احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري بولادة ابنتها شام الذهبي، ورحبت بحفيدتها الأولى متمنية لها السعادة والحب والأيام الجميلة.

اقرأ ايضاًأصالة نصري تحتفل بعيد ميلاد شقيقها:(سندنا الحنون)أصالة تحتفل بقدوم حفيدتها الأولى

وكشفت أصالة عن اسم حفيدتها الأولى في منشور شاركته عبر حسابها في "إنستغرام"، ليتبين أن الاسم الذي اختير لها هو "جيهان"، وهو اسم فارسي يعني العالم والدنيا بأسرها.

وكتبت أصالة في منشورها: "الحمدلله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخرى شام، ادعوا لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتا حسنا، وأن يملأ قلبها حبا وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين".

ردود أفعال المتابعين

وتفاعل رواد مواثع التواصل الاجتماعي مع منشور أصالة متنيين لها ولحفيدتها وابنتها السعادة والصحة، فعلَّقت الفنانة نوال الكويتية: "ألف مبروك يا أجمل جدة، الله يجعلها تكبر بعزكم وتكون بارّة فيكم وجميلة مثلك ومثل أمها الجميلة وحنونة مثل حنانك ياغالية.. الحمدلله على سلامتهم".

وكتبت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي: "الف مبروك حبيبتي تتربى في عزكم والله يجعلها من الذرية الصالحة".

اقرأ ايضاًوصلة غزل بين أصالة وأحلام..وحفلهما في دبي سيشهد معارك بينهما


 

من جهتها، أعلنت شام قدوم طفلتها الأولى من زوجها أحمد هلال، وشاركت ذات المنشور الذي نشرته والدتها مع تغييرات بسيطة، إذ كتبت: "الحمدلله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال".

وأضافت: "ادعولنا أن يحفظها ربي و ينبتها نباتاً حسناً و أن يملأ قلبها حباً و أن يجعل أيامها حلوة هي و كل أولاد العالمين (آمين)".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أصالة أصالة نصري شام الذهبي التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

مريم الخشت تكشف عن أسباب تأجيل حفل زفافها

كشفت الفنانة مريم الخشت، عن أسباب تأجيل حفل زفافها، حيث كان من المنتظر أن تحتفل بزفافها خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن أعلنت عن خطبتها في شهر يونيو من العام الماضي.

وقالت مريم في تصريحات تليفزيونية إنهما يواجهان ضغوطات كبيرة في تحضيرات الزفاف، خاصة بيت الزوجية، التي ترى أنه الأهم لحياة مستقرة وسعيدة، مشددة على أنها تعيش قصة حب قوية مع خطيبها، لكن عامل الوقت سبب تأخير زفافهما.

آخر أعمال مريم الخشت

تألقت مريم الخشت في ماراثون رمضان 2024، من خلال مشاركتها في مسلسل بدون سابق إنذار، إذ ظهرت في نهاية الأحداث، وحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا.

وضم المسلسل عدد من نجوم الفن منهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وآخرين.

والعمل من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

قصة مسلسل «بدون سابق إنذار»

ويظهر آسر ياسين وعائشة بن أحمد بشخصيتَي زوجين يعانيان من مشكلات عديدة بينهما، تدفعهما إلى التفكير في الانفصال أكثر من مرة، كما أظهر الإعلان إصابة طفلهما بمرض خطير يقلب حياتهما تمامًا، هذا بالإضافة إلى ظهور علاقة حب قديمة بين عائشة بن أحمد وعمر الشناوي.

اقرأ أيضاًأمير طعيمة يشارك أبرز اللقطات من حفل زفافه على الفنانة يسرا الحديدي (صور)

«ناس موهوبة أوي».. الفنانة فيدرا توجه رسالة لصناع مسرحية «عملت ايه فينا السنين»

مقالات مشابهة

  • من أصالة لـ نيكول سعفان.. ولاد رزق شاهد على علاقات طارق العريان
  • أسرة "ولاد رزق 3" تحتفل بالعرض الخاص.. الليلة
  • داكوتا جونسون تحتفل بالعرض الخاص لـ Daddio بنيويورك
  • ديزني تحتفل بالعرض الخاص لفيلم Inside out 2
  • تعرف على حقيقة وجود جزء خامس من مسلسل "المداح" لـ حمادة هلال
  • ميمي جمال: فيلم «أهل الكهف» سيتصدر إيرادات الموسم
  • أبرزهم أصالة وأنغام والمهندس.. فنانون يستعدون لطرح ألبومات جديدة في 2024
  • مريم الخشت تكشف عن أسباب تأجيل حفل زفافها
  • تعاون غنائي بين أصالة والجسمي والمهندس
  • المومني: الأردن مر بتحديات كبيرة خلال 25 عاما وتغلب عليها بحكمة جلالة الملك