رحلت الأجهزة الأمنية الفنانة سما المصري، إلى قسم الأزبكية تمهيدا لنقلها لمركز الإصلاح والتأهيل، لقضاء فترة العقوبة بالحبس سنة وغرامة 100 ألف، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، من خلال ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي وأداء حركات ورقصات تثير الغرائز وتعدى على الآداب العامة، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على سما المصري اليوم، خلال وجودها بنيابة الأموال الجزئية بالتجمع الخامس، لصدور حكم قضائي ضدها بالحبس سنة وغرامة 100 ألف جنيه.

وكانت الأجهزة المعنية أفرجت الفنانة سما المصري من السجن بعد انتهاء فترة العقوبة الموقعة عليها بالحبس سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه، في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وقال محامي سما المصري أن النيابة العامة استأنفت على حكم حبس الفنانة سما المصري، سنة بتهمة التحريض على الفسق والفجور، والظهور في مقاطع مخلة على صفحاتها الشخصية بمواقع التوصل الاجتماعي المختلفة، وأن محكمة النقض قضت بزيادة العقوبة على سما المصري بالحبس سنتين وغرامة 400 ألف جنيه، بدلًا من سنة وغرامة 300 ألف جنيه، بتاريخ 11 نوفمبر الماضي، وبهذا تصبح سما المصري مطالبة بتنفيذ سنة حبس إضافية عن المدة التي قضتها وهي سنتين وتم الإفراج عنها منذ أسابيع، وكذلك مطالبة بدفع 100 ألف جنيه.

يذكر أن سما المصري تم اتهامها في 23 قضية، حصلت على البراءة في 20 قضية، من بينها قضايا مرتضى منصور وابنته، والتي تنازل عنها، كما حصلت على البراءة في قضية سب إعلامية، وحصلت على حكم نهائي بالحبس 6 أشهر في قضية سب الإعلامية ذاتها، والحكم بالحبس سنتين بتهمة التحريض على الفسق والفجور وسنة في قضية أخرى بالتحريض على الفسق والفجور أيضا، وهي القضية التي استأنفت عليها النيابة العامة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سما المصري الفنانة سما المصري قسم الأزبكية مركز الإصلاح والتأهيل التحريض على الفسق والفجور بتهمة التحریض على الفسق والفجور سما المصری ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من فيفا في قضية «الشيبي».. مفاجأة لاتحاد الكرة

كشف موقع البطولة المغربية، عن مفاجأة من جانب الاتحاد الدولي فيفاً لاتحاد الكرة المصري، في ملف محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ومسألة إيقافه عن المشاركة مع الفريق لمدة 6 مباريات خلال الفترة الماضية بشكل رسمي.

فيفا يرفع الإيقاف عن محمد الشيبي 

ووفقا لما ذكرته صحيفة البطولة المغربية:«  فإن هناك قرار صدر قبل قليل من الاتحاد الدولي فيفا، يخص قضية اللاعب المغربي محمد الشيبي، حيث سيتم إعلام الأطراف المعنية بالقضية، على أن يصدر الاتحاد المصري قرارا برفع العقوبة على الشيبي بعد ساعات، ويعود الاعب للمشاركة مع فريقه بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة».

 

محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن خلال الفترة الماضية، عن إيقاف محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمدة 6 مباريات، وذلك على خلفية ما بدر من اللاعب خلال الفترة الماضية، وعدم مثول اللاعب أمام لجنة الانضباط، بعد استدعاء اللاعب في أكثر من مناسبة.

وجاء القرار الخاص بمحمد الشيبي، بسبب لجوء اللاعب المغربي إلى المحاكم المدنية في أزمته مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في أحد المباريات، وهو الأمر الذي خالف لوائح اتحاد الكرة المصري. 

    

مقالات مشابهة

  • محاكمة مراسل وول ستريت جورنال الأمريكية في روسيا بتهمة التجسس
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة هواتف المواطنين بالأزبكية
  • ترحيل اللاجئين.. ما وراء الحملة على السودانيين والسوريين في مصر؟
  • كشف قضية غسل أموال بقيمة 17 مليون جنيه
  • بسبب فيديوهات مخلة.. تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق للمرة الثانية
  • نشرت فيديوهات تحرض على الفجور.. استمرار حبس البلوجر هدير عبد الرازق
  • علاقة غير شرعية بالإكراه.. الحبس سنتين للمتهم بتهديد وابتزاز فتاة في الأزبكية
  • قرار عاجل من فيفا في قضية «الشيبي».. مفاجأة لاتحاد الكرة
  • الحبس وغرامة تصل لـ2 مليون جنيه.. عقوبة احتكار وغش الأدوية وفقا للقانون
  • سيدة تلاحق زوجها بالحبس لتبديده منقولات ومصوغات بـ1.1 مليون جنيه.. تفاصيل