بوابة الوفد:
2024-06-02@22:25:14 GMT

إحالة ابنة الدكتورة هبة قطب للمحاكمة

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

أحالت جهات التحقيق بالجيزة، دينا هشام ابنة الدكتورة هبة قطب وموظف بجامعة الدول العربية للمحاكمة على خلفية اتهامهما في واقعة مشاجرة بينهما بسبب خلافات على أولوية المرور بهايبر وان في الشيخ زايد.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى نوفمبر 2023 حيث نشبت مشاجرة بين ابنة خبيرة العلاقات الأسرية الدكتورة هبة قطب، وموظف بجامعة الدول العربية، بسبب خلافات على أولوية المرور بهايبر وان في الشيخ زايد؛ حيث اتهمت دينا هشام ابنة خبيرة العلاقات الأسرية الدكتورة هبة قطب موظفا في جامعة الدول العربية بالتحرش بها، والاعتداء عليها بالضرب هي ووالدتها خلال وجودهما، في جراج السيارات الخاص بماركت هايبر وان الشهير بمنطقة الشيخ زايد.

وقالت دينا هشام، ابنة الدكتور هبة قطب، في التحقيقات، إنه نشبت مشادة بينها مع المتهم علاء. أ موظف بجامعة الدول العربية، وهتك عرضها بأن أمسكها من منطقة حساسة، وأيدت والدتها الدكتورة هبة قطب فعل الأخير لذلك، فضلًا عن سبها وشتمها.

وأنكر المتهم موظف جامعة الدول العربية أمام جهات التحقيق التهم الموجهة إليه، وأقر بأن أساس المشاجرة بسبب أولوية المرور في منطقة الشيخ زايد.

وأشارت التحقيقات إلى أن مقطع الفيديو الخاص بالواقعة ثبت به حدوث مشادة كلامية بين طرفي النزاع، بسبب أولوية المرور بالسيارات داخل جراح سوبر ماركت هايبر، وتطورت تلك المشادة لتشابك بالأيدي، مما ترتب عليه حدوث إصابة ابنة الدكتور هبة قطب وعلاء.أ موظف جامعة الدول العربية، ولم يتلاحظ وجود ثمة ألفاظ بالمقطع، لعدم وجود صوت، كما لم يتلاحظ وجود أي تعد من المتهم أو هتك لعرض ابنة الدكتور هبة قطب.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هبة قطب الدكتورة هبة قطب ابنة الدكتورة هبة قطب جامعة الدول العربية هايبر وان الشيخ زايد الدکتورة هبة قطب الدول العربیة أولویة المرور الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

إيهاب فهمي ينعي وفاة والدة وزيرة الثقافة

تقدم الفنان إيهاب فهمي- رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية؛ وجميع العاملين بالمركز بخالص التعازي والمواساة لمعالي وزيرة الثقافة الأستاذةالدكتورة/ نيفين الكيلاني؛ لوفاة السيدة/ نوال محمد أحمد.. والدة سيادتها، التي وافتها المنية مساء اليوم الخميس الموافق 30 مايو 2024 م، تغمد الله الفقيدة برحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها الصبر والسلوان.

 

 

وفاة والدة وزيرة الثقافة 

 

رحلت منذ قليل السيدة نوال محمد أحمد، والدة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وذلك على إثر تعرضها لأزمة صحية الفترة الماضية، فقد كانت تعاني من مشاكل في القلب.

 

جنازة والدة نيفين الكيلاني

 

يشار إلى أنه سوف تقام صلاة الجنازة على السيدة نوال والدة  وزيرة الثقافة غدًا عقب صلاة الجمعة عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.
 
 

عزاء والدة نيفين الكيلاني

 

جدير بالذكر إنه سوف يقام العزاء يوم الأحد المقبل بقاعة الرزاق بمسجد الشرطة بالشيخ زايد وتلغرافيا بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.


 

تعرض والدة وزيرة الثقافة لوعكة صحية

 

وفي نفس السياق كشف مصدر من داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصي، التابع لوزارة الصحة، عن تطورات الحالة الصحية لوالدة وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني، بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخرًا.

وقال المصدر في تصريحات صحفية إن والدة وزيرة الثقافة تعرضت لأزمة قلبية نقلت على إثرها إلى العناية المركزة بمستشفى الشيخ زايد، مشيرًا إلى أن نقل السيدة عن طريق سيارة الإسعاف أدى إلى توقف قلبها، فتم إسعافها وإنعاشه عن طريق صدمة كهربائية، ليعود النبض إلى القلب مرة أخرى.


وأوضح المصدر أن والدة الدكتورة نيفين الكيلاني، دخلت في غيبوبة، وتم توصيل جهاز التنفس الصناعي لها، مشيرًا أنها بالعناية المركزة، وأن حالتها الصحية حرجة وغير مستقرة.
 

مقالات مشابهة

  • موكلي بريء من واقعة التحرش.. أول تعليق من محامي سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد بعد إحالته للمحاكمة
  • إحالة سائق أوبر المتهم في واقعة هلا السعيد للمحاكمة
  • إحالة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد للمحاكمة
  • إحالة تشكيل عصابي للمحاكمة بتهمة سرقة الدراجات النارية بالقطامية
  • برعاية منصور بن زايد.. انطلاق بطولة “كأس الإمارات لجمال الخيل العربية” في فونتينبلو الفرنسية
  • إحالة سائق دهس طالب وتسبب في إصابته بشلل للمحاكمة الجنائية
  • برعاية منصور بن زايد.. كأس الإمارات لجمال الخيل العربية في ضيافة فونتينبلو
  • برعاية منصور بن زايد.. غدا انطلاق بطولة “كأس الإمارات لجمال الخيل العربية” في فونتينبلو الفرنسية
  • تفاصيل إحالة عاطلين للمحاكمة لاتهامهما بالسرقة وتعاطى المخدرات بالدرب الأحمر
  • إيهاب فهمي ينعي وفاة والدة وزيرة الثقافة