عدن (عدن الغد) خاص:

ناقش لقاء عقد اليوم، بالعاصمة عدن، ضم رئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي، ومدير عام مكتب مصلحة الضرائب بعدن رئيس حملة مكافحة السجائر المهربة عبدالحكيم معاون، أوجه تنسيق الجهود بين الجانبين بخصوص السجائر المهربة وطابع البندرول المزور.

واتفق الجانبان، على عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك ومنها امكانية توفير مستودعات في مخازن مصلحة الجمارك لوضع السجائر المهربة المصادرة اثناء النزولات الميدانية والتفتيشية.

واكد القباطي ومعاون، أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين مصلحتي الجمارك والضرائب في مكافحة عمليات التهريب بمختلف أنواعها وأشكالها وذلك لما تسببه من تدمير للاقتصاد الوطني التي يعاني من صعوبات كبيرة بسبب تعدد الازمات في البلاد.

و اشارا إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد للوصول تحقيق الأهداف والتطلعات المرجوة من رفع المحصلة الإيرادية بما تنعكس بصورة ملموسة في دعم تنفيذ مشاريع تنموية وخدمية تعود بالنفع على للمصلحة العامة للوطن والمواطن.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: السجائر المهربة

إقرأ أيضاً:

مصلحة الضرائب تكرم 80 من الأمهات المثاليات (صور)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرمت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، 80 من الأمهات المثاليات خلال احتفالية الأم المثالية التي تنظمها المصلحة سنويًا ، والتي تم تنظيمها بمقر مركز التدريب التابع للمصلحة بالمعادي ، وذلك في أجواء يسودها الحب والود رمزًا للوفاء والاعتراف بالجميل ، وتأكيدًا على أهمية دور الأم والمرأة في الحياة .

وأعربت في كلمتها التي ألقتها خلال الاحتفالية، عن تقديرها لكل أم مصرية ضحت من أجل أبنائها وغرست فيهم القيم والأخلاق الحميدة ، مؤكدة أنه مهما بلغ التقدير فلن يعطي للأم حقها ولا يوفيها قدرها ، كما قدمت الشكر والتقدير لكل امرأة عاملة على دورها الفعال في أداء عملها بالصورة المثلي والتنسيق بين عملها ورعايتها لأسرتها ، واتضح ذلك جليا في أداء هؤلاء الأمهات المثاليات في عملهن بمصلحة الضرائب المصرية .

وقدمت التحية والإعزاز والتقدير لكل الأمهات التي تضحي بوقتها وجهدها وراحتها في سبيل تربية أبنائها ، خاصة النماذج المشرفة التي تم اختيارها للحصول على لقب الام المثالية، لافتًة إلى أن فضل الأم مذكور بجميع الأديان السماوية.

وأشارت " رشا عبد العال " إلى أن الاحتفال بأعياد المرأة المصرية ليس مرتبطًا بيوم محدد، وإنما هو تقدير وتكريم مستمر، نظراً لمكانتها، ودورها على مدار التاريخ ، حيث نجد أن لَهُن الدور الريادي في المشاركة في بناء الحضارة والتنمية، وصناعة الإنسان، وتأهيله ليخوض مسيرة الحياة، بكافة محاورها، مشيدة بدور الأم فى رعاية الأسرة، والحفاظ على تماسكها واستقرارها، وموجهة الشكر والتقدير لكل الأمهات العظيمات لما لهن من دور عظيم وأساسي في المجتمعات فالأم تعمل على تشكيل وجدان وشخصيات أبنائها، وكلما كانت الأم على مستوى عالٍ من الوعي والإدراك أخرجت جيلاً صالحاً نافعاً.

وقالت إن جميع الأمهات العاملات بمصلحة الضرائب المصرية هن أمهات مثاليات سيتحقن كل التكريم ولو استطعنا تكريمهن جميعا لفعلنا ذلك دون تردد ؛ فامهات مصلحة الضرائب المصرية بذلن جهودا كبيرة سواء في رفعة المصلحة أو في بيوتهن ومع اسرهن .

ووجهت رئيس مصلحة الضرائب المصرية الشكر لقطاع الموارد البشرية و للإدارة المركزية للعلاقات العامة على التنظيم الرائع لهذا الحفل ليخرج بهذه الصورة اللائقة بأمهات مصلحة الضرائب المثاليات.

وتضمنت الاحتفالية باقة من الفقرات الفنية المتنوعة التي استمتع بها الحضور، فضلا عن  قيام رئيس مصلحة الضرائب المصرية بتوزيع دروع وشهادات تقدير على الأمهات المكرمات تقديراً لدورهم وعطائهم الفياض .

جدير بالذكر أنه شهد الإحتفالية الدكتور السيد صقر نائب رئيس المصلحة ، وعاطف حمدي رئيس قطاع الحصر والإقرارات  ورئيس مأمورية الشركات المساهمة ، وعصام بوليس رئيس قطاع الموارد البشرية ، وحامد عقل رئيس الإدارة المركزية لإدارة تنمية المواهب ، وكريمة طه عن الإدارة المركزية  للعلاقات العامة والعديد من قيادات المصلحة.

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 مقيمين بالمدينة المنورة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر
  • الرابطة الإيطالية لمكافحة السرطان تسلط الضوء على أضرار التدخين
  • من انقرة .. «الدبيبة وأردوغان» يناقشان دعم غزة والتعاون المشترك
  • الإمارات أسست منظومة متكاملة للحد منه.. السجائر الإلكترونية تهدد جهود مكافحة التدخين عالمياً
  • منظمومة إماراتية متكاملة للحد منه.. السجائر الإلكترونية تهدد جهود مكافحة التدخين عالمياً
  • الإمارات أسست منظومة متكاملة للحد منه.. السجائر الإلكترونية تهدد جهود مكافحة التدخين عالميا
  • مصلحة الضرائب تكرم 80 من الأمهات المثاليات (صور)
  • مصلحة الضرائب تكرم 80 من الأمهات المثاليات
  • الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة “الأورو آسيوية” لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
  • «الصحة» تعزز الوعي بمخاطر التدخين