شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن “أريد” ترافق جامعة الجزائر2 في حفل تسليم الشهادات للطلبة المتفوقين، استمرارًا في سياستها المتعلقة بتشجيع الطلبة الجزائريين، ترافق 8220;اريد 8221; جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله . خلال حفل التخرج الذي نظم .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “أريد” ترافق جامعة الجزائر2 في حفل تسليم الشهادات للطلبة المتفوقين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“أريد” ترافق جامعة الجزائر2 في حفل تسليم الشهادات...
استمرارًا في سياستها المتعلقة بتشجيع الطلبة الجزائريين، ترافق “اريد” جامعة الجزائر2 -أبو القاسم سعد الله-. خلال حفل التخرج الذي نظم يوم الخميس 13 جويلية 2023 على شرف الطلبة المتفوقين في دفعاتهم وفي مختلف التخصصات.

كما شارك ممثلو مؤسسة “اريد” في حفل تخرج الدفعات لجامعة الجزائر 2، حيث كرموا خلالها الطلاب الاوائل في مختلف التخصصات. على غرار: العلوم الإنسانية، العلوم الاجتماعية، علم الاثار، الأدب العربي، اللغات الأجنبية والترجمة. تجدر الإشارة إلى أن “اريد” قد رافقت جامعة الجزائر 1 والمدرسة الوطنية للصحافة. خلال حفل تسليم الشهادات الجامعية في الـ4 من جويلية الفارط. كما دعمت أيضا العديد من الجامعات والمدارس الجزائرية. من خلال شراكات استراتيجية تعزز تعليم الطلاب الجزائريين.

وفي إطار ترقية روح المقاولاتية لدى الطلاب، وقعت “اريد” اتفاقية شراكة عام 2020 مع جامعة البليدة، التزمت. من خلالها بوضع خبرتها وتجربتها التكنولوجيتين تحت تصرف الطلبة من خلال تنظيم دورات تدريبية حول التكنولوجيات الحديثة. ومداخلات لخبراء في مجال الأعمال وتكنولوجيات الاعلام والاتصال، واقتراح تربصات لدى هياكلها المختلفة.

كما رافقت “اريد” للسنة الثانية عشر على التوالي “إنجاز الجزائر”، في تنظيم المسابقة السنوية للمقاولين الشباب الذين تم انتقائهم على مستوى مختلف الجامعات.

من خلال حضورها ودعمها لهذا الحدث البيداغوجي، تؤكد “اريد” عن ارادتها في مرافقة الطلبة الجزائريين خلال فترة تحصيلهم العلمي والأكاديمي ووضع خبرتها التكنولوجية تحت تصرفهم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

“أريد” ترافق جامعة الجزائر2 في حفل تسليم الشهادات للطلبة المتفوقين النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

مساهمو تسلا يوافقون على حزمة أجور إيلون ماسك

وافق المساهمون في شركة Tesla مرة أخرى على حزمة رواتب Elon Musk بمليارات الدولارات بعد عدة أشهر من إبطالها من قبل محكمة في ولاية ديلاوير. خلال الاجتماع السنوي للمساهمين في شركة صناعة السيارات الكهربائية، وقع مساهمو الشركة على اقتراح لإعادة حزمة رواتب ماسك، والتي تبلغ قيمتها حاليًا حوالي 48 مليار دولار، وفقًا لبلومبرج.

ووصفت القاضية كاثلين ماكورميك من محكمة ديلاوير Chancery Court في وقت سابق أجر الرئيس التنفيذي لشركة Tesla، الذي تبلغ قيمته 56 مليار دولار عندما تمت الموافقة عليه لأول مرة في عام 2018، بأنه "مبلغ لا يسبر غوره". ورد ماسك بالتهديد بنقل مكان تأسيس الشركة إلى تكساس، وخلال اجتماع تسلا، وافق المساهمون رسميًا على هذه الخطوة.
إن الموافقة على تعويض " ماسك " لا تضمن استعادة أجره المذهل. وكما تشير بلومبرج، فإن التصويت لا يبطل الحكم الأولي للقاضي، ولكن من المؤكد تقريبًا أن تيسلا ستستأنف وتشير إلى التصويت الأخير للمساهمين كدليل على موافقة مساهمي الشركة عليه.

ومن غير المستغرب أن يبدو " ماسك " سعيدًا بالتصويت. "أريد فقط أن أبدأ بالقول، اللعنة الساخنة. قال بعد اعتلائه المنصة في اجتماع المساهمين: "أحبكم يا رفاق". وقال لاحقًا إن إعادة راتبه لن تؤثر على التزامه قصير المدى تجاه شركة تسلا. "من الجدير التأكيد على أن أسهم Tesla هي التي يجب أن أمتلكها لمدة خمس سنوات. إنها ليست أموالاً نقدية في الواقع، ولا أستطيع أن أقطع وأهرب، ولا أريد أن أفعل ذلك.

مقالات مشابهة

  • 150 طالبا في البرنامج الصيفي لحفظ القرآن الكريم بسناو
  • ضبط كيانات تعليمية وهمية خلال حملات أمنية بالإسكندرية والمنيا
  • مساهمو تسلا يوافقون على حزمة أجور إيلون ماسك
  • ميرال تنظم زيارة لطلبة برنامج التوجيه الجامعي والمهني إلى مرافقها
  • فرق «الصحة» ترافق الحجاج في مطارات الدولة
  • جامعة بنغازي تنظم حملة توعوية حول مخاطر الإفراط في تناول اللحوم الحمراء
  • عروض “فرح الطفولة” ترافق الأطفال خلال عطلة عيد الأضحى المبارك
  • فتاة صغيرة لرونالدو: أريد أن أصبح زوجة ابنك .. صورة
  • تنسيق مدارس ستيم STEM وخطوات التقديم في مدرسة المتفوقين 2024
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى