعة أعمال ذبح أضاحي الجمعيات الخيرية والأهالي بمجازر المحافظة، والتأكد من إتمام الذبح بصورة صحية لضمان وصول لحوم صالحة للاستهلاك الآدمي في اول ايام عيد الاضحى المبارك، حيث قام الدكتور عادل عبد العزيز، مدير مديرية الطب البيطري، بالمرور على عدد من المجازر للاطمئنان على انتظام العمل بها، موضحاً استمرار الذبح داخل المجازر بالمجان، حيث تم ذبح ٩٢٢ أضحية بالمجان خلال الفترة الصباحية فى اول ايام عيد الاضحى المبارك، مؤكدا تواجد جميع الأطباء بشكل مكثف داخل المجازر للكشف على الماشية قبل الذبح، ولتنظيم العمل والإشراف على أعمال الذبح.

وشدد رحمي على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية داخل المجازر، واتباع كافة التعليمات الواردة لمواجهة الأمراض والتشديد على الإجراءات الوقائية والاحترازية وتطبيقها بكل حزم.

ومن الجدير بالذكر أن الغربية تضم عدد ٢٠ مجزرا حكوميا، والتي تعمل بكامل قوتها طوال أيام عيد الأضحى وتقدم خدمة الذبح بالمجان للمواطنين.

وأصدر محافظ الغربية، قرار بحظر الذبح بالشوارع و إقامة شوادر لبيع الأضاحي في الشوارع العامة بالمدن والقرى بنطاق المحافظة، إلا بتصريح مسبق بذلك، شريطة عدم إعاقة حركة السير في الشوارع أو عمل إشغالات للمرور أو إحداث تلوث للبيئة وتراكم للمخلفات.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع عمليات ذبح الأضاحي في أول أيام عيد الأضحى المبارك
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات
  • محافظ أسيوط يناقش استعدادات مديرية التضامن الاجتماعي لعيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يناقش جهود التضامن الاجتماعي استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الغربية يتابع استعدادات عيد الأضحى المبارك
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات الزراعة وزيادة المسطحات الخضراء بالمدن الجديدة
  • محافظ بني سويف يناقش مستجدات المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات الزراعة والتشجير وزيادة المسطحات الخضراء بعددٍ من المدن الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات الزراعة والتشجير وزيادة المسطحات الخضراء بالمدن
  • 21 مشروعا يخدم 25 ألف نسمة.. محافظ أسوان يتابع جهود حياة كريمة بقرية وادى النقرة