شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن علاء الدين تحتفل بميلادها الثلاثين مع ذوي الهمم والأيتام بمشاركة “القومي لثقافة الطفل”، تُنظّم مجلة علاء الدين للأطفال، يوم الإثنين المقبل، احتفالية بمناسبة مرور ٣٠ عامًا على إصدارها، على مسرح نجيب محفوظ  بمؤسسة الأهرام،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات علاء الدين تحتفل بميلادها الثلاثين مع ذوي الهمم والأيتام بمشاركة “القومي لثقافة الطفل”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

علاء الدين تحتفل بميلادها الثلاثين مع ذوي الهمم...

تُنظّم مجلة علاء الدين للأطفال، يوم الإثنين المقبل، احتفالية بمناسبة مرور ٣٠ عامًا على إصدارها، على مسرح نجيب محفوظ  بمؤسسة الأهرام.

وصرح الكاتب الصحفي حسين الزناتي رئيس تحرير المجلة، بأن الاحتفالية التي تبدأ الرابعة عصرًا، ستكون بمشاركة المجلس القومي لثقافة الطفل، وتتضمّن مجموعة من الفقرات الفنية المتنوعة للأطفال، التي يُقدّمها المجلس، مثل فرقة بنات وبس، والأراجوز، والعرائس المارونيت، والتنورة، والبلياتشو، ويحضرها نحو ٥٠٠ طفل من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، ودور الأيتام، وطلاب المدارس، وقُرّاء المجلة.

وأكد محمد ناصف رئيس المركز القومي للطفل، أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار التعاون المُثمر مع مجلة علاء الدين بمؤسسة الأهرام، ودورهما  المُشترك، للمُساهمة في بناء شخصية أطفالنا  مستقبل الغد لهذا الوطن.

وأعرب عن تقديره وإيمانه بالدور المُتميّز الذي قامت به المجلة على مدار تاريخها، في ٣٠ عام، اكتشفت خلالها أجيالًا من الكُتّاب والرّسامين المُبدعين في أدب الطفل، وتقديمها رسالة توعوية وتنمية للنشء، تستحق عليها المكانة المُتميّزة، التي أصبحت عليها بين مجلات مصر والعالم العربي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشهد إنساني بين شاب وحاج من ذوي الهمم.. ماذا حدث؟

مشهد إنساني، جذب أنظار زوار بيت الله الحرام، ورواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر أحد شباب الأمن وسط بلاط الحرم، وهو يحمل رجلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة وساعده على رمي الجمرات خلال تأدية مناسك الحج.

مساعدة شخص من ذوي الهمم في رمي الجمرات

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لا تتجاوز مدته عدة ثوان، ظهر خلاله أحد أفراد الأمن في الحرم المكي، وهو يحمل شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويضعه على كرسيه المتحرك، بعد أن قام بمساعدته في رمي الجمرات، ومن ثم ألبسه الحذاء، وسط حالة من الفرح والامتنان من الشخص «ذوي الهمم»، الذي أبدى رد فعل سعيدا للغاية، إذ قبَّل يد الشاب وشكره على المساعدة، فما كان من الأخير سوى تقبيل رأس الحاج.

لاقى مقطع الفيديو المتداول رواجًا كبيرًا، على مختلف وسائل التواصل، وانهالت التعليقات المشجعة والممتنة لهذا العمل وإدخال الفرح والسعادة على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأبدى الآلاف من الرواد إعجابهم الشديد بسلوك فرد الأمن، وأشادوا بما قام به من جبر لخاطر هذا الحاج، الذي قطع آلاف الأميال لتأدية فريضة الحج.

الإشادة بعمل الشاب في مساعدة حاج

وجاءت التعليقات التي أشادت وأثنت على ما قام به الشاب: «جزاكم الله كل خير عن كل شخص ساعدته وفرحتوه في الحج يا رب.. جبر الخواطر على الله»، «ما شاء الله ربنا يبارك فيك ويحفظ على فرحة الحج»، «جبر الخواطر على الله.. ربنا يجبر بخاطرك»، «جزاك الله خير الجزاء والعمل»، «مشهد رائع وعمل أروع في هذه الأيام المباركة».

مقالات مشابهة

  • تركى آل الشيخ ينعى مشجع نادى الزمالك علاء العطار ويدعو أسرته لزيارة المملكة
  • نتنياهو يوافق على تشكيل هيئة وزارية أمنية مصغرة بمشاركة بن جفير
  • الأهرام: الاقتصاد المصري «واعد» نظرًا لسياسات الحكومة خلال السنوات الماضية
  • منتخب مصر للشباب يهزم الكويت برباعية نظيفة
  • د.المدغرى سفيراً للنوايا الحسنة لثقافة السلام ونبذ العنف باليمن
  • قضية تحريض على الفسق من 6 سنوات.. أقوال رئيس مباحث الآداب في قضية الراقصة دوسة
  • بناة الأهرام فى مصر الرقمية
  • بمشاركة 15 جنسية أجنبية.. فنادق الغردقة تحتفل بمهرجان فواكهة الصيف
  • مشهد إنساني بين شاب وحاج من ذوي الهمم.. ماذا حدث؟
  • في أولى لياليه.. "الحلم حلاوة" على مسرح متروبول