أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات نصف العام 2024 في محافظة بني سويف لجميع المراحل الدراسية، لسنوات النقل بمختلف المراحل والشهادة الإعدادية العامة والمهنية، التي من المقرر أن يتم عقدها في الفترة من 4 إلى 24 يناير المقبل.

جدول امتحانات نصف العام 2024 في محافظة بني سويف لجميع المراحل الدراسية

وجاء جدول امتحانات نصف العام 2024 في محافظة بني سويف لجميع المراحل الدراسية، كالتالي الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، على مدار 6 أيام، في الفترة من 4 إلى 16 يناير 2024، والصفوف الأول والثاني والثالث من التعليم المجتمعي في الفترة من 9 إلى 11 يناير، لمدة 3 أيام، والصفوف الرابع والخامس والسادس من نفس المرحلة التعليم المجتمعي على مدار 5 أيام، في الفترة من 9 إلى 14 يناير المقبل.

 

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية متصف العام في محافظة بني سويف 

تبدأ امتحانات المرحلة الإعدادية العامة والمُهنية، للصفين الأول والثاني في محافظة بني سويف خلال الفترة من 10 إلى 15 يناير 2024 على مدار 5 أيام، فيما تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية الصف الثالث عام ومهني في الفترة من 17 إلى 24 يناير.

موعد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي متصف العام في محافظة بني سويف 

وتبدأ امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام مواد خارج المجموع، في الفترة من 9 إلى 11 يناير، في حين تبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي في الفترة من 14 إلى 24 يناير، وتبدأ امتحانات الصف الثاني الثانوي العام يوم 15 يناير وتنتهي يوم 23 من نفس الشهر، بينما تعقد امتحانات سنوات النقل للتعليم الفني والتعليم المزدوج في الفترة من 9 إلى 24 يناير 



















المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جدول امتحانات منتصف العام الدراسي بني سويف محافظة بني سويف موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول تعليم بني سويف فی الفترة من 9 إلى الأول والثانی إلى 24 ینایر

إقرأ أيضاً:

موعد استئناف امتحانات الثانوية العامة

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد استئناف امتحانات الثانوية العامة، وذلك بالتزامن مع قرب انتهاء عيد الأضحى المبارك 2024.

موعد استئناف امتحانات الثانوية العامة

من المقرر أنه سيتم استئناف امتحانات الثانوية العامة 2024، يوم السبت 22 يونيو 2024، في المواد المضافة للمجموع، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

موعد استئناف امتحانات الثانوية العامة

وبحسب الوزارة، فإن جدول امتحانات المواد المضافة للمجموع للثانوية العامة 2024، الذي ينطلق عقب إجازة عيد الأضحى المبارك كالآتي:

- السبت 22 يونيو: اللغة العربية.

- الثلاثاء 25 يونيو: اللغة الأجنبية الثانية.

- السبت 29 يونيو: الفيزياء للعلمي والتاريخ للأدبي.

- الثلاثاء 2 يوليو: اللغة الأجنبية الأولى.

- السبت 6 يوليو: الكيمياء والجغرافيا.

- الأربعاء 10 يوليو: الجيولوجيا والجبر والهندسة الفراغية "للعلمي" وعلم النفس للأدبي.

- السبت 13 يوليو: التفاضل والتكامل للعلمي.

- الأربعاء 17 يوليو: الأحياء للعلمي، والاستاتيكا للعلمي، والفلسفة والمنطق للأدبي.

- السبت 20 يوليو: الديناميكا للعلمي.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تحذيرا لطلاب الثانوية العامة من حيازة أي وسيلة غش إلكترونية داخل لجان الامتحانات، خاصة بعد محاولات الغش التي تم ضبطها.

وشددت الوزارة، على أن الوقائع التي تم رصدها أثناء أداء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع أيام 10 و12 يونيو الجاري، سوف يتم محاسبة كل طالب تورط في أعمال الغش وتصوير الأسئلة والأجوبة ونشرها على صفحات الغش الإلكتروني.

وأكدت أنه لا تهاون مطلقا في أي وقائع غش بامتحانات الثانوية العامة، خاصة في المواد التي يبدأ الطلاب في أدائها من السبت 22 يونيو الجاري.

وأشارت إلى أن عقوبة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024، تصل للرسوب والحبس والغرامة وفقاً لقانون مكافحة الإخلال بالامتحانات رقم 205 لسنة 2020.

كما أكدت أنه لا تهاون مع الغشاشين، مع حظر اصطحاب الهواتف المحمولة داخل اللجان بالنسبة للمراقبين والملاحظين، على أن يكون الوحيد الذي يحق له اصطحاب الهاتف، هو رئيس اللجنة للتواصل مع غرفة عمليات الوزارة فى حالة حدوث أى مشكلة أو طلبه داعما.

اقرأ أيضاًموعد استئناف امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى

«اعرف باقي كام يوم».. موعد استئناف امتحانات الثانوية العامة 2023

مقالات مشابهة

  • استئناف امتحانات الثانوية العامة 2024 السبت
  • جامعة القناة: تجهيز 147 مقر لإجراء امتحانات نهاية العام الإلكترونية
  • موعد عودة امتحانات الثانوية العامة 2024
  • ترقبوا إعلان نتائج امتحانات الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024
  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز اليوم
  • التعليم: لا تعديل في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
  • تنسيق الجامعات الخاصة 2024.. تحديث البرامج لمواكبة متطلبات وظائف المستقبل
  • مصدر بـ«التعليم العالي»: إعلان مصاريف الجامعات الحكومية 2024 أغسطس المقبل
  • موعد استئناف امتحانات الثانوية العامة
  • تنسيق الجامعات 2024.. تفاصيل الدراسة بجامعة شرق بورسعيد التكنولوجية