يحل الفنان سمسم شهاب الليلة ضيفا مع الإعلامي د.عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس ويذاع اللقاء الساعة العاشره مساء ويعرض على شاشة الحياة.

سيقوم سمسم بأداء تشكيلة من الأغاني، تتنوع بين الدراما والرومانسي واللايت الخفيف، وسيؤدي أغنية من أغاني العندليب عبد الحليم حافظ، كما سيقوم بغناء أشهر أغانيه، وهي "أنا اللي كتير بلوم نفسي"، أما "أغنية صنع التاريخ" التي تتحدث عن النادي الأهلي، فسيقوم بغناءها صحبة حفيده أسامه الذي كان مفاجأة من مفاجآت الحلقه، التي وعد سمسم جمهوره عبر بث مباشر على صفحته عل فيسبوك البارحة، أن تنال إعجابهم.

كما وجه سمسم التحية والشكر للدكتور عمرو الليثي ولفريق عمل برنامجه، وعبر عن سعادته بهذه الحلقه، وطلب من كل متابعيه ومحبيه أن يدعموه بمشاهدة الحلقة التي سيقوم ببثها مباشرة عبر صفحته على الفيس بوك، أملا في أن تكون تريند، وأعتبر أن جمهوره هو سنده بعد الله.

ولم ينس شهاب أن يطمأنهم على صحته بعد تعرضه لحادث مؤلم يوم الأربعاء الماضي، وتسبب في أضرار مادية كبيرة بسيارته، كما تعرض مساعده لكسر بالرجل، أما شهاب فتعرض لرضوض قويه في الفك الأيسر والظهر والفخذ.

ووجه التحية والشكر للنقيب مصطفى كامل وإبنه الذي تواجد مع الفنان يوم الحادثة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامي عمرو الليثي برنامج واحد من الناس سمسم شهاب عمرو الليثي

إقرأ أيضاً:

كواليس حفل ليلة النكد بالكويت وقائمة المشاركين

تشهد الكويت يوم 20 من شهر يونيو الجاري حفلا غنائيا ساهر تحت مسمى حفل ليلة النكد، ومن المقرر أن يقام على مسرح قاعة البركة بفندق كروان بلازا، وياتي الحفل على غرار عدد من الحفلات التي قدمت في دول الخليج وحقتت نجاح كبير.

ولقد أثار مسمى الحفل «ليلة النكد»، فضول البعض من عشاق حضور الحفلات الغنائية لمعرفة سبب أختيار هذا الاسم وعن النجوم المشاركين في الحفل ونوعية الأغاني التي سوف تقدم.

وفي هذا الصدد يرصد "الأسبوع" لمتابعيه كافة التفاصيل حول حفل ليلة النكد.

حفل ليلة النكدما هو حفل ليلة النكد

و حفل النكد، هو غنائي من إنتاج شركة a music للمنتج أحمد الخالدي، ومن المقر أن يشهد الحفل تقديم باقة متنوعة من أروع وأجمل الأغاني الحزينة لأشهر المطربين المعروفين بتقديم الأغاني الدرامية.

ويشعل حفل ليلة النكد، 5 نجوم يتمتعون بمسيرة غنائية حافلة بالعديد من الأغاني الحزينة، التي حظيت بنجاح جماهيري كبير، وهم: «مسلم، حمادة هلال، رامي جمال، أحمد بتشان، فريد»ن وسوف يشهد الحفل حضور جماهير ضخم للاستماع إلى أجمل الصوات الغنائية في الوطن العربي، بالإضافة إلى تقديم العديد من الفقرات.

أغاني "النكد" في الحفل الكويتي

وحول الأغاني الحزينة، التي ستقدم خلال فعاليات حفل ليلة النكد، من المنتظر أشعال النجوم المشاركين الحفل بمجموعة من أجمل أغانيهم الدرامية ومنها الآتي:

« فراق بفراق، لو بس نرجع، جيت متأخر، دايما دموع، بستغبى، مين كان سبب، نفس النهايات، بعد غيابه، بخاف، لحظة بعادك، بيكلموني، ماحبتنيش، اللي مشيوا، لو بس نرضى، دار الزمان، اتنسيت، مات اللي فات، أيام و فاتوا، كفاية يا عين، هنتقابل، بعد فراقك، مش ندمان، كان قلبى حاسس، أهي مشيت».

ما تأثير الموسيقى الحزينة على الإنسان

نجوم حفل ليلة النكد

أبرز الأغاني الحزينة

أثبت دراسات نشرت في مجلة علم النفس الموسيقي عام 2019، ومجلة علم النفس الاجتماعي والشخصي عام 2018، أن الاستماع إلى الموسيقى الحزينة يمكن أن يساعد الأشخاص على التعبير عن مشاعرهم السلبية والتنفيس عنها، ما قد يؤدي إلى تحسين حالتهم المزاجية وشعورهم بالراحة.

حفل ليلة النكد

وأيضا يمكنها أن تساعد الأشخاص على تعزيز التعاطف مع الآخرين، ما قد يعزز الروابط الاجتماعية.

وعلى النقيض أثبتت دراسة أجرتها ساندرا جاريدو، المختصة في معهد ماركس لسلوك الدماغ وتطوره، أن الاستماع إلى الموسيقى الحزينة، قد يؤدي إلى تفاقم الحالة المزاجية السيئة لدى الأشخاص الذين يعانون بالفعل من الاكتئاب أو اضطرابات نفسية أخرى وزيادة الشعور بالعزلة والانفصال عن الآخرين، خاصةً إذا كانت الأغاني تتحدث عن الوحدة أو الفقد.

اقرأ أيضاً20 يونيو.. رامي جمال في الكويت من أجل ليلة النكد «صورة»

رامي جمال يواصل الترويج لحفل ليلة الدموع بهذه الطريقة «صورة»

مقالات مشابهة

  • أحمد ماهر وابنه ضيفا عمرو الليثي في "واحد من الناس"
  • أسامة القوصي ضيف أولى حلقات الموسم السابع من برنامج «الشاهد» الليلة
  • كواليس حفل ليلة النكد بالكويت وقائمة المشاركين
  • أيام المجد والكرامة.. انطلاق الموسم السادس من برنامج الشاهد على إكسترا نيوز الليلة
  • تعديل واحد في تشكيلة ريال مدريد لمواجهة دورتموند في نهائي دوري الأبطال
  • وزير التموين ضيف لميس الحديدي.. الليلة
  • حلقة استثنائية عن العشر الأوائل من ذي الحجة ببرنامج واحد من الناس
  • الليلة.. مهرجان جمعية الفيلم السنوي يكرم 11 سينمائيًا
  • محمد إمام يشارك جمهوره البرومو الدعائى لفيلم "اللعب مع العيال"
  • قريباً على الشاشة.. صبحي يبشر جمهوره بعرض "عيلة إتعمل لها بلوك" تليفزيونيا