"مرت سنين متفرقين والدمع في عنينا امتا الزمان يرجع زمان ونلاقي بعضينا".. كلمات تغنى بيها الثلاثي النادر الفنان القدير حسن كامي والاستعراضية نيللي والفنان مصطفى قمر في ليلة رأس السنة 1992، بأجواء خالصة للاحتفال بالكريسماس ، وكليب امتلأ بأجواء الزينة واللون الأحمر والأجواء الباردة وأبرز صفات ليالي رأس السنة في أنحاء العالم.

 

هات أحلامنا يابابا نويل.. ورقة نادرة من شجرة الكريسماس المصري

“هات أحلامنا يابابا نويل” أغنية من الإرث المصري للاحتفال بالكريسماس والتي قلّ انتاجها خلال السنوات الماضية، وتتمتع بلون استعراضي ساحر لفراشة العروض الغنائية نيللي والصوت الأوبرالي الرخيم حسن كامي الذي ظهر بملامحه القريبة من “بابا نويل” فكان اختيار ملائم تمامًا لأجواء الأغنية.

 

 ساعدت العوامل البصرية للكليب من الهدايا والزي الأحمر لـ حسن كامي ونيللي وعجلة الهدايا التي اصطحبها بابا نويل ليوزعها على مختلف البيوت، فيأتي صوت نيللي ومصطفى قمر بطلباتهم للعام الجديد "هات احلامنا يابابا نويل هاتلى حبيبتى في قطر الليل هات احلامنا يابابا نويل هاتلى حبيبتى في قطر الليل وارحل بينا قلوبنا حزينه بس بشرط لاخر الليل ارحل بينا قلوبنا حزينه بس بشرط لاخر الليل قبل ما يرحل قمر الليل هات احلامنا يا بابا نويل مرت سنين متفرقين والدمع في عنينا امتا الزمان يرجع زمان ونلاقي بعضينا مرت سنين متفرقين والدمع في عنينا امتا الزمان يرجع زمان ونلاقي بعضينا .

 

تم إذاعة الأغنية للمرة الأولى في 31 ديسمبر 1992 على التلفزيون المصري وأخذت تتكرر طوال أيام الاحتفال حتى أصبحت علامة احتفالية في كل رأس سنة جديدة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكريسماس مصطفي قمر حسن كامي نيللى أغاني الكريسماس

إقرأ أيضاً:

نهائي البقاء في البيض وصراع المشاركة القارية يحتدم

يسدل الستار اليوم الجمعة، على الموسم الكروي 2023-2024، من الرابطة المحترفة لكرة القدم، في جولتها الـ 30، والتي ستلعب في غياب أنصار الفرق الزائرة، بقرار من “الفاف.”

وستكون الإثارة مضمونة في لقاءات اليوم، المقرر انطلاقها عند الساعة 16:45. باستثناء لقاء البطل مولودية الجزائر والضيف مولودية وهران، المبرمج بداية من الساعة 18:00.

ويتصدر لقاء مولودية البيض صاحب الـ 35 نقطة وضيفه نجم بن عكنون بـ 32 نقطة. اهتمامات عشاق الإثارة، على اعتبار أنه سيكون نهائيا مصغرا بين الفريقان، لتفادي مرافقة الاتحاد السوفي، إلى جحيم رابطة الهواة.

ويحتاج “الفرسان” للفوز أو التعادل من أجل ضمان استمرارهم لموسم آخر في حظيرة الكبار، بينما يتعيّن على نجم بن عكنون، الفوز لتحقيق البقاء في أول موسم احترافي.

في المقابل، فإن الإثارة مستمرة بخصوص المشاركة القارية. وإن كان شباب قسنطينة وشباب بلوزداد، قد ضمنا رسميا مشاركة إفريقية، إلا أن هوية الفريق الثاني الذي سيمثل الجزائر في دوري الأبطال إلى جانب العميد، لم تحدد بعد.

ويستقبل شباب قسنطينة وصيف البطولة بـ 53 نقطة. وفاق سطيف صاحب الـ 45 نقطة، ويكفي “السياسي” الذي سيستقبل بـ “حمام عمار” بخنشلة بسبب العقوبة، التعادل لضمان مشاركة في “التشامبينز ليغ”.

بينما يبحث وفاق سطيف عن انتصار ينهي به الموسم في المركز الرابع المؤهل إلى كأس “الكاف”. على اعتبار أن منشطا نهائي كأس الجزائر، مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، ضمنا مسبقا مشاركة قارية.

لكن ذلك، لن يمر سوى بالفوز على “السياسي”. وانتظار سقوط اتحاد العاصمة، صاحب المركز الـ 4 برصيد 46 نقطة، أمام مضيفه نجم مقرة بـ 38 نقطة.

أما شباب بلوزداد المتواجد في المركز الثالث بـ 50 نقطة.، يأمل في تجاوز عقبة مضيفه شبيبة الساورة صاحب الـ 40 نقطة، وانتظار هزيمة شباب قسنطينة، من أجل ضمان مرافقة المولودية في أغلى المنافسات القارية.

البرنامج الكامل لمباريات اليوم:

مولودية البيض - نجم بن عكنون
شباب قسنطينة – وفاق سطيف
شبيبة الساورة – شباب بلوزداد
نجم مقرة – اتحاد العاصمة
مولودية الجزائر – مولودية وهران
أتليتيك بارادو – اتحاد خنشلة
أولمبي الشلف – اتحاد بسكرة
الاتحاد السوفي – شبيبة القبائل

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • هل رأي الابن في البقاء مع أحد والديه بعد انتهاء الحضانة ملزم للمحكمة؟
  • ردة فعل الرئيس الأرجنتيني عندما اقترب بايدن كثيراً من بابا الفاتيكان.. فيديو
  • بلعيد: “البيض تملك رجالا وحققنا البقاء بعد ضغط كبير”
  • مصطفى يونس: "أنا والخطيب زعلانين من بعض ومش بخش النادي بقالي 4 أو 5 سنين"
  • البحث عن مغارة علي بابا.. القبض على عنصر إجرامي خلال تنقيبه عن الذهب
  • بايدن و زيلينسكي يوقعان اتفاق أمني لمدة 10 سنين و زيلينسكي يشكك بأستمرار أرسال المساعدات
  • القبض على 5 أشخاص متورطين في سرقة مغارة علي بابا
  • نهائي البقاء في البيض وصراع المشاركة القارية يحتدم
  • المعارض السعودي في مأزق: كاتب صحفي يحذر علي هاشم من البقاء في اليمن
  • هشام عاشور: نيللي كريم عمرها ما رشحتني لأي دور