تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط عامل وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام لجوهر المخدر وسلاح ناري، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الوراق شمال المحافظة.

وكانت قد وردت معلومات إلى المقدم محمد طارق عبد العظيم رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمدرية أمن الجيزة مفادها قيام عامل بالاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما، مُتخذا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته  "2 كيلو جرام لمخدر الحشيش وفرد خرطوش وعدد من الطلقات"، وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النيابة العامة مديرية امن الجيزة مخدر الحشيش قسم شرطة الوراق امن الجيزة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة الإتجار بمخدر الحشيش

إقرأ أيضاً:

القبض على شاب سرق هاتف فتاة متوفاة وابتز أهلها بالوراق

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على شاب بتهمة سرقة هاتف فتاة أثناء تعرضها لحادث سير أعلى دائري الوراق، وابتز أسرتها بصور الضحية، وطلب 1000 جنيه مقابل موبايل الابنة المتوفاة.

بداية القصة بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بوقوع حادث أعلى دائري الوراق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين مصرع فتاة تدعى شروق تبلغ من العمر 25 سنة، وإصابة شقيقتها بإصابات بالغة وتدعى شهد تبلغ من العمر 20 سنة، جراء تعرضها لحادث دهس أعلى دائري الوراق، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، فيما نقلت المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق السيارة وتولت جهات التحقيق التحقيقات والتي قررت تجديد حبس قائد السيارة، بتهمة دهس شقيقتين أعلى الطريق الدائري بمنطقة الوراق في محافظة الجيزة، ما نتج عنه وفاة إحداهما وإصابة الأخرى بإصابات بالغة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وقالت، الأسرة إنهم فوجئوا عند وصولهم إلى مكان الحادث، أن كل متعلقات ابنتهم المتوفاة الشخصية اختفت، وبعد أيام ورد اتصال من رقم الابنة المتوفاة على رقم الأم، يطلب 1000 جنيه مقابل (موبايل الابنة المتوفاة)، وردت عليه الأم قائلة: "دي بنتي ماتت حرام عليك"، ليرد: "عارف إنها ماتت، ولو مبعتيش الفلوس هنزل صورها الموجودة على الموبايل على النت".

وزارة الداخلية تودع أسر الشهداء المغادرين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج

الداخلية تشن حملة أمنية ضد حائزي السلاح والمخدرات

مقالات مشابهة

  • قبل توزيعه في العيد.. القبض على شخص بحوزته 24 كيلو حشيش بالغربية
  • ضبط 24 كيلو حشيش قبل توزيعها فى العيد
  • القبض على شاب سرق هاتف فتاة متوفاة وابتز أهلها بالوراق
  • ضبط 2 كيلو جرام حشيش و سلاح أبيض بحوزة عاطل له سوابق جنائية بالمنيا
  • إحالة سائق للجنايات لحيازته مواد مخدرة وسلاح ناري بالمطرية
  • حبس 3 أشخاص ضبط بحوزتهم 9 كيلو حشيش وأستروكس في السلام
  • بحوزته كيلو هيروين.. حبس تاجر مخدرات في مصر القديمة
  • مخدرات بأكثر من 4 ملايين جنيه.. القبض على 11 تاجر كيف بالقاهرة
  • ضبط كمية من المواد المخدرة بـ 4،225 مليون جنيه فى القاهرة (تفاصيل)
  • ضبط عاطل بحوزته خرطوش وكمية من الهيروين بمصر القديمة