مسقط- الرؤية

توج بنك مسقط- بجائزة الخدمات المصرفية المُميزة الاستثنائية وذلك عن أصالة للخدمات المميزة، ضمن جوائز مجلة "سيجنيتشر"، وتسلم الجائزة بالنيابة عن البنك صالح بن محمد المعيني نائب مدير عام فروع بنك مسقط بمحافظة مسقط، في الحفل السنوي الذي أقيم برعاية صاحب السمو السيد نواف بن برغش آل سعيد.

وتهدف جوائز مجلة "سيجنيتشر" إلى الاحتفاء بالمنتجات والعلامات التجارية الفاخرة في المنطقة، حيث تشمل فئات الجائزة السنوية قطاع الصناعات والخدمات والسلع الشخصية والسيارات الفاخرة وشركات الضيافة والعقارات الفاخرة، وفئات أخرى متنوعة.

وعبّر صالح بن محمد المعيني عن سعادته بهذا الفوز والتتويج الذي يأتي امتداداً للإنجازات والنجاحات التي يحققها بنك مسقط في مختلف المجالات، مضيفاً: "الجائزة تعكس الجهود التي يبذلها البنك لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات للزبائن، كما أن أصالة للأعمال المصرفية المميزة تتيح للزبائن فرصة الاستمتاع بتجربة مصرفية لا مثيل لها من خلال طيف واسع من الحلول والخدمات التي تلبي تطلعاتهم".

ويقدم بنك مسقط لزبائن "أصالة" للأعمال المصرفية المميزة العديد من المميزات والخدمات، منها الاستفادة من مديري العلاقات المخصصين، وعدد 46 مركزًا من مراكز "أصالة" في جميع أنحاء السلطنة ومركز اتصالات "أصالة" الخاص الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما تشمل المزايا المصرفية الحصرية على تطبيق أصالة إنترتينر والذي يحتوي على أكثر عرض "اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا" في السلطنة وفي وجهات دولية، بالإضافة إلى مكافآت وخصومات التجار والمطاعم الفاخرة، والترفيه، والتسلية، والجمال والصحة.

وتقدم بطاقة أصالة سيجنيتشر الائتمانية استردادا نقديا بنسبة 1% على جميع المعاملات المحلية والدولية، وإمكانية الوصول إلى أكثر من  1,000صالة مطار حول العالم، وتأمينا مجانيا على السفر متعدد الرحلات، وخدمة كونسيرج عالمية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

أما بطاقة أصالة فيزا بلاتينيوم للخصم المباشر فقد تم تصميمها لتقدم نمط جديد من الحياة العصرية حيث يستطيع الزبون باستخدام البطاقة الاستمتاع بتجربة شراء مميزة ومستوى عالي من المزايا والامتيازات إلى جانب الأولوية في الحصول على الخدمات والعديد من الأمور الأخرى.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

“المرور”: 5 إجراءات لتعزيز السلامة المرورية أثناء الرحلات الطويلة

المناطق_الرياض

أوضحت الإدارة العامة للمرور، اليوم الاثنين، خمسة إجراءات لتعزيز السلامة المرورية أثناء الرحلات الطويلة.

وأضافت الإدارة، عبر منصة (إكس)، أن «إجراءات تعزيز السلامة المرورية تقتضي التحقق من أحوال الطقس قبل الانطلاق للسفر، والتأكد من وجود الإطار الاحتياطي وأدواته وحقيبة الإسعافات الأولية، واستخدام خرائط الطرق لاختيار أنسبها».

أخبار قد تهمك “المرور” يطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر” 2 يونيو 2024 - 9:53 صباحًا اليوم.. “المرور” تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر” 29 مايو 2024 - 9:38 صباحًا

وذكرت، أن «إجراءات السلامة تتطلب أيضا فحص المركبة والتأكد من مصابيحها وعجلاتها ومكابحها والحصول على قسط كاف من النوم قبل انطلاق الرحلة، مع الحصول على فترات راحة أثناء السفر».

مقالات مشابهة

  • الجزائر وقطر يبحثان الإرتقاء بالعلاقات الثنائية المميزة
  • لعشاق السيارات الفاخرة.. اسعار ومواصفات BMW X5 الجديدة
  • من أصالة لـ نيكول سعفان.. ولاد رزق شاهد على علاقات طارق العريان
  • بنك مسقط يحتفل رسميًا بانتقال فرع جعلان بني بو علي إلى موقع جديد
  • شيخ الأزهر يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين «بيت الزكاة» وبنك مصر
  • بنك مسقط يحتفل رسمياً بانتقال فرع جعلان بني بو علي لموقع جديد 
  • أثرياء العالم يتهافتون على اقتناص العقارات الفاخرة في دبي!
  • أكور توقع اتفاقية مع نايا للتطوير العقاري للارتقاء بواقع منطقة رأس الحكمة في مصر
  • “المرور”: 5 إجراءات لتعزيز السلامة المرورية أثناء الرحلات الطويلة
  • تعاون غنائي بين أصالة والجسمي والمهندس