تحرص “بوابة الوفد الإلكترونية” على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.    

نشرة التوك شو.. الارتفاع الجنوني لأسعار الذهب وأزمة أغنية روبي الجديدة نشرة التوك شو.. لميس الحديدي تقدم حلقة من داخل فلسطين.. وتراجع الدولار


قال هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات في الاتحاد العام للغرف التجارية، إن أسعار الذهب تعيش حالة غير مسبوقة  وخاصة سعر جرام الذهب عيار 21.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

شعبة الذهب: من الوارد وصول جرام عيار ٢١ إلى ٥ آلاف جنيه

قالت عبير فؤاد، خبيرة فلك وأبراج، إنه على الرغم من وجود الكثير من الأحداث غير المبشرة في العالم من حروب، إلا أن هناك أمورًا مبشرة جدا، من بينها تحرر دولة من الاحتلال، بعد أن استمر عقودًا طويلة.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

خبيرة فلك وأبراج: تحرر فلسطين في 2024 وتراجع أمريكا عن مساندة إسرائيل
 

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها، بانقطاع الاتصالات والإنترنت عن خان يونس جنوبي غزة.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

انقطاع الاتصالات والإنترنت عن مدينة خان يونس
 

علق الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، على الجدل الدائر حول أغنية  روبي الأخيرة “ثلاث ساعات متواصلة، قائلا:"الأغنية أزعجت الكثير من الناس".

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

نقابة الموسيقيين تعلق على الجدل لسأن أغنية روبي 3 ساعات متواصلة (فيديو)

كشف الدكتور عبدالجليل حنجل المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، عن سقوط  300 شهيد بين طبيب ومسعف استهدفهم الجيش الإسرائيلي.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

الهلال الأحمر الفلسطيني: كارثة صحية بكل المقاييس في مستشفيات قطاع غزة (فيديو)

قال الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد وزير التموين، إن إنتاج مصر من السكر 2.8 مليون طن ويوجد عجز يتراوح من 400 ألف إلى 500 ألف طن، ويتم توفير العجز من خلال الاستيراد من الخارج وكان يقوم بذلك القطاع الخاص، وحينما حدث زيادات عالمية في السكر لم يستطع القطاع الخاص استيراد السكر.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

التموين: ضخ كميات من السكر تكفي جميع المواطنين لشهر ونصف (فيديو)


قالت عبير فؤاد، خبيرة فلك وأبراج، إن من الدول التي ستشهد مرحلة جديدة في 2024 هي دولة السودان، حيث ستكون هناك انفراجة في الأزمة الراهنة، وأيضًا فلسطين من بين الدول التي ستكون محظوظة في 2024، والتي ستشهد بداية لحل القضية، ومن المرجح أن تنتهي الحرب في الثلث الآخير من العام.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

خبيرة فلك وأبراج: مصر الدولة الأكثر حظا في 2024 (فيديو)

قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، إنه لا يوجد حل للقضية الفلسطينية بدون مصر إذ أن مصر يجب أن تضع هي الحل الذي يقبله الفلسطينيون.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

مصطفى الفقي: لا يوجد حل للقضية الفلسطينية بدون مصر (فيديو)

قال الرئيس محمود عباس أبو مازن الرئيس الفلسطيني، إن أهل غزة تعرضوا لمصائب كبيرة، ولكن الأمل قادم، وستبقى غزة وتعود كما كانت وأفضل مما كانت رغم أنف المعتدين وأنف إسرائيل. 

\لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

 الرئيس الفلسطيني يوجه رسالة للعالم.. نستحق الحياة (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو الذهب الأبراج توقعات 2024 بوابة الوفد من التفاصیل شاهد من هنا فیدیو قال التوک شو

إقرأ أيضاً:

فيديو: من ربات بيوت إلى حارسات للغابات.. إندونيسيات يكسرن الأعراف لحماية البيئة

أسست مجموعة من النساء الإندونيسيات دورية خاصة لحماية الغابات المطيرة من التعديات التي بدورها تساهم في زيادة ظاهرة تغير المناخ.

اعلان

وتواجه السيدات السبع في إقليم آتشيه بجزيرة سومطرة الذي يطبق الشريعة الإسلامية، تحديات كثيرة ومعارضة مجتمعية ضد قيام النساء بمثل هذا العمل الذي كان حكراً على الرجال.

لكنهن أقنعن أزواجهن والقيادات المحلية في قرية دامانان بارو، التي يعتمد سكانها بنسبة كبيرة على الغابات من أجل كسب قوتهم، على بدء تلك المغامرة.

وبدأت المجموعة النسائية عملها في عام 2020 بعد استخراج تصاريح حكومية خاصة تسمح للمجتمعات المحلية في إندونيسيا بإدارة غاباتها.

ويعملن من خلال رحلات شهرية عبر الغابة لإعداد خرائط مراقبة تغطية الأشجار، وفهرسة النباتات المستوطنة، والعمل مع المزارعين لإعادة زراعة الأشجار التي تم اقتلاعها.

شاهد: شوارع إندونيسيا تتحوّل إلى أنهار.. فيضانات وانهيارات أرضية تضرب جزيرة سولاويسي وتخلف 14 قتيلاًشاهد: بركان جبل إيبو يثور مجددا ويشعل سماء إندونيسيا معظمهم من الطلاب.. مقتل وإصابة العشرات في حادث سير مروّع في إندونيسيا

هذا ويساهمن في تعزيز الوعي لدى سكان المنطقة وتذكيرهم بأهمية الغابة في حياتهم اليومية.

وتعد إندونيسيا موطنا لثالث أكبر غابة مطيرة في العالم، وتحتوي على مجموعة متنوعة من الحياة البرية والنباتات المهددة بالانقراض، بما في ذلك إنسان الغاب والفيلة وزهور الغابة العملاقة.

ومنذ عام 1950، تم قطع الأشجار أو حرقها وتدهور أكثر من 740.000 كيلومتر مربع من الغابات المطيرة الإندونيسية.

إلا أن عمل المجموعة النسائية أدى إلى انخفاض حاد وملحوظ في إزالة الغابات.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: أورسولا فون دير لاين تدلي بصوتها في انتخابات البرلمان الأوروبي الأسيرة المحررة نوعا أرغماني: رأيت الموت أمام عيني 4 مرات بفعل القصف الإسرائيلي على غزة روسيا تنشر فيديو لقصف مواقع في أوكرانيا بواسطة طائرات مسيّرة حقوق المرأة إندونيسيا نساء اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: أكثر من 270 قتيلا في "مجزرة النصيرات" ومسؤول أممي يصف المخيم بـ "مركز الصدمة الزلزالية" يعرض الآن Next في اليوم الرابع والأخير.. صناديق الاقتراع تفتح أبوابها أمام الناخبين لاختيار أعضاء البرلمان الأوروبي يعرض الآن Next القيادة المركزية الأمريكية تنفي استخدام الرصيف العائم قبالة غزة لتحرير المحتجزين الإسرائيليين يعرض الآن Next شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض يعرض الآن Next شاهد: مئات الآلاف يشاركون في مسيرة فخر المثليين في فينا اعلانالاكثر قراءة شاهد: اشتعال النيران في شاحنة تنقل 5000 غالون من الوقود في تكساس شاهد: مستوطنون إسرائيليون يشعلون النار في قرية فلسطينية بالضفة الغربية المحتلة بعد تحرير 4 محتجزين إسرائيليين.. غانتس يعلن إرجاء مؤتمره الصحفي الذي كان مقرراً مساء اليوم رئيسة وزراء الدنمارك تتعرض لاعتداء في إحدى ساحات كوبنهاغن مباشر. "مجزرة جديدة في غزة".. بمساعدة أمريكية إسرائيل تحرر 4 محتجزين وتقتل أكثر من 200 فلسطيني في النصيرات اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا روسيا فرنسا احتجاز رهائن فلسطين الشرق الأوسط البرلمان الأوروبي Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو| موعد افتتاح المتحف المصري الكبير.. وحقيقة رفع أسعار الدواء
  • نشرة التوك شو.. موعد حلف اليمين للحكومة الجديدة ووفاة أصغر حاج بمكة
  • تضامنا مع فلسطين.. انسحاب عشرات طلاب جامعة بشيكاغو من حفل التخرج (شاهد)
  • نشرة التوك شو.. قائمة الوزراء الجدد على مواقع التواصل وتعادل المنتخب
  • خارج السياق- بقلم: أ.د.بثينة شعبان
  • نشرة التوك شو.. صفعة عمرو دياب لمعجب تثير الجدل وسرطان لميس الحديدي
  • الدول الغربية تنتفض لغزة والعربية تتراجع.. كيف تغيّر الوضع؟ (شاهد)
  • فيديو: من ربات بيوت إلى حارسات للغابات.. إندونيسيات يكسرن الأعراف لحماية البيئة
  • ليلى عبد اللطيف تُبشر المصريين: الأزمة الاقتصادية مجرد سحابة عابرة.. وأموال بالمليارات تنتظر مصر
  • عودة آمال ماهر ومصير ياسمين عبد العزيز.. ليلى عبد اللطيف لا تتوقف عن التنبؤات